432 Park Avenue نيويورك

قصة قصيرة عن 432 PARK AVENUE

أعلى مبنى سكني في نصف الكرة الغربي، وثالث أطول مبنى في أمريكا، 432 Park Avenue هو تعبير معماري عن الثروة والازدهار. من المستحيل تجاهله لأنه يبراج فوق مبنى إمباير ستيت الشهير ويلقي صورته اماً مجازياً على كل شيء من سنترال بارك إلى المحيط الأطلسي.

بارك أفينيو مشهورة عالميا ً كأنها تمثل قمة الرفاهية. هذا البرج من 104 شقة وأجنحة بنتهاوس يعزز هذا الرأي لا مثيل له. والمقصود من قبل مصممها المعماري، رافائيل Viñoly،أن يكون أكثر من الفذ من الهندسة، ولكن لتطبيق "الساحة التقليدية" لتقديم رسالة لا لبس فيها أن الترف يجب أن تبدو بسيطة لأن الحياة الناجحة ليست كذلك.

وقد أعاد البرج إنشاء الإقامة الفاخرة الكلاسيكية بارك أفينيو للقرن 21. هذا ليس بالأمر الهين عندما يكون الهدف المعماري اليوم هو تحقيق الاستثنائية باستمرار.

افتتح 432 Park في عام 2015 وسجل رقمًا قياسيًا بعد رقم قياسي في الفخامة والسعر. ويرجع ذلك جزئيا إلى صفاته الفريدة الفاخرة جدا، ويرجع ذلك جزئيا إلى عمليات بسيطة مثل الاستفادة القصوى من الضوء الطبيعي ومناظر المدينة.




 

العمارة

1,396 قدم (425.5 متر) 96 برج قصة يظهر قلم رصاص ضئيلة, العادية في مظهره ويأخذ العمارة السكنية الفاخرة جدا,حرفيا ومجازيا, إلى مستوى جديد. يحتوي المبنى على واجهة منتظمة على شكل مستقيم من الطوب والزجاج لإعطاء مظهر من نمط مباشر وبسيط. ولكن الأمر أكثر من ذلك. الانتظام هو أساس تصميمها المعماري وجوهرها المركزي المهندس. هذه هي الطريقة التي "يعمل" المبنى وفقا لViñoly. ستة يحير مزدوج الارتفاع يقلل من آثار الرياح على الرقم مرهف من برج الجادة بارك 432.

تبدأ المساكن من أعلى 300 قدم (91.44 متر) لتحقيق أقصى استفادة من المناظر. 30،000 قدم مربع (2787 متر مربع) من وسائل الراحة بالإضافة إلى مساحة الخدمات أدناه هي على المستويات الدنيا. تم تنظيم التصميم الداخلي من قبل ديبورا بيرك بارتنرز، وكان الجزء الداخلي من أعلى السقيفة من عمل كيلي بيهون.

هناك أربعة مصاعد يتم التحكم فيها والتي تحرك السكان على ارتفاع 1600 قدم في الدقيقة. يحتوي كل طابق على مصعد خدمة مخصص، وخدمات مصعد منفصلة ومخصصة في طابق المرافق. 

المساكن

معظم المساكن في 432 Park Avenue هي إما تصميم نصف طابق أو كامل الطابق، وكلها لديها 12 قدما 6 بوصة (3.81 متر) السقوف النهائية ومساحات المعيشة خالية من الأعمدة. النوافذ كلها مثيرة للإعجاب 10 أقدام مربعة (9.2 متر مربع) النوافذ الزجاجية المعزولة،وكلها ظلال الآلية. أرضيات منطقة المعيشة هي البلوط الصلب. تحتوي أكبر المساكن على دهليز مصعد خاص ومداخل خدمة منفصلة. المغاسل ، بطبيعة الحال ، تنفيس مباشرة إلى الخارج ، وكذلك مراوح غطاء محرك السيارة الموقد. هذا ليس من المستغرب في التطورات الجديدة الأخرى في مدينة نيويورك.

432 Park Avenue الشقق لديها تصاميم مختلفة، وعادة ما تتراوح في الحجم من 3575 قدم مربع (332.1 متر مربع) إلى أكثر من 4400 قدم مربع (411 متر مربع). هناك مسكنان تبلغ مساحتهما 1442 قدم مربع (134.96 متر مربع) تحتوي معظم المساكن على غرفة معيشة لتناول الطعام، تبلغ مساحتها عادة حوالي 840 قدمًا مربعًا (78 مترًا مربعًا) ومطبخًا مجهزًا بالكامل. تتمتع المساكن الكبيرة بغرفة طعام منفصلة مجاورة للمطبخ. تحتوي الحمامات الرئيسية على غرفة ملابس مجاورة. يحتوي كل مسكن على غرفة بودرة للضيوف.

معظم خطط الطوابق هي 3 أو 4 غرف نوم و 4 حمامات، على الرغم من أن الخط الشمالي الشرقي يحتوي على عدد من غرفتي نوم. مساكن الطابق الكامل، التي تبلغ مساحتها 8255 قدم مربع، (766.91 متر مربع) لديها مخططات أرضية تشمل 6 غرف نوم و 7 حمامات. تحتوي الطوابق الكاملة على مكتبة وغرفة بودرة إضافية.

432 Park Avenue تحتل أجنحة السقيفة الطوابق من 91 إلى 96. وتشمل تصاميمهم ما يصل إلى 8255 قدم مربع (766.9 متر مربع) مع 6 غرف نوم و 7 حمامات وغرفتي مسحوق ومعيشة منفصلة وعائلية وغرف طعام. ويحتوي بعضها على مكتبة، ويوفر البعض الآخر غرفة نوم منفصلة للموظفين.

التشطيبات

مساكن 432 Park Avenue لها التشطيبات لا تشوبها شائبة. تحتوي جميعها على أجهزة وتجهيزات مخصصة.

المطابخ

تم تجهيز المطابخ مع خزائن الإيطالية المكتملة مع ورنيش أبيض والبلوط الطبيعي. لديهم إما الأزرق دي سافوا أو بيانكو Scintillante الرخام كونترتوب، وأرضيات كبيرة من البلاط الرخام، وتجهيزات الكروم معلّم ة دورنبراشت. وقد تم تجهيز بعض المطابخ مع اثنين من غسالات الصحون ومع مبرد النبيذ Subzero. تحتوي المطابخ أيضًا على بار إفطار من الرخام حتى يتمكن السكان من الاستفادة القصوى من إطلالات الصباح.

الحمامات

تحتوي الحمامات الرئيسية على أرضيات رخامية وجدران مطابقة لكتاب Statuary ، و1200 رطل (545.45 كيلو) من الرخام الصلب Bianco Sivec vanity ، وخزانة مصممة خصيصًا. ويحتوي كل منها على حوض نقع قائم بذاته ودش من الرخام والزجاج قائم بذاته. الأرضيات المدفأة المشعة درء قشعريرة الشتاء.

تحتوي الحمامات الثانوية على أرضيات رخامية رمادية من التندرا، والتشطيبات الجدارالرخامية فينوس، وكونترتوب الرخام.

الحي

ماذا يمكن للمرء أن يقول عن هذا الجزء المميز من مانهاتن؟ 432 Park Avenue الوحدات السكنية تقف بين شارع ماديسون وبارك أفينيو، وبين شارع 56 وشارع 57، يمكن القول إن واحدة من أغلى الكتل في مدينة نيويورك. Midtown الشرق هو العالم الشهير تيفاني، ساكس، مبنى كرايسلر، مركز روكفلر، مقر الأمم المتحدة. القائمة تطول. وهو يبتهج بأفضل مؤسسات تناول الطعام، مثل دانيال الحائز على نجمة ميشلان وThe Modern، على سبيل المثال لا الحصر، بالإضافة إلى الأيقونات الثقافية مثل متحف الفن الحديث ومكتبة مورغان.

لماذا نوصي 432 بارك

432 يقع بارك في الموقع الأكثر أهمية التي تخدم UHNWIs على مدى السنوات ال 50 الماضية، عبر الشارع من Four Seasons فندق في شارع 57 الشرقي.

عدد من القرارات التي اتخذتها ماكلوي وفينوللي جعل هذا واحدا من أغلى المباني لبناء في العالم. على سبيل المثال، بل هو طويل القامة للغاية تتصدر في ما يقرب من 1400 قدم. ثانيا، ارتفاعات السقف هي 15.6 قدم بلاطة إلى بلاطة، وهو أمر لم يسمع به في البناء السكني، كما دفع إلى حد كبير تكلفة كل مسكن.

ثالثا، فقط أجود التشطيبات، مثل جميع ألواح بيضاء من الرخام المستخدمة في المطابخ والحمامات. رابعا ، كل تلك النوافذ الزجاجية 10 ' × 10 ' هي فائقة باهظة الثمن. وأخيرا، يحتوي 432 Park على ميناء كوشير ومواقف للسيارات. الكثير من منافسيها مثل 520 بارك و 111 غرب شارع 57 ليس لديهم مواقف للسيارات المتاحة للسكان.

 

 

"سنترال بارك والملياردير صف جديد التطورات دليل الشقة"

مقارنة الخصائص

One 57

هذه الوحدات السكنية الفاخرة للغاية من قبل المهندس المعماري كريستيان دي بورتزامبارك تعطي الانطباع، من الخارج، لكل من الغيوم التي ترتفع إلى السماء والمياه المتتالية على الأرض. في الداخل ، الشقق الفسيحة منفصلة وفخمة ، وتقدم إيماءة خفية للحداثيين الفرنسيين الذين ألهموا مصممي الديكور الداخلي.

المساكن فوق فندق بارك حياة الرائد المرموقة، الذي خمسة- star الخدمة متاحة للمقيمين. تحتل أجنحة الفندق الطوابق من 3 إلى 30.

تمثل مساكن الشقة تصميمين أساسيين. تحتوي مساكن "مجموعة واحدة" في الطوابق من 32 إلى 38 على غرف نوم إلى 3 غرف نوم ومفروشة بالكامل. تتميز مساكن "Signature Collection" في الطوابق من 39 إلى 90 بتصميم 5 غرف نوم و5 حمامات. يتم إعطاء أحد طوابق البرج إلى وسائل الراحة لنزلاء الفندق، ويخصص اثنان آخران لأصحاب الشقق.

111 غرب شارع 57

تضم هذه التحفة الفنية الحديثة قاعة ستاينواي، التي بنيت عام 1925، والتي ينبثق منها برج جديد رائع. وقد دمج المهندسون المعماريون، SHoP، تاريخ مدينة نيويورك وحرفة البناء مع الابتكار الحديث لخلق مظهر خارجي لذيذ من تيرا كوتا والبنوة البرونزية.

يبلغ طول المبنى 1428 قدمًا (435 مترًا) ، ويحتوي على 55 طابقًا و60 مسكنًا سكنيًا من تصميم نصف طابق وطابق كامل. يتمتع السكان بإطلالات مذهلة على الحديقة المركزية وأفق المدينة بزاوية 360 درجة.

يتمتع السكان بمسبح اللفة الذي يبلغ طوله 82 قدمًا مع كاباناات هُناج الكبكوف ومقاعد الصالة والتراس الضخم مع مستوى الميزانين الخاص به لأولئك الذين يختارون خصوصية إضافية.

225 غرب شارع 57

Central Park Tower ، كما هو معروف أيضا، يرتفع 1550 قدما مثيرة للإعجاب جدا (472.44 متر) أعلاه Midtown أفق لإعطاء مناظر خلابة من سنترال بارك والمدينة. ويضم 95 طابقا ً ويضم 179 شقة غير عادية. المطور، إكستيل، أعطى أكثر من الطوابق السبعة الأولى من المبنى لإيواء متجر نوردستروم الرئيسي في نيويورك. أجنحة الفندق فوق المتجر، ومن ثم المساكن هي فوق تلك، لضمان أقصى قدر من الخصوصية والمناظر الرائعة.

تشمل المساكن كل شيء من الأجنحة السكنية إلى سقيفة ضخمة تبلغ مساحتها 16,000 قدم مربع (1,486.45 متر مربع) مع تراس خاص بها و الهواء الطلق تجمع.

يتمتع السكان بثلاثة طوابق كاملة من وسائل الراحة من بار السيجار وقاعة الاحتفالات الكبرى إلى أجنحة المؤتمرات ومنطقة لعب الأطفال.

"أعلى مانهاتن الشقق للبيع"

وسائل الراحة في 432 بارك

432 وسائل الراحة بارك تساوي النمط الفاخر من المساكن وتقديم مستوى من الخدمة تتوقع النخبة في العالم. والموظفين هم فريق من 40 من المهنيين المختارين الذين تساوي مستأنفتهم مسؤولياتهم عن تقديم الخدمة الشخصية للغاية التي يتوقعها المرء. 432 Park Avenue السكان يتمتعون 24 ساعة خدمة الكونسيرج والغرفة وخدمات تقديم الطعام ومواقف السيارات.

و الطابق الثاني عشر ويقود مطعم خاص من قبل ميشلان star الشيف شون هيرغات. ويقدم خدمة الوجبات اليومية من الإفطار إلى العشاء، ويقدم الطعام فقط للمقيمين وضيوفهم. ستلبي منطقة تناول الطعام شبه الخاصة تلك المناسبات العائلية أو التجارية الخاصة. كما يوجد تراس بمساحة 5550 قدم مربع (510.96 متر مربع) لتناول الطعام في الهواء الطلق.

جاي رايت صمم مركز العافية واللياقة البدنية. و 75 قدم ويهدف حمام السباحة ومركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل والساونا وغرف التدليك إلى دمج فلسفة رايت ونهجه في التوازن البدني والعاطفي والروحي والعقلي.

تتوفر غرفة بلياردو ومكتبة وغرفة مؤتمرات وغرفة عرض تقديمي/شاشة ومنطقة لعب للأطفال. الحديقة وسطح السفينة إكمال الصورة.

432 park avenue نيويورك

GATED موتور كورت

432 Park Avenue للبيع مدينة نيويورك

VALET وقوف السيارات

432 park avenue الداخليه

غرفة طعام خاصة

432 Park Avenue الوحدات السكنية

شيف داخلي

432 Park Avenue الاسعار

النادي الصحي وسبا

432 Park Avenue الشقق

75 قدم لفة تجمع

432 Park Avenue الايجار

أقبية النبيذ الخاصة

432 Park Avenue السكان

مركز الأعمال

ماذا في الحي؟

The Polo Bar

ماذا في الحي؟

الحديقة @ Four Seasons

ماذا في الحي؟

Fendi

ماذا في الحي؟

هاري سيبرياني

ماذا في الحي؟

بيرغدورف غودمان

ماذا في الحي؟

ماتش براسيري

ماذا في الحي؟

متحف متروبوليتان للفنون

ماذا في الحي؟

دانيال

ماذا في الحي؟

بلومينغديل

ماذا في الحي؟

فريدز @ بارني نيويورك

432 Park Avenue  اسعار

تصفح الشقق في 432 Park Avenue للبيع

 

جدولة شخص
اجتماع مع فريقنا

جدولة اجتماع

هل أحتاج إلى سمسار عقارات؟

432 Park Avenue

A SHORT STORY ABOUT 432 PARK AVENUE

The highest residential building in the western hemisphere, and the third tallest in America, is an architectural expression of wealth and prosperity. It is impossible to ignore it as it towers over the iconic Empire State Building, New York's Financial District, and figuratively casts its image over everything from Central Park to the Atlantic Ocean.

Park Avenue is globally famous as representing the pinnacle of luxury. This tower of 104 apartments and penthouse suites reinforces that opinion like no other. It is intended by its architectural designer, Rafael Viñoly, to be more than a feat of engineering, but to apply the "traditional square" to deliver an unequivocal message that luxury should appear simple because a successful life is not.

The tower has recreated the classic Park Avenue luxury residence for the 21st century. That is no small feat when today's architectural goal is to continually achieve the extraordinary.

432 Park opened in 2015 and has set record after record for luxury and for price. This is partly because of its unique ultra-luxurious qualities, and partly because of such simple processes as making the most of natural light and the city views.




 

The architecture

The 1,396-foot (425.5 meters) 96 story tower appears pencil-slim, regular in its appearance and takes ultra-luxury residential architecture, both literally and figuratively, to a new level. The building has a regular, rectilinear-shaped façade of brick and glass to give an appearance of a straightforward and simple style. But it is more than that. The regularity is the basis of its architectural design and its engineered central core. It is how the building "works" according to Viñoly. Six double-height baffles are there to minimize the effects of wind on the slender tower.

The residences begin at above 300 feet (91.44 meters) to make the most of the views. The 30,000 square feet (2,787 square meters) of amenities plus the services space below are on the lower levels. The interior design was orchestrated by Deborah Berke Partners, and the top-most penthouse's interior was the work of Kelly Behun.

There are four access-controlled elevators which move residents at 1,600 feet per minute. Each floor has a dedicated service elevator, and a separate, dedicated elevator services the amenities floor. 

The Residences

Each residence is either a half-floor or full-floor design, and all have 12 feet 6 inch (3.81 meters) finished ceilings and column-free living spaces. The windows are all an impressive 10 feet square (9.2 square meters) insulated glass windows, and all have motorized shades. Living area floors are solid oak. Some residences have private elevator vestibules and separate service entrances. Those with laundries are, of course, vented directly to the outside.

The apartment residences have different designs, and typically range in size from 3,575 square feet (332.1 square meters) to over 4,400 square feet (411 square meters). There are two residences measuring 1442 square feet (134.96 square meters.) Most residences have a living-dining room, typically measuring approximately 840 square feet (78 square meters) and a fully-fitted kitchen. The larger residences enjoy a separate dining room adjoining the kitchen. Master bathrooms have an adjoining dressing room. Every residence has a powder room for guests.

Most residences have floor plans which include 3 or 4 bedrooms and 4 bathrooms. The larger residences, measuring up to 8,255 square feet, (766.91 square meters) have floorplans which include 6 bedrooms and 7 bathrooms. Some have a library and an additional powder room.

The penthouse suites occupy floors 91 to 96. Their designs include up to 8,255 square feet (766.9 square meters) with 6 bedrooms, 7 bathrooms, 2 powder rooms, separate living, family, and dining rooms. Some have a library, and others offer a separate staff member bedroom.

The Finishes

The residences have impeccable finishes. All have custom hardware and fittings.

Kitchens

The kitchens are fitted with Italian cabinetry completed with white lacquer and natural oak. They have either Blue de Savoie or Bianco Scintillante marble counter tops, large marble tile floors, and Dornbracht polished chrome fittings. Some kitchens are equipped with two dishwashers and with a Subzero wine cooler. Kitchens also have a marbled window breakfast bar so residents can make the most of the morning views.

Bathrooms

Master bathrooms have Statuary book-matched marble floors and walls, a 1200 lb. (545.45 kilos) solid Bianco Sivec marble vanity, and custom-designed cabinetry. Each has a freestanding soaking tub and a freestanding marble and glass shower. The radiant-heated floors ward off the winter chills.

The secondary bathrooms have Tundra-gray marble floors, Venus marble wall finishes, and marble countertops.

The Neighborhood

What can one say about this distinctive part of Manhattan? 432 Park stands between Madison Avenue and Park Avenue, and between 56th and 57th Streets. Midtown East is world-famous for Tiffany's, Saks, the Chrysler Building, Rockefeller Center, the United Nations HQ; the list goes on. It revels in the best dining establishments, such as the Michelin-starred Daniel and The Modern, to name but two, as well as cultural icons such as the Museum of Modern Art and the Morgan Library.

Why We Recommend 432 Park Avenue

It has redefined the New York skyline, and it appeals to the world's ultra-high-net-worth individuals and their families who seek a haven of luxury and quietness while they gaze from their windows at their world below.

"Central Park & Billionaire's Row New Developments Condo Guide"

 

Comparing Properties

One 57

This ultra-luxury, glass-façade condominium by architect Christian de Portzamparc gives the impression, from the outside, of both clouds rising to the sky and of water cascading to the ground. Inside, the spacious apartments are discrete, opulent, and offer a subtle nod to the French modernists who inspired the interior designers.

The residences are above the prestigious Park Hyatt flagship hotel, whose five-star service is available to the residents. The hotel suites occupy floors 3 – 30.

The condo residences represent two primary designs. The "One Collection" residences, on floors 32 – 38, have 1 to 3 bedrooms and come fully furnished. The "Signature Collection" residences, on floors 39 – 90, boast a 5 bedroom and 5 bathroom design. One of the tower's floors is given over to hotel guest amenities, and two others are dedicated to condo owners.

111 West 57th Street

This modern masterpiece incorporates Steinway Hall, built 1925, from which a superb new tower emerges. The architects, SHoP, have merged New York City's history and building craft with modern innovation to create a delightful exterior of terra-cotta and bronze filigree.

The building is 1428 feet (435 meters) tall, has 55 stories and 60 condo residences of both half-floor and full-floor design. Residents enjoy spectacular 360° views of Central Park and the city skyline.

Residents enjoy the 82 foot lap pool with its alcove cabanas and lounge seating, and the huge terrace with its own mezzanine level for those who choose additional privacy.

225 West 57th Street

Central Park Tower, as it is also known, rises a very impressive 1550 feet (472.44 meters) above Midtown's skyline to give spectacular views of Central Park and the city. It has 95 floors and houses 179 extraordinary apartments. The Developer, Extell, has given over the first 7 floors of the building to house Nordstrom's New York flagship store. Hotel suites are above the store, and then the residences are above those, to ensure maximum privacy and the wonderful views.

The residences include everything from apartment suites to a massive 16,000 square foot (1,486.45 square meters) penthouse with its own private terrace and open air pool.

Residents enjoy three whole floors of amenities from a cigar bar and grand ballroom to conference suites and a children's play area.

The Amenities at 432 Park Avenue

432 Park's amenities equal the luxurious style of the residences and deliver a level of service the world's elite expect. The staff members are a team of 40 selected professionals whose resumés equal their responsibilities for delivering the highly personalized service one would expect. Residents enjoy 24 hour concierge, room, catering, and valet parking services.

The 12th floor private restaurant is led by Michelin star Chef Shawn Hergatt. It has a daily meal service from breakfast to dinner and only caters to residents and their guests. The semi-private dining area will satisfy those special family or business occasions. There is also a 5,550 square foot (510.96 square meters) terrace for dining al fresco.

Jay Wright designed the wellness and fitness center. The 75 foot swimming pool, the fully-equipped fitness center, sauna, and massage rooms are intended to incorporate Wright's philosophy and his approach to physical, emotional, spiritual and mental balance.

There is a billiard room, a library, conference room, a presentation/screen room, and a children's play area. The garden and roof deck complete the picture.

gate

GATED MOTOR COURT

valet

VALET PARKING

dining

PRIVATE DINING ROOM

chef

IN-HOUSE CHEF

spa

HEALTH CLUB & SPA

pool

75-FOOT LAP POOL

wine

PRIVATE WINE CELLARS

business center

BUSINESS CENTER

What's in the Neighborhood?

The Polo Bar

What's in the Neighborhood?

The Garden @ The Four Seasons

What's in the Neighborhood?

Fendi

What's in the Neighborhood?

Harry Cipriani

What's in the Neighborhood?

Bergdorf Goodman

What's in the Neighborhood?

Match Brasserie

What's in the Neighborhood?

The Metropolitan Museum of Art

What's in the Neighborhood?

Daniel

What's in the Neighborhood?

Bloomingdale's

What's in the Neighborhood?

Freds @ Barney's New York

432 Park Avenue Prices

 

Currently Available For Sale         Currently Available for Rent

Unit  |  Price

Beds

Baths

Sq Ft

 

Unit  |  Rent

Beds

Baths

Sq. Ft. 

49A - $14,000,000

2 BD 

2.5 BA

 

 

80A - $49,500

3 BD

3 BA

 

43C - $19,000,000

3 BD

3.5 BA

3,575

 

50C - $60,000

3 BD 

3.5 BA

3,576

80A - $21,888,000

3 BD

3 BA

2,633

 

70A - $70,000

3 BD 

4.5 BA

4,019

40A - $23,500,000

4 BD

4.5 BA

4,430

 

 

 

 

 

86B - $39,500,000

3 BD 

4.5 BA

4,028

SCHEDULE AN IN-PERSON
MEETING WITH OUR TEAM

SCHEDULE A MEETING

Do I need a Realtor?