ميامي بيتش

كل ما يتوقعه السكان من شاطئ ميامي يمكن تلخيصه في إحدى عشرة كلمة: جميلة، فاخرة، ملهمة، دولية، مبتكرة، مرحبة، رعاية، تاريخية، مبهجة، فريدة من نوعها، وممتعة! نتوقع كل هذه من ميامي بيتش ومن ثم بعض. إنها حقامدينة لا مثيل لها.

تتكون المدينة من العديد من الجزر البحرية ، بما في ذلك لا غورسي، المعترف بها كواحدة من أفضل مناطق الواجهة البحرية لشراء العقارات الفاخرة في ميامي بيتش. هناك ، بطبيعة الحال ، عدد من الآخرين حيث يمكنك الاستثمار في كل نوع من العقارات الراقية من منازل عائلة واحدة إلى القصور ، وبطبيعة الحال ، تلك الشقق الشاطئ ميامي لا يصدق. عندما يفكر الناس في ميامي بيتش ، فإنها تقسم المدينة تلقائيا إلى الشاطئ الشمالي ، منتصف الشاطئ ، الشاطئ الجنوبي (SoBe) والمنطقة South of Fifth (SoFi.)

أحياء ميامي بيتش

مناطق مختلفة من المدينة لديها فيبي مختلفة قليلا. كل يقدم شيئا خاصا، ولكل منها العقارات الفاخرة الرائعة ميامي لهذا العرض. الشاطئ الشمالي لديه شعور أكثر هدوءا لذلك من الأحياء الواقعة إلى الجنوب وهي موطن ل Eighty Seven Park ، معلم على شاطئ البحر الفاخرة من قبل رينزو بيانو. منتصف بيتش لديه "عطلة يشعر" ولكن ليس من البرية، نوع الحفلات. وقد بدأت الأسر الأصغر سنا في الانتقال إلى هناك في السنوات القليلة الماضية؛ ويقول البعض لأنه قريب جدا من المدارس الجيدة والحدائق والأحداث الثقافية، ميامي بيتش نادي الغولف، والمحيط. واحدة من المسرات الخفية هو حمام الروسية والتركية القديمة. ويحتوي على تشكيلة ممتازة من الملاهي الليلية والمطاعم وأماكن الاستمتاع بالأنشطة في الهواء الطلق والاسترخاء الجيد من الطراز القديم. يقع Faena House، مع شققه الفاخرة البالغ عددها 47 شقة، في منتصف الشاطئ.

الشاطئ الجنوبي (سوب) بما في ذلك جزيرة بيل، الكركديه، النخيل و Star جزر، تشتهر بأسلوب حياتها الفاخرة والعقارات الراقية جدا. سيجد المستثمرون والزوار والمقيمون الجدد شققًا ممتازة في التطورات مثل Il Villaggio على محرك المحيط و Monad Terrace على خليج بيسكاين. حتى أن فندق Setai South Beach تم تصنيفه كفندق منتجع #1 في ميامي الكبرى. تشتهر SoBe أيضًا بالعديد من النوادي الليلية والمطاعم الراقية ومتاجرها البوتيكية الشهيرة عالميًا. يشمل Sobe منطقة آرت ديكو التاريخية. في حين أن آرت ديكو نشأت في فرنسا، SoBe لديها أكبر مجموعة في العالم من آرت ديكو، البحر الأبيض المتوسط، وتبسيط المباني الحديثة، ومدرجة في السجل الوطني للأماكن التاريخية.  SoFi هو حي صغير وحصري وثري للغاية في الطرف الجنوبي من المدينة. في ساوث بوانت بارك هي واحة هادئة من الجمال الطبيعي.

"أفضل أحياء ميامي للاستثمار أو العيش"

 

ساوث بيتش بوردووك

 

الفعاليات والأنشطة الثقافية في شاطئ ميامي

المدينة لديها الكثير لتقدمه عندما يتعلق الأمر بالثقافة. لديك كل شيء من بسيطة وفريدة من نوعها لمشهورة دوليا. سوف تكون مصدر إلهام وسرور من كل شيء، وسيكون لديك الكثير من المرح. استمتع بإحدى الجولات اليومية المصحوبة بمرشدين في منطقة آرت ديكو، وجولة في عطلة نهاية الأسبوع في المطاعم المختارة في SoBe، أو يمكنك القيام بنزهة فاخرة لليخوت الخاصة ورحلات بحرية في المياه، أو الذهاب لصيد الأسماك في أعماق البحار. إذا كنت تفضل جولة من الغولف، فإن الدورة العامة تعامل الجميع كما لو كانت ناديًا خاصًا.

الحديقة النباتية في الحديقة هي جوهرة مخفية مساحتها 2.6 فدان تتميز بالنباتات الغريبة الأصلية والعالمية المصدر. يقدم موظفو الحديقة جولات مصحوبة بمرشدين حتى يتمكن الزوار من التعلم وكذلك الاستمتاع.

إذا كنت تفضل البقاء في الداخل لتجاربك الثقافية، قم بزيارة إحدى المعارض الفنية الكلاسيكية في ميامي بيتش   مثل Lik Miami   وفتنت بفن التصوير الفوتوغرافي المعروض. أو زيارة باس ونتعجب من جميع القطع المعاصرة. يقدم مركز الإبداع مخيمات فنية شتوية وصيفية بالإضافة إلى أيام عائلية وبرامج مجتمعية، وكل ذلك لإلهام سكان المدينة لاستكشاف إبداعاتهم الداخلية.

يستكشف المتحف اليهودي تاريخ وثقافة الجالية اليهودية في فلوريدا التي يعود تاريخها إلى عام 1763.

إذا كانت الموسيقى هي غذاء الحب ، فإن ميامي بيتش هو المكان الذي ستسمع فيه براعة عالمية المستوى تلعب إلى الأبد. ميامي بيتش الحضري استوديوهات يقدم كل شيء لمتذوق، بما في ذلك مساء الاثنين عروض فيولا من قبل مايكل كلوتز. نورث بيتش باندشيل هو شيء لتجربة! فيما يلي ثلاثة أمثلة فقط على من ستراه. أنوشكا شانكر، أصغر امرأة مرشحة لجائزة غرامي للموسيقى العالمية، تلعب دور السيتار الهندي الكلاسيكي. Ssing Ssing هي مجموعة مذهلة الذين الغناء الأغاني الكورية الجنوبية التقليدية. وعمر سليمان، بطل الطائفة، يدمج موسيقى الرقص الحديثة مع المؤلفات التقليدية من بلاد الشام.

يضم مهرجان موسيقى Ground Up السنوي فنانين عالميين (الحدث التالي هو فبراير 2019) وقد تم الإشادة به كواحد من أفضل 10 فعاليات موسيقية. تقوم سيمفونية العالم الجديد والأكاديمية الأوركستراية الأمريكية، في الشارع السابع عشر ، بإعداد الموسيقيين الموهوبين للأدوار القيادية العالمية ، وكجزء من تلك المهمة ، تضع أحداثًا أوركسترارائعة رائعة طوال الموسم.

تم تجديد مسرح المستعمرة في ساوث بيتش مؤخرًا ليصبح مكانًا لعظمة آرت ديكو لوضع الموسيقى والرقص والعروض الكوميدية والمسرحيات التقليدية. نورث بيتش لديه يا السينما، وهي منظمة غير ربحية الذي يضع على أول تشغيل الأفلام الأجنبية والعائلية المستقلة التي تشتهر المؤامرات والصفات الترفيهية. للحصول على تجربة سينمائية أكثر استرخاء، تضع سيتي سينما في مركز العالم الجديد في Soundscape Park أفلامًا مجانية للعائلة في الهواء الطلق. أحضر بطانية ونزهة.

ميامي بيتش الباليه، بين كولينز افي وداد الجادة ، وقد وصفت صحيفة نيويورك تايمز بأنها "فرقة استثنائية ، وفقا لمعايير بالانشين ، في أي مكان في العالم". مهمتها هي تدريب الراقصين الشباب الذين يؤدون من ذخيرتهم من أكثر من 100 الباليه. وقد أدوا 12 عرضاً عالمياً لأول مرة.

Art Basel في ميامي بيتش

بالقرب من الحديقة النباتية هو مركز ميامي بيتش للمؤتمرات، وفي ديسمبر سوف تستضيف السنوية Art Basel معرض. 200 صالات العرض الرائدة من أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا وأفريقيا إرسال اللوحات والمنحوتات والصور الفوتوغرافية والمنشآت والأفلام لهذا الحدث. تتميز العروض بأعمال حديثة ومعاصرة لـ 4000 من الأساتذة الراسخين والفنانين الناشئين الذين أثبتوا جدارتهم بالدعوة.

بالإضافة إلى العمل الذي يتم عرضه، عنصر المحادثات Art Basel يضم أسماء بارزة من جميع أنحاء العالم لمناقشة جمع وعرض وإنتاج الفن. هناك حلقات نقاش تضم فنانين وغاليريو ونقاد ومحامين فنيين لتبادل الآراء والأفكار مع الزوار والمدعوين الخاصين. منطقة فاينا، التي صممها OMA ، هي أيضًا إضافة ثقافية رائعة إلى الحي وتوفر مساحة فنية دائمة وبازار للبيع بالتجزئة.

 

منطقة فاينا ميامي

 

ميامي بيتش المدارس

كل هذه المنظمات الثقافية والأحداث كان لها تأثير إيجابي هائل على المدارس والأكاديميات في ميامي بيتش. وتخدم المدينة بشكل جيد من قبل المدارس العامة والخاصة. وهناك 12 مدرسة عامة و 18 مدرسة خاصة تخدم جميع الأعمار. وللعديد منها سجلات إنجازات معترف بها للغاية. بعضها قائم على الإيمان والبعض الآخر لا يقوم به. التعلم والتحصيل الأكاديمي هما في صميم مهمة كل مدرسة. ويتخصص بعضها، على سبيل المثال، في طريقة مونتيسوري، والمناهج الدراسية المتعددة اللغات، والفنون الأدائية لتعزيز الموضوع التقليدي، في حين أن البعض الآخر أكثر تقليدية في نهجهم إزاء التحصيل الأكاديمي للطلاب.

تسجيل الطلاب الأجانب في مدارس ميامي العامة

ارتياد النوادي، تناول الطعام، والتسوق في ميامي بيتش

من المثقف والملهم والثقافي ، ننتقل الآن إلى الجانب "الممتع" أكثر من المدينة. التحديدات رائعة. ربما تكون (أورا ميامي) الملهى الليلي الأول يتم تقديم الضيوف من قبل كبير خدم الطاولة الشخصية الخاصة بهم حيث يستمتعون بالنظر إلى الأعمال الفنية المعروضة من قبل بانكسي وروبرت إنديانا وموراكامي. وول ميامي يخدم ما يصل الموسيقى الحية وأعلى دي جي أداء تحت الدولة من بين الفن الإضاءة في الساعات الصغيرة من الصباح. يحتوي شاطئ Ricky's South Beach على قائمة مستوحاة من الكرنفال للاستمتاع بها بينما يلعب الضيوف ألعاب الممرات ويستمعون إلى الموسيقى الحية. يقع Bodega Taqueria y Tequila لتناول الطعام المستوحى من الشيف بيرني ماتز. يتميز Bolivar Rest بأجرة كولومبية وأمريكية جنوبية مع الرقص في عطلات نهاية الأسبوع.

فيما يلي بار Stiltsville الشهير للأسماك في ميناء الغروب.

 

Stiltsville الأسماك بار

 

STK هو مطعم شرائح اللحم فائقة الأناقة. باولي ميامي لديها اثنين من المطاعم الشقيقة في فرنسا، وجاء إلى SoBe لعصابة في عصر جديد في الحياة الليلية وتناول الطعام، ودمج SoBe "حيوية ووقح" مع التطور الفرنسي. يقع Estiatorio Milos في قلب SoFi وهو واحد من أرقى مطاعم المأكولات البحرية المتوسطية في العالم، ويضم مأكولات شهية يونانية. Bagatelle الفرنسية تماما في المطبخ وأجواء. القائمة تطول، ولكن دعونا ننتقل الآن إلى المتاجر والتسوق.

إلى جانب مول طريق لينكولن شعبية عالية (أدناه)، ومثال الكمال هو محلات بل هابور. تتميز هذه الحديقة المورقة في الهواء الطلق بمقاهي في الهواء الطلق وصالونات ومعرض فني. يتنافس ساكس فيفث أفنيو ونيمان ماركوس على الاهتمام مع بيكوت وسيلين وشانيل وغوتشي وفيرساتشي وبرادا ورالف لورين وغيرهم. كما تقدم Escada، وهي دار التصميم الألمانية، الإكسسوارات والعطور والماس لزيادة ملابس الأزياء.  يحتوي Bal Harbor أيضًا على متجر Fendi الكامل الوحيد في جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية.

"فكر في إعادة البيع عند شراء شقة في ميامي"

"علاقة حب مدينة نيويورك مع ميامي الفاخرة العقارية"

"الشقق البناء الجديدة التي سوف تغير أفق ميامي"

 

بال هاربور المحلات التجارية ميامي

 

كلمة أخيرة على شاطئ ميامي

من المستحيل، في مقال واحد، تغطية كل ما تقدمه ميامي بيتش لسكانها. لتكرار الشعور في تعليقنا الافتتاحي ، فإن أفضل شيء عن شاطئ ميامي هو أن الترف والإلهام والابتكار والثقافة العالية والمسرات الدنيوية كلها هنا وتنتظر. هذه المدينة الدولية ترحب بالجميع. إذا كنت ترغب في ترتيب استشارة أولية حتى نتمكن من تقديم المشورة والأفكار، يرجى فقط انقر هنا للاتصال بنا.

 

ميامي بيتش منازل للبيع

جدولة شخص
اجتماع مع فريقنا

جدولة اجتماع

Miami Beach

Everything residents expect from Miami Beach may be summed in eleven words: beautiful, luxurious, inspirational, international, innovative, welcoming, caring, historic, delightful, unique, and fun! Expect all these from Miami Beach and then some. It is truly a city like no other.

The city is made up of several offshore islands, including La Gorce, recognized as one of the best waterfront areas to buy Miami Beach luxury real estate. There are, of course, a number of others where you can invest in every kind of high end real estate from single family homes to mansions and, of course, those incredible Miami Beach condos. When people think of Miami Beach, they automatically divide the city into North Beach, Mid Beach, South Beach (SoBe) and the area South of Fifth (SoFi.)

Miami Beach Neighborhoods

Different areas of the city have a slightly different vibe. Each offers something special, and each has magnificent luxury Miami real estate to offer. North Beach has a quieter feel to it than neighborhoods further south and is home to Eighty Seven Park, the luxury beachfront landmark by Renzo Piano. Mid Beach has a "vacation feel" but not of the wild, partying kind. Younger families have begun to move there in the last few years; some say because it is so close to good schools, parks, cultural events, Miami Beach Golf Club, and the ocean. One of its hidden delights is the old Russian and Turkish bath house. It has an excellent assortment of nightspots, restaurants, places to enjoy outdoor activities, and good old-fashioned relaxation. Faena House, with its 47 luxury apartments, is in Mid Beach.

South Beach (SoBe) including Belle Isle, Hibiscus, Palm and Star Islands, is famous for its luxury lifestyle and its very high end real estate. Investors, visitors, and new residents will find excellent apartments in developments such as Il Villaggio on Ocean Drive and Monad Terrace on Biscayne Bay. Setai South Beach was even ranked as the #1 resort hotel in greater Miami. SoBe is also famous for its many nightclubs, fine-dining restaurants, and its internationally famous boutique stores. SoBe includes the Art Deco Historic District. While art deco originated in France, SoBe has the world's largest collection of art deco, Mediterranean, and Streamline Modern buildings, and is listed in the National Register of Historic Places.  SoFi is a small, exclusive, and very affluent neighborhood right at the southern tip of the city. Its South Park Point is a peaceful oasis of natural beauty.

South Beach Boardwalk

Cultural Events and Activities in Miami Beach

The city has so much to offer when it comes to culture. You have everything from the simple and unique to the internationally famous. You will be inspired and delighted by it all, and you will have a lot of fun. Enjoy one of the daily guided tours of the Art Deco District, a weekend food tour to selected eateries in SoBe, take a luxury private yacht outing and cruise the waters, or go deep sea fishing. If you prefer a round of golf, the public course treats everyone as though it were a private club.

The Garden Conservancy's Botanical Garden is a 2.6 acre hidden gem featuring native and globally-sourced exotic plants. The garden staff offer guided tours so visitors can learn as well as enjoy.

If you prefer to stay indoors for your cultural experiences, visit one of Miami Beach's classic art galleries such as Lik Miami and be mesmerized by the photographic art on display. Or visit The Bass and marvel at all the contemporary pieces. The Creativity Center offers winter and summer art camps as well as family days and community programs, all to inspire city residents to explore their inner creativity.

The Jewish Museum explores the history and culture of Florida's Jewish community dating all the way back to 1763.

If music be the food of love, then Miami Beach is where you will hear world-class virtuosos play on forever. Miami Beach Urban Studios offers everything for the connoisseur, including Monday Evening Viola performances by Michael Klotz. North Beach Bandshell is something to experience! Here are just three examples of who you will see. Anoushka Shanker, the youngest woman ever nominated for a World Music Grammy, plays classical Indian sitar. Ssing Ssing is a spectacular group who sing traditional South Korean songs. And Omar Souleyman, the cult hero, merges modern dance music with traditional compositions from the Levant.

The annual Ground Up Music Festival features international artists (the next event is February 2019) and was lauded as one of the 10 Best Music Events. The New World Symphony and American Orchestral Academy, on 17th Street, prepares gifted musicians for global leadership roles and, as part of that mission, puts on superb orchestral events throughout the season.

The Colony Theatre in South Beach has been recently renovated into a place of art deco grandeur to put on music, dance, comedy shows, and more traditional plays. North Beach has O Cinema, a non-profit organization which puts on first-run independent foreign and family films that are famous for their intrigue and entertainment qualities. For a more relaxed cinematic experience, Citicinema at the New World Center in Soundscape Park puts on free films for the family in the open air. Bring a blanket and a picnic.

Miami Beach Ballet, between Collins Ave and Dade Blvd, has been described by the New York Times as "an exceptional troupe, by Balanchine standards, anywhere in the world." Its mission is to train young dancers who perform from their repertoire of over 100 ballets. They have performed 12 world premieres.

Art Basel at Miami Beach

Close to the Botanical Garden is Miami Beach Convention Center, and in December it will host its annual Art Basel exhibition. 200 leading galleries from North America, Latin America, Europe, Asia, and Africa send paintings, sculptures, photographs, installations, and films for this event. The displays feature modern and contemporary works by 4,000 established masters and emerging artists who have proven themselves worthy of an invitation.

As well as work being displayed, the Conversations Element of Art Basel features prominent names from around the globe to discuss collecting, exhibiting and producing art. There are panel discussions featuring artists, gallerists, critics, and art lawyers to share opinions and ideas with visitors and special invitees. The Faena District, designed by OMA, is also a great cultural addition to the neighborhood and offers a permanent art space and a retail bazaar.

faena district miami

Miami Beach Schools

All these cultural organizations and events have had a tremendously positive effect on Miami Beach's schools and academies. The city is well served by its public and private schools. There are 12 public and 18 private schools serving all ages. Several have highly recognized achievement records. Some are faith-based and others are not. Learning and academic achievement are at the core of each school's mission. Some specialize in, for example, Montessori method, multi-lingual based curricula, and performing arts to reinforce traditional subject matter, while others are more traditional in their approach to student academic attainment.

Enrolling Foreign Students in Miami Public Schools

Clubbing, Dining, and Shopping in Miami Beach

From the intellectual, inspirational, and cultural, we now turn to the more "fun" aspect of the city. The selections are awesome. Ora Miami is perhaps the premiere nightclub. Guests are served by their personal table butler as they enjoy looking at displayed works of art by Banksy, Robert Indiana, and Murakami. Wall Miami serves up live music and top DJs performing under state-of-the-art lighting into the wee small hours of the morning. Ricky's South Beach has a carnival-inspired menu to enjoy while guests play arcade games and listen to live music. Right next door is Bodega Taqueria y Tequila for food inspired by Chef Bernie Matz. Bolivar Rest features Colombian and South American fare with dancing on the weekends.

Below is the popular Stiltsville Fish Bar in Sunset Harbour.

Stiltsville Fish Bar

STK is an ultra-chic steakhouse. Baoli Miami has two sister restaurants in France and came to SoBe to ring in a new era in nightlife and dining, merging SoBe's "vibrancy and sass" with French sophistication. Estratritorio Milos is in the heart of SoFi and is one of the world's finest Mediterranean seafood restaurants, featuring Greek culinary delights. Bagatelle is totally French in cuisine and ambiance. The list goes on, but let us now turn to stores and shopping.

Besides the highly popular Lincoln Road Mall (below), the epitome of perfection is Bal Habour Shops. This lush, open-air garden features outdoor cafés, salons, and an art gallery. Saks Fifth Avenue and Neiman Marcus vie for attention with Biscote, Celine, Chanel, Gucci, Versace, Prada, Ralph Lauren, and others. Escada, the German design house, also offers accessories, fragrances, and diamonds to augment its fashion clothing.  Bal Harbour also has the only complete Fendi shop in the South-East USA.

bal harbour shops miami

 

A Final Word On Miami Beach

It is impossible, in a single article, to cover everything that Miami Beach offers its residents. To repeat the sentiment in our opening comment, the best thing about Miami Beach is that luxury, inspiration, innovation, high culture, and worldy delights are all here and waiting. This international city welcomes everyone. If you would like to arrange an initial consultation so we can offer advice and ideas, please just click here to contact us.

SCHEDULE AN IN-PERSON
MEETING WITH OUR TEAM

SCHEDULE A MEETING