بال هاربور و Surfside

بال هاربور هو صغير، مجتمع راقي شمال حي أنيقة وحميمة من Surfside ، والتي تحدها إلى الجنوب في الشارع 96 ويربط المقاطعتين إلى   شاطئ ميامي   في الطرف الجنوبي في شرفة 87. تشترك المنطقتين في مجموعة محدودة من التطورات الحصرية والفاخرة للغاية والارتفاع العالي ومتوسطة الارتفاع التي توفر وسائل الراحة من المستوى التالي والخصوصية التي لا مثيل لها ، إلى جانب المحيط الأطلسي الخلاب ، خليج بيسكاين ، وآفاق أفق المدينة على مواقع الواجهة البحرية الجميلة في شارع كولينز. بال هاربور و Surfside تجذب متاجر المصممين ذات الشهرة العالمية والمطاعم الراقية وأجواء المجتمع القوية مجموعة مختارة من العملاء المحليين والشماليين والدوليين الذين يهتمون في المقام الأول بفرص الاستثمار وملكية المنازل الثانوية في بيئة واحة idyll. 

ما يمكن توقعه من ميناء بال و Surfside

بال هاربور و Surfside قد تقدم سوى عدد قليل من التطورات الفاخرة للغاية ، ولكنها توفر مجموعة واسعة من خيارات التحجيم ، والتخطيطات ، واختيارات الإسكان في نقاط سعر مختلفة ، بما في ذلك الوحدات السكنية والمنازل وبنتهاوس الواقعة في ارتفاعها المرتفع ، والفنادق ، والمباني المتوسطة الارتفاع. وقد حصل هذا على ما يقرب من 25٪ من   مبيعات الشقق الفاخرة   بين عشرة من أفضل مجتمعات الواجهة البحرية في ميامي لعام 2018.

 

بال هاربور المحلات التجارية ميامي

تقع جميع المنازل المصممة بشكل رائع مباشرة على مساحة الواجهة البحرية الخاصة ، وهي أيضًا في غضون لحظات من الحدائق ذات المناظر الطبيعية النقية للمجتمعات ، والمحلات المصممة ، والمؤسسات العافية المتطورة ، والمطاعم الشهيرة ، ومشاهد الفن والأزياء النابضة بالحياة. وقد نما الحيان إلى مركز جديد للطبقة العليا ، على غرار المنتجع الذين يعيشون مع الاحتفاظ بجذورهم السكنية القوية والراقية التي يعود تاريخها إلى ثلاثينيات وأربعينيات القرن العشرين. 

 

فيبي

الأناقة الهادئة والأنيقة أفضل وصف ميناء بال والمتاخمة Surfside . هنا ، يحب السكان أن يقولوا أنه لا شيء مثير للغاية يحدث - ويحبون أن يبقيه على هذا النحو. هذا السحر بخس ومع ذلك يكذب الثقافة الغنية وجدت في العديد من المقاهي والمطاعم، مناطق التسوق ذات الشهرة العالمية، والأحداث الفنية التي تركز على المجتمع، مثل Surfside 's الفنون الشتوية الشهرية والاحتفالات الترفيهية التي تجري في شارع هاردينغ ساحر.

في حين أن العديد من الأقسام الجنوبية الأكثر من شاطئ ميامي نحو منطقة وسط المدينة تتميز بنوادي ليلية متطورة ومحاور رقص مشهورة عالميًا ، فإن هذه الجيوب جنبًا إلى جنب تحيط بأصحاب المنازل بمناطق الجذب التي تركز على المجتمع والمؤسسات الأنيقة العصرية التي توفر جوًا أكثر حميمية ورشيقة وكليًا.

 

نمط الحياة 

كبار المستثمرين الذين يفهمون قيمة نمط حياة منتجع الراقية في بيئة فائقة القطاع الخاص الذي يوفر الوصول السريع إلى التطور والتألق من Downtown Miami وينجذب الشاطئ الجنوبي إلى المنازل التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات التي تعرضها هذه المجتمعات الساحلية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العائلات والعزاب الذين يبحثون عن تجربة فاخرة حصرية في بيئة شاطئ البحر الغريبة يقدرون أيضًا خيارات الحجم المتعددة التي توفر للمديرين التنفيذيين من المستوى الأعلى وأصحاب pied-à-terre وسائل الراحة التي لا مثيل لها في خيارات التسعير المحددة لتناسب مجموعة واسعة من احتياجات نمط الحياة. الرمز البريدي الذي تشترك فيه كلتا الطائفتين هو واحد من أكثر الرموز الحصرية في ميامي.

تم تصنيف المنطقة بأكملها على أنها   قابلة للمشي في جزء كبير منها بسبب عدد كبير من الحدائق العامة والمساحات الخضراء بالإضافة إلى إعدادات القرية الصغيرة المخططة جيدًا ، مما يجعل المنطقة مثالية لأنماط الحياة النشطة.  تتميز كتل Bal Harbor العشرة الغريبة بالمقاهي ومركز تجاري مصمم في الهواء الطلق ومعرض فني في الهواء الطلق يعرض إبداعات الفنانين المحليين ، في حين Surfside يتم تمييزه من خلال منطقة تسوق مميزة في وسط المدينة، ومركز مجتمعي صديق للعائلة، وعرض فني عام منظم محليًا، ودراجة على شاطئ البحر بطول ميل ومسار للمشي.

 

التسوق والمطاعم والثقافة 

مجموعة مذهلة من المحلات التجارية مصمم، والمطاعم احتفل، والأحداث الثقافية، والمساحات الخضراء مجهزة تجهيزا جيدا، والخيارات الترفيهية في ميناء بال و Surfside جعل لإثراء، ونمط حياة فاخرة مقربة جيدا. فيما يلي بعض النقاط البارزة للعيش في هذه الأحياء الحصرية.

التسوق

محلات بال هاربور: يضم أحدث الأزياء من ميلانو وباريس ونيويورك بما في ذلك فندي، برادا، بالنسياغا، كلوي، وديور، هذه المحلات والمطاعم الشهيرة دوليا جذب العملاء من جميع أنحاء العالم بحثا عن الأدوات مصمم نادرة وثمينة، فضلا عن تجارب الطعام لذيذ. 

"محلات بال هاربور الأراضي 500 مليون دولار البناء لتوسيعها الذي طال انتظاره"

وسط المدينه Surfside منطقة التسوق: مراكز منطقة التسوق وتناول الطعام الراقية حول شارع هاردينغ وتشمل منتجعات صحية شاملة وبوتيكات أنيقة ومخابز واحدة من نوعها وبعض من أفضل المطاعم في ميامي تتميز بالمأكولات متعددة الأعراق.

 

الحدائق والترفيه

بال هاربور نادي اليخوت:   يتميز نادي اليخوت الخاص هذا بـ 35 زلة على مدخل مائي غريب يفتح على المياه الزرقاء النيلية الرائعة لخليج بيسكاين.

مركز نقل الرحلات   البحرية: يتميز هذا المركز المرن بالمناخ بأنه أكبر منشأة للقوارب الجافة في ميامي، ويقع على بعد أقل من ميل واحد من الداخل ويقع داخل حديقة Haulover على مساحة 180 فدانًا، والذي يوفر ملعب جولف من 9 حفر، ومجموعة من خيارات تأجير القوارب البحرية والساحلية، ومسار سحري تحت الأرض يؤدي مباشرة إلى شاطئ Haulover.

North Shore بارك : بعد أن خضع لتجديد 6 ملايين دولار في الآونة الأخيرة ، وهذا مذهل 28 فدان تقع جزئيا على الحافة الجنوبية من Surfside تفتخر الآن منطقة استكشافية ، والمروج اللعب ، و 200 شجرة إضافية مزروعة جزئيا   لزيادة الخصوصية   في جارتها الشمالية ، وتطوير الوحدات السكنية الفاخرة للغاية Eighty Seven Park .

شارع كولينز Surfside كما يضم عددا من مراكز الأنشطة الترفيهية، مثل مركز التنس، ودراجات المدينة، ومركز المجتمع المبتكر مع مساحة خضراء في الهواء الطلق وأكثر من 90 فصول صحية وصحية مختلفة. وتشمل الحدائق العامة الأخرى حديقة المخضرمين، وحديقة بال هاربور، وحديقة الكلب شارع 93.

 

المطاعم والحانات

The Surf Club تم إعادة تصميم هذا النادي الاجتماعي الأسطوري لعام 1930 حديثًا ، وفي عام 2018 تم افتتاح مطعمه المميز تحت العين الساهرة لشيف ميشلان المتعدد النجوم توماس كيلر. ويعرض المأكولات القارية التاريخية مع لمسة معاصرة للضيوف والمقيمين في الأبراج الفاخرة المجاورة للاستمتاع بها.

مطعم لو سيرينز وبار الشمبانيا:  The Surf Club لا يضم واحدة ، ولكن اثنين من مؤسسات الطعام الشهيرة دوليا التي تقع في قاعة الاحتفالات القديمة ولوجيا حيث الأساطير من الشاشة ، والمسرح ، والسياسة اجتمع خلال العصر الذهبي في هوليوود للأحزاب اللامعة. اليوم، يقدم المالك أنطونيو سيرسالي مأكولات البحر الأبيض المتوسط الرائعة وكوكتيلات شاطئ ميامي الكلاسيكية. 

 

تناول عشاء السلمون مع الشمبانيا في ميناء بال

 

ميناء أتلانتيطوس سانت ريجيس بال: ابتكر الشيف أناستاسيوس تشيسكيوغلو مزيجًا مبتكرًا من الأطباق اليونانية الأصيلة التي تتميز بمكونات محلية وبيرايوس من مصادر لتوفير "رحلة" فريدة من نوعها من خلال نكهات the Greek الجزر.

سكاي بار في فندق جراند بيتش : رشفة الشمبانيا 12 طابقا فوق المحيط في هذه الصالة الشهيرة على السطح يضم المعاصرة، والتصاميم التي غرست في البحر الأبيض المتوسط وبانوراما المحيط لالتقاط الأنفاس.

 

الفنون والترفيه

أزياء عالية في محلات ميناء بال: بالإضافة إلى كونه وجهة تسوق دولية، يعد المركز التجاري في الهواء الطلق مركزًا مركزيًا لفعاليات المصممين والحفلات الاجتماعية والرحلات المنسقة ومعارض الأزياء والمنازل المفتوحة البوتيكية. 

مهرجان Paddletopia: دمج ميناء بال و Surfside يتم تسليط الضوء على حب المجتمعات للعيش الشامل ونعيم المحيطات ، وهذا البذخ لمدة يومين في حديقة الشارع 96 من خلال عرض الأزياء البيئية ، والصحة والعافية المعرض ، والأنشطة الأسرية ، وبالطبع مجداف الصعود على طول الممرات المائية الجميلة داخل الساحل. 

الخميس الثالث:   من يناير إلى أبريل، Surfside يجمع المجتمع للموسيقى الحية والرقص والترفيه وأحداث اللياقة البدنية والطعام الفاخر وحفل ممتع تحت عنوان Harding Avenue في منطقة التسوق في وسط المدينة. 

أيام الجمعة الأولى:   من يونيو إلى سبتمبر يجد السكان المجتمعين في جناح شاطئ الشارع 93 لحفلة رائعة تحت عنوان الصيف تتمحور حول إشراك الأنشطة العافية والفنية والبيئية والترفيهية.  

 

المعيشة فائقة الفخامة في ميناء بال و Surfside

شهدت السنوات القليلة الماضية بال هاربور و Surfside ترتفع إلى أعلى سوق الشقة الفاخرة للغاية مع بعض من الوحدات السكنية الأكثر ابتكارا، من المستوى التالي، والمنازل، وبنتهاوس المتاحة في أي مكان في ميامي. فيما يلي الأماكن الخمسة التي يمكنك فيها تجربة الحياة في واحة مثالية على الواجهة البحرية، والاستمتاع بوسائل الراحة والخدمات الشاملة التي لا مثيل لها، بالإضافة إلى الوصول غير المماثل إلى المشاهد الثقافية الشهيرة عالميًا في ميامي.

اوشينا

تم الانتهاء من أبراج أوشن المزدوجة حديثًا في عام 2017 ، وترتفع 28 طابقًا فوق خليج بيسكاين ومياه المحيط الأطلسي أدناه في 10201 Collins Ave ، وتطل على بعض من أروع صور بانورامية الشاطئ في جنوب فلوريدا. تم تصميم 239 مسكنًا وبنتهاوسًا من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم من خلال تصميم المهندس المعماري الإيطالي الشهير بييرو ليسوني، وتتميز بتدفق جميل من الشرق إلى الغرب من خلال تصاميم ذات جدران زجاجية ممتدة من الأرض إلى السقف، ومصاعد إقامة خاصة للحصول على أقصى راحة وخصوصية.

St Regis ميناء بال

فقط جنوب في 9701 كولينز افي يجلس هذا الثلاثي مذهلة من الأبراج المترابطة التي تضيء السماء مع انعكاساتها البرونزية الجميلة الملونة. الانتهاء من عام 2011، وتشمل أبراج 268 غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم منازل الواجهة البحرية الأنيقة التي هي مجرد لحظات من محلات ميناء بال الحصري. تتميز المساكن بشرفات واسعة مع خزائن أوروبية مستوردة ووسائل راحة فائقة الفخامة تشمل مسبحين على شاطئ المحيط بشكل رائع مع كابانا عالية التقنية وحانات صغيرة.

Fendi Chateau

جنوب ميناء بال على الحافة الشمالية Surfside هو أول مبنى سكني في العالم صممه فيندي. تعاون بيت التصميم الشهير مع شركة الهندسة المعمارية العالمية الشهيرة Arquitectonica لصياغة 58 منزلًا مذهلًا فنيًا مع عناصر ثمينة لا توجد في أي مكان آخر في ميامي. تم افتتاح المنازل الفسيحة للغاية في عام 2016 في 9349 Collins Avenue ، وتتميز بتصميمات تتراوح بين 3400 و 10000 قدم مربع وتشمل وحدات سكنية من ثلاث إلى أربع غرف نوم ومجموعة محدودة من مساكن السقيفة. 

مساكن في The Surf Club Four Seasons

يضم نادي ركوب الأمواج الذي تم تجديده مؤخرًا عام 1930 برجين سكنيين جديدين من 12 طابقًا يحيطان بكل جانب من مكان التجمع الاجتماعي الأسطوري هذا. تتميز المساكن بـ 150 منزلًا معاصرًا مع تصاميم داخلية على طراز البحر الأبيض المتوسط من قبل المهندس المعماري الباريسي جوزيف دوراند، وتقع على مساحة 1000 قدم تقريبًا من الممتلكات الرئيسية المطلة على المحيط. كما تضم المجموعة الرباعية من المباني التاريخية والحديثة 77 غرفة Four Seasons الفندق الذي يرتفع خلف الهياكل. تم افتتاح المساكن في عام 2017 في 9011 Collins Ave.

Eighty Seven Park

يجلس فقط على الطرف الجنوبي من Surfside ، المتاخمة لشاطئ ميامي، هذا الابتكار البيضاوي المذهل للتصميم يتميز ببعض من أحدث وسائل الراحة العافية الشاملة في العالم، جنبا إلى جنب مع واحدة من إعدادات منتجع ميامي الأكثر خصوصية. تم تصميمه مع حديقة خاصة خاصة به، بستان، وحديقة خطية ذات مناظر طبيعية، وتدور على الحافة الشمالية للحديقة الخاصة بها، والبستان، والحديقة الخطية ذات المناظر الطبيعية، وأنشئت على الحافة الشمالية من تجديدها حديثا North Shore بارك لإنشاء جنة على غرار عدن. يضم التطوير 70 شقة سكنية من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم مع بعض من أكبر المدرجات بما يتناسب مع مبنى موجود في أي مكان في ميامي. تشمل وسائل الراحة الفاخرة للغاية أخصائي تغذية في الموقع، وأخصائي نباتات بدوام كامل، وحدائق خاصة في الهواء الطلق في كل مسكن. Eighty Seven Park تم تعيين التسليم في أوائل عام 2020. 

 

المدارس

طلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة الذين يعيشون في ميناء بال و Surfside قد يحضر   أعلى تصنيف   روث ك. برود باي هاربور K-8 مركز, وهو جزء من ميامي داد المدارس العامة. لا توجد مدارس ابتدائية أو متوسطة خاصة في المجتمعين، ولكن مدرسة القديس يوسف القريبة   St. Joseph's School   في شمال ميامي بيتش تقدم منهجًا ممتازًا لطلاب ما قبل رياض الأطفال حتى الصف الثامن، كما تفعل   أكاديمية ماتر المدرسية المستأجرة   التي تخدم رياض الأطفال حتى طلاب الصف التاسع. طلاب المدارس الثانوية في المجتمعات المحلية لديهم خيارات من مدرسة ميامي بيتش الثانوية في مقاطعة داد يبعد ونة أقل من 10 أميال إلى الجنوب، أو   مدرسة جامعة هندرسون ومدرسة FAU الثانويةفي مكان   قريب Boca Raton . أبعد قليلا الشمال هو Ft. لودرديل في مدرسة باين كريست، والتي غالبا ما   تصنف   أعلى مدرسة ثانوية خاصة في ولاية فلوريدا.

 

أفضل شيء عن ميناء بال 

إن وضع Bal Harbor كواحدة من أكثر وجهات التسوق المحبوبة في العالم مع إعداد المجتمع الخاص والهادئ والراقي يجعلها فرصة استثمارية لا تصدق ومكانًا رائعًا لتسميتها منزلًا. 

"الانتقال إلى ميامي: الدليل النهائي"

"ميامي أفضل الأحياء للعيش أو الاستثمار"

"صعود ميناء بال و Surfside الحقيقي Estatه "

 

أفضل شيء عن Surfside

كبوابة إلى الشاطئ الجنوبي ومنطقة وسط المدينة ذات الشهرة العالمية، Surfside يوفر وصولا لا مثيل له إلى بريق، والتطور، والثقافة العالية التي تقدمميامي، كل ذلك ضمن واحدة من أكثر المنتجعات الفاخرة المنعزلة، خاصة، ولالتقاط الأنفاس في العالم. 

 

بال هاربور أوشن فرونت شقق

جدولة شخص
اجتماع مع فريقنا

جدولة اجتماع

Bal Harbour and Surfside

Bal Harbour is a small, upscale community just north of the chic, intimate neighborhood of Surfside, which borders it to the south at 96th street and connects the two districts to Miami Beach on the southern end at 87th Terrace. The two areas share a limited selection of exclusive, ultra-luxury high rise and mid-rise developments that offer next-level amenities and unparalleled privacy, along with breathtaking Atlantic Ocean, Biscayne Bay, and city skyline vistas on their beautiful Collins Avenue waterfront locations. Bal Harbour and Surfside's world-renowned designer shops, high-end restaurants, and strong community vibe attract a select group of local, northern, and international clientele who are primarily interested in investment opportunities and secondary home ownership in an idyll oasis setting. 

What to Expect From Bal Harbour and Surfside

Bal Harbour and Surfside may offer just a handful of ultra-luxury developments, but they provide a wide array of sizing options, layouts, and housing selections at varying price points, including condominiums, townhouses, and penthouses situated in their high rise, hotel, and mid rise buildings. This has garnered them nearly 25% of the luxury condo sales among ten of Miami's top waterfront communities for 2018.

 a shot of a miami lake at sunset in the Surfside neighborhood

The exquisitely designed homes are all situated directly on prime, private waterfront acreage, and are also within moments of communities' immaculately landscaped parks, designer boutiques, cutting-edge wellness establishments, iconic eateries, and vibrant art and fashion scenes. The two neighborhoods have grown into a new epicenter of top tier, resort style living while still retaining their strong, upscale residential roots that date back to the 1930's and 1940's. 

The Vibe

Tranquil, stylish elegance best describe Bal Harbour and bordering Surfside. Here, residents like to say that nothing very dramatic happens - and they like to keep it that way. This understated charm nevertheless belies the rich culture found at the numerous cafes, eateries, internationally-renowned shopping districts, and community-centered artistic events, such as Surfside's monthly winter arts and entertainment festivities that takes place on enchanting Harding Avenue.

While many of the more southern sections of Miami Beach towards the downtown district feature cutting-edge nightclubs and world-famous dance hubs, these side-by-side enclaves surround homeowners with community-centered attractions and fashionably chic establishments that provide a more intimate, graceful, and holistically-centered atmosphere.

The Lifestyle 

Top tier investors who understand the value of a high-end resort lifestyle in an ultra-private setting that provides quick access to the sophistication and glamour of downtown Miami and South Beach are drawn to the multi-million dollar homes that these two seaside communities display. In addition, families and singles seeking an exclusive luxury experience in a quaint seaside setting also appreciate the multiple size options which afford top level executives and pied-à-terre owners unparalleled amenities at select pricing options to fit a wide array of lifestyle needs. The zip code that both communities share is one of the most exclusive in Miami.

The entire area is rated as very walkable in large part due to the plethora of public parks and green spaces as well as the small, well-planned village settings, making the district perfect for active lifestyles.  Bal Harbour's quaint ten blocks feature cafes, an open air designer mall, and an outdoor art exhibit showcasing local artists' creations, while Surfside is highlighted by a distinctive downtown shopping district, family-friendly community center, locally-curated public art display, and mile-long beachside bike and walking path.

The Shopping, Restaurants, and Culture 

The astounding array of designer shops, celebrated restaurants, cultural events, well-appointed green spaces, and recreational options in Bal Harbour and Surfside make for an enriching, well-rounded luxury lifestyle. Here are some of the highlights of living in these exclusive neighborhoods.

Shopping

Bal Harbour Shops:  Featuring the latest fashions from Milan, Paris, and New York including Fendi, Prada, Balenciage, Chloé, and Dior, these internationally renowned boutiques and restaurants attract clients from around the globe seeking rare and precious designer wares as well as delectable dining experiences. 

Downtown Surfside Shopping District:  The high-end shopping and dining district centers around Harding Avenue and includes holistic spas, chic boutiques, one-of-a-kind bakeries, and some of the best restaurants in Miami featuring multi-ethnic cuisine.

Parks and Recreation

Bal Harbour Yacht Club:  This exclusive, private yacht club features 35 slips on a quaint water inlet that opens up to the magnificent indigo blue waters of Biscayne Bay.

Haulover Marine Center:  Boasting a status as the largest dry boat facility in Miami, this climate resilient center is just under a mile from the inlet and sits inside 180-acre Haulover Park, which offers a 9-hole golf course, a host of nautical and shoreline rental options, and a magical underground path leading directly to Haulover Beach.

North Shore Park:  Having undergone a recent $6 million dollar renovation, this stunning 28-acre located partially on the southern edge of Surfside now boasts an exploratory area, play lawns, and 200 additional trees planted in part to increase the privacy at its northern neighbor, the ultra-luxury condominium development Eighty Seven Park.

Collins Avenue Surfside also features a number of recreational activity centers, such as the Tennis Center, City Bikes, and the innovative Community Center with an outdoor greenspace and over 90 different health and wellness classes. Other area parks include Veteran's Park, Bal Harbour Park, and 93rd Street Dog Park.

Restaurants and Bars

The Surf Club:  This 1930 legendary social club is newly redesigned, and in 2018 its signature restaurant opened under the watchful eye of multi-starred Michelin Chef Thomas Keller. It showcases historical Continental cuisine with a contemporary twist for guests and residents of the adjoining luxury towers to enjoy.

Le Sirenuse Restaurant & Champagne Bar:  The Surf Club features not one, but two internationally renowned dining establishments that are housed in the old ballroom and loggia where legends of the screen, stage, and politics met during Hollywood's Golden Age for illustrious parties. Today, owner Antonio Sersale serves up exquisite Mediterranean cuisine and classic Miami Beach cocktails. 

eating a salmon dinner with champagne in Bal Harbour

The Atlantikós St. Regis Bal Harbour:  Chef Anastasios Chasekioglou has created an innovative fusion of authentic Greek dishes featuring both locally and Piraeus-sourced ingredients to provide a-one-of-a-kind 'journey' through the flavors of the Greek Isles.

SkyBar at The Grand Beach Hotel Sip champagne 12 stories above the ocean at this famed rooftop lounge featuring contemporary, Mediterranean-infused designs and breathtaking ocean panoramas.

Arts and Entertainment

High Fashion at the Shops of Bal Harbour:  In addition to being an international shopping destination, the open air mall is a central hub for designer events, social galas, curated trips, fashion showcases, and boutique open houses. 

Paddletopia Festival:  Fusing the Bal Harbour and Surfside communities' love for holistic living and ocean bliss, this 2-day extravaganza at the 96th Street Park is highlighted by an eco-fashion show, health and wellness expos, family activities, and of course paddle boarding along the beautiful Intracoastal waterways. 

Third Thursdays:  From January through April, Surfside gathers the community for live music, dancing, entertainment, fitness events, sumptuous food, and a fun themed gala on Harding Avenue in the Downtown Shopping District. 

First Fridays:  June through September finds residents gathered at the 93rd Street Beach Pavilion for an amazing summer-themed party centered around engaging wellness, artistic, environmental, and entertainment activities. 

Ultra-Luxury Living in Bal Harbour and Surfside

The last few years have seen Bal Harbour and Surfside rise to the top of the ultra-luxury condo market with some of the most innovative, next-level condominiums, townhouses, and penthouses available anywhere in Miami. Here are the five places where you can experience life in an idyllic waterfront oasis, and enjoy unparalleled holistic amenities and services, as well as incomparable access to Miami's world-renowned cultural scenes.

Oceana

Newly completed in 2017, Ocean's twin towers rise 28 stories above the Biscayne Bay and Atlantic Ocean waters below at 10201 Collins Ave, overlooking some of South Florida's most exquisite beach panoramas. Designed by famed Italian architect Piero Lissoni, the 239 one-to-four bedroom residences and penthouses feature beautiful east-to-west flow through designs with floor-to-ceiling glass walls, and private residence elevators for the ultimate in convenience and privacy.

St Regis Bal Harbour

Just south at 9701 Collins Ave sits this stunning trio of interconnected towers that light up the sky with their beautiful bronze-tinted reflections. Completed in 2011, the towers include 268 one-to-five bedroom elegant waterfront homes that are just moments from the exclusive Bal Harbour Shops. Residences feature spacious balconies with European imported cabinetry and ultra-luxury amenities that include two exquisitely landscaped oceanfront pools with high-tech cabanas and mini-bars.

Fendi Chateau

Just South of Bal Harbour on the northern edge of Surfside is the first residential building in the world designed by Fendi. The famed design house collaborated with renowned international architectural firm Arquitectonica to craft 58 artistically stunning homes with precious elements found nowhere else in Miami. Opened in 2016 at 9349 Collins Avenue, the ultra-spacious homes feature layouts between 3,400 to 10,000 square feet and include three-to-four bedroom condominiums and a limited collection of penthouse residences. 

Residences at The Surf Club Four Seasons

The recently renovated 1930 Surf Club includes two brand new 12-story residential towers that flank each side of this legendary social gathering spot. Featuring 150 contemporary homes with Mediterranean-style interior designs by Parisian architect Joseph Durand, the residences are located on nearly 1,000 feet of prime oceanfront property. The quartet of historic and modern buildings also feature the 77-room Four Seasons Hotel that rises behind the structures. The residences opened in 2017 at 9011 Collins Ave.

Eighty Seven Park

Sitting just on the southern tip of Surfside, bordering Miami Beach, this stunning elliptical innovation of design features some of the most cutting-edge holistic wellness amenities in the world, alongside one of Miami's most private resort settings. It was designed with its own private park, orchard, and landscaped linear garden, and set against the northern edge of the newly renovated North Shore Park to create an Eden-style paradise. The development features 70 one-to-five bedroom condominiums with some of the largest terraces in proportion to a building found anywhere in Miami. Ultra-luxury amenities include an on-site nutritionist, a full-time botanist, and private outdoor gardens in each residence. Eighty Seven Park is set for a Third Quarter 2018 delivery. 

The Schools

Elementary and middle school students living in Bal Harbour and Surfside may attend the top-rated Ruth K. Broad Bay Harbor K-8 Center, which is part of Miami Dade Public Schools. There are no private elementary or middle schools in the two communities, but nearby St. Joseph's School in North Miami Beach offers an excellent curriculum for Pre-Kindergarten through 8th grade students, as does the charter school Mater Academy serving Kindergarten through 9th graders. The communities' high school students have the options of Dade County's Miami Beach Senior High School which is less than 10 miles to the south, or the highly acclaimed A.D. Henderson University School and FAU High School in nearby Boca Raton. A bit further north is Ft. Lauderdale's Pine Crest School, which is frequently rated the top private high school in Florida.

The Best Thing about Bal Harbour 

Bal Harbour's status as one of the most beloved designer shopping destinations in the world combined with its private, serene, and upscale community setting make it both an incredible investment opportunity and a fantastic place to call home. 

The Best Thing about Surfside

As the gateway to South Beach and the world-renowned Downtown District, Surfside offers unparalleled access to the glamour, sophistication, and high culture that Miami offers, all within one of the most secluded, private, and breathtaking luxury resort settings in the world. 


Contact us today to inquire about the Surfside and Bal Harbour communities' featured homes.

SCHEDULE AN IN-PERSON
MEETING WITH OUR TEAM

SCHEDULE A MEETING