DOWNTOWN MIAMI شقق للبيع تستفيد من النمو السكاني

تواصل مع خبير

وفقًا لخبراء الاقتصاد في ولاية فلوريدا في مؤتمر التقدير الديموغرافي في مايو 2019 ، ستواصل فلوريدا النمو بأكثر من 330،000 شخص سنويًا حتى عام 2024. التي تعمل بها لأكثر من 900 شخص في اليوم الواحد. مثل هذا النمو السكاني مشابه لفلوريدا إضافة سكان مدينة أكبر قليلا من أورلاندو كل عام! مقاطعة ميامي داد، Palm Beach مقاطعة، ومقاطعة بروارد استحوذت على 45٪ من هذا النمو. 


 

داخل ولاية فلوريدا ، ومع ذلك ، ميامي كان الفائز الأكبر! 

Downtown Miami تظهر التركيبة السكانية أنها تضم الآن 92,235 شخصًا ، والتي من المتوقع أن تنمو إلى 109,617 مقيمًا بحلول عام 2021 وفقًا لهيئة تنمية وسط مدينة ميامي. هذا هو ضخم 18 ٪ زيادة في السنوات ال 3 المقبلة! 

Downtown Miami شقق للبيع

من أين يأتي كل هؤلاء الناس؟ لماذا يأتون إلى ميامي؟

اخر Downtown Miami السكان هم من المهنيين الشباب الذين يتمتعون نمط حياة 24/7 في قلب الحضرية مع الخيارات الثقافية والترفيهية.

وعلى نحو متزايد، يقوم المقيمون من الولايات ذات الضرائب المرتفعة مثل نيوجيرسي ونيويورك وكاليفورنيا وإلينوي وماساتشوستس وكونيتيكت بتحركات دائمة إلى ولاية صن شاين. 

وقد كان لقانون الضرائب الجديد، الذي تم سنه في بداية عام 2018، آثار سلبية على أصحاب المنازل الرئيسيين في الولايات ذات الضرائب المرتفعة. على سبيل المثال ، بين عشية وضحاها تقريبا ، والدولة الجديدة والضرائب المحلية ( SALT ) حد الخصم من $10K أساسا جعل امتلاك منزل أولي أكثر تكلفة. بالإضافة إلى ذلك، خفض قانون الضرائب الجديد مبلغ الفائدة التي يمكن أن يقتطعها مالك المنزل الرئيسي إلى 750,000 دولار من 1,000,000 دولار على شراء المنازل الأولية بعد عام 2017.


التي Downtown Miami شهدت الأحياء أعلى نمو؟ 

ميامي قد وصلت إلى نقطة انقلاب من شأنها أن تدفع المدينة إلى الأمام بوتيرة أسرع، وخلق المزيد من الطلب.  والحق يقال، ميامي كان، ولا يزال في بعض المناطق، في حاجة ماسة إلى النهضة. غير أن فرط التنمية قد نجح في حفز الاقتصاد والنمو السكاني. وقد شهدت Brickell معظم التنمية ، كما نلاحظ أدناه. بالإضافة إلى ذلك، شهدنا نموًا قويًا في Edgewater. وفي المستقبل، نتوقع أن يستمر بريكل في نمو قوي، ولكن نرى أحياء أخرى، مثل منطقة الأعمال المركزية وبارك ويست ووينوود، ستكون محركات النمو للسنوات الخمس إلى العشر المقبلة.   

بريكل

بريكل شهدت أعلى نمو في Downtown Miami مع عدد سكانها ثلاثة بين عامي 2000 و 2016. رؤية Swire Properties لبريكل في المستقبل هي ما جعل هذا النمو ممكنًا. فقست في الدورة العقارية الأخيرة، وقد تم إحياء الرؤية في عام 2012.

في نهاية المطاف ، استثمرت Swire Properties أكثر من مليار دولار في المرحلة الأولى من مركز مدينة Brickell ، والتي شملت برجين سكنيين Reach and Rise (تم تسليمهما في عام 2016 مع 773 وحدة) ومركز تسوق رائع ضخم وفندق East العصري وبرجين مكتبيين. افتتح مركز مدينة بريكل أبوابه في عام 2016. 

ستشهد المرحلة الثانية من مركز مدينة بريكل مركز مدينة بريكل توسيع مبنيين المدينة بما في ذلك برجين الشقة (مع 1000 وحدة مجتمعة) واثنين من أبراج المكاتب. 

وتبع مطورون آخرون سكوير العقارية بأعداد كبيرة إلى بريكل. من عام 2012 إلى عام 2018، شهدت بريكل تسليم ما يقرب من 5000 شقة. في عام 2017 وحده، شهدت بريكل تسليم 1400 وحدة سكنية، بما في ذلك Brickell هايتس (600 وحدة)، 1010 Brickell (387 وحدة)، Echo بريكل (185 وحدة) وBrickell عشرة (155 وحدة). 

لم تشهد Brickell نموًا مفرطًا في التطوير السكني للبيع والإيجار فحسب ، بل شهدت أيضًا زيادة كبيرة في التطوير المساعد الذي يأتي مع النمو المفرط مع إضافة عدد لا يحصى من المطاعم والحانات ومحلات البقالة والصالات الرياضية ودور السينما ، إلخ. 

مع كل هذا التطور ، Brickell لم يعد مجرد حي لميامي ، كما انها الآن بشكل روتيني الخيار المفضل للزوار ، الذين يختارون البقاء في الفنادق الجديدة مثل SLS Lux ، كيمبتون، جي دبليو ماريوت، دبليو ميامي، Mandarin Oriental و Four Seasons وسط المدينة بدلا من تلك الموجودة على الشاطئ الجنوبي، الذي هو فقط 15 دقيقة بعيدا.

إيدج ووتر

شهدت إيدج ووتر تطوراً كبيراً، حيث أضافت 2800 وحدة من عام 2014 إلى يونيو 2019.  ويعزى معظم ذلك إلى المشاريع التي تم تسليمها في الأشهر الـ 18 الماضية، والتي شهدت تسليم المجموعة ذات الصلة مشاريعها في بارايسو غران بارايسو (317 وحدة)، و"وان بارايسو" (275 وحدة)، و"بارايسو باي وووز" (396 وحدة)، وبرج خليج بارايسو 1 (360 وحدة). أحدث مشروعين في إيدج ووتر Elysee و Missoni Baia حتى اللعبة.

جيفنشي توم فورد ميامي تصميم منطقة

 

ما هي الأحياء الأخرى التي ستشهد نموًا مفرطًا في المستقبل؟

بارك ويست / منطقة الأعمال المركزية بالقرب من Miami Worldcenter

ومن المقرر أن تتبع الأحياء الأخرى النمو السكني المفرط لبريكل، وخاصة منطقة الأعمال المركزية وبارك ويست. ستستفيد هذه المنطقة بشكل كبير من إضافة مركز ميامي العالمي، الذي من المقرر افتتاحه على مراحل في وقت لاحق من عام 2019. اتفاقية التنوع البيولوجي لديها أيضا سوق بايسايد وBayfront بارك.

Miami Worldcenter 

مثل مركز مدينة بريكل، الذي كان له تأثير تحويلي على حي Brickell ، Miami Worldcenter مقدر لها أن يكون لها تأثير تحويلي مماثل. Miami Worldcenter هو طموح 17 فدان التنمية متعددة الاستخدامات في قلب ميامي الحضرية، مجموعة بين شمال شرق شارعي 6 و 11th، وبين شمال شرق الثانية وشمال ميامي شارعين، عند تقاطع I-95 و I-395. 

Miami Worldcenter سيضم مركز تجاري داخلي / خارجي من الدرجة الأولى ، وفندق ماريوت ضخم ومركز مؤتمرات ، ومركز للمشاة في الهواء الطلق ، وأكثر من 1000 شقة في ميامي للبيع.

هذا المشروع التحويلي هو بالضبط ما تحتاج ميامي لتصبح بيئة حضرية حقا، وخلق كثافة في جوهر ليس فقط خلال النهار، ولكن أيضا بعد حلول الظلام - وهو شيء أن معظم Downtown Miami الأحياء تفتقر لعقود. 

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ميامي Miami Worldcenter يقع في "منطقة الفنون والترفيه". ومع ذلك ، هذا مجرد اسم لطيف لمنطقة مليئة بالملاهي الليلية في المستودع المراوغة ، ومواقف السيارات الشاغرة والأنشطة غير مرغوب فيها ، والتي تناثرت في الحي لسنوات. 

إضافة Miami Worldcenter سوف تجلب الحي أكثر تمشيا مع المساكن الحديثة العظيمة التي ارتفعت على طول الجناح الشرقي للتنمية على طول شارع بيسكاين، وهي، والمباني الفاخرة الشقة ماركيز، عشرة متحف بارك، 1000 Museum (قيد التطوير)، 900 بيسكاين ومارينا بلو. وكذلك تمشيا مع Pérez الفن الجديد ومتاحف فروست العلوم في متحف بارك مزيد من الشرق على طول الخليج ومركز أدريان أرشت للفنون المسرحية، على بعد بضعة مبان إلى الشمال الشرقي.

المركز التجاري في Miami Worldcenter سيضم 765،000 قدم مربع من التجزئة ، بما في ذلك Bloomingdales وميسي كمخازن مرساة. مثل طريق لينكولن، سيضم كورنيش الشارع السابع متاجر متخصصة ومطاعم وحانات ونوادي ليلية. 

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون فندق ماريوت ماركيز الذي يضم 56 طابقًا من 1800 غرفة ومركز المؤتمرات أحد أكبر مراكز المؤتمرات في الولايات المتحدة وسيكون متصلًا مباشرة بالمول وبقية Miami Worldcenter . بالإضافة إلى ذلك، فإن وسائل النقل العام عبر مترو مافير وجميع على متن فلوريدا تكون قريبة جدا من قبل، مما يجعل من السهل الوصول إلى المركز ليس فقط بالسيارة.

نحن نرى قيمة كبيرة في مركز ميامي العالمي، ليس فقط لسكانها المجاورين، ولكن أيضا لسكان ميامي والزوار على حد سواء. مرة أخرى على طول، ونحن نتوقع أن نرى إعلانات في مجال المزيد من الأبراج مع شقق ميامي للبيع،وكذلك للإيجار، وخلق كثافة أكثر حاجة. في نهاية المطاف ، سيكون هذا المشروع قفزة كبيرة واحدة إلى الأمام نحو Downtown Miami تصبح بيئة حضرية حقا 24/7 من خلال خلق مكان نابض بالحياة للعمل والتسوق والعيش.  

مركز ميامي العالمي

 

وينوود

وينوود التي تخضع لالتحسين الهائل سيكون أيضا محفزات للنمو المفرط في السكان القادمين إلى ميامي. ما كان يعرف مرة واحدة لمخازن الخصم متعب والمستودعات، وينوود هو الناشئة كمركز تجاري وسكني. في حين أن ليس هناك الكثير من التطوير السكني المخطط له في وينوود في العام المقبل أو نحو ذلك ، فإننا نعتقد أن Wynwood ستنمو لتصبح محورًا سكنيًا وضيافة. 

لن يكون وينوود مجتمعًا مرتفعًا ، لكننا نتوقع أن نرى مشاريع أصغر في جميع أنحاء الحي. وقد بدأ بناء مشروعين تجاريين كبيرين في الجادة الثانية وتم الانتهاء من مرآب جولدمان وافتتاحه، مع الإعلان عن المزيد من مشاريع المكاتب هذا العام. سوف ينوود توسيع بمعدل أعلى بكثير من ذي قبل، كرة الثلج في واحدة من الأحياء الواعدة في كل من ولاية فلوريدا. 

التحول من زاوية صناعية لمرة واحدة من ميامي تواريخ إلى 2002 لاول مرة من Art Basel شاطئ ميامي في السنوات التي تلت ذلك، سعت مجموعة الطائرات الدولية المنجذبة إلى هذا العرض الفني في كثير من الأحيان إلى الفنانين العاملين في استوديوهات داخل مستودعات وينوود المحولة. ساهم هذا التدفق الفني في تطور وينوود من منطقة مليئة بالمستودعات المتعبة وواجهات متاجر البيع بالتجزئة المخفضة إلى حي على أعتاب أن يصبح مركزًا تجاريًا وسكنيًا مزدهرًا.

حقق الحي وضعًا جديدًا في عام 2009 ، عندما أنشأ توني غولدمان ، الذي قاد بالفعل جهود التحسين في نيويورك وميامي بيتش ، Wynwood Walls ، مشروع جدارية في الهواء الطلق مع مساهمات من فناني الشوارع المعروفين عالميا مثل شيبرد فيري ورون الإنجليزية. قريبا آخر كبير اسم المطورين نيويورك مثل ديفيد ادلشتاين وموشي مانا كانوا يتبعون قيادة غولدمان.

حققت التنمية في المنطقة قفزة هائلة إلى الأمام في عام 2015 ، عندما أنشأت ميامي منطقة تنشيط حي وينوود ، وهي تراكب تقسيم المناطق لتشجيع بناء المزيد من الوحدات السكنية واستئجار الشقق ومحلات البيع بالتجزئة. ومنذ ذلك الحين، اقتُرح عدد كبير من المشاريع ذات الكثافة العالية ذات الاستخدامات المتعددة. وإجمالا، يمكنهم إضافة حوالي 000 1 وحدة سكنية و 3.9 مليون قدم مربع من مساحات البيع بالتجزئة.

Wynwood Walls

 

لماذا الآن أفضل وقت للشراء في ميامي؟

و Downtown Miami سوق العقارات حاليا في بقعة حلوة. الإفراط في البناء في Downtown Miami خلقت مؤقتا فائض العرض الشقة. ونحن نتوقع قريبا أن ترتفع الأسعار بسبب أي مخزون في المستقبل تقريبا القادمة على الانترنت في الوقت الذي الطلب آخذ في الارتفاع. 

وهذا من شأنها أن تخلق فرصة فريدة على المدى القصير للمشترين في الأشهر 6 إلى 9 المقبلة (من خلال فصل الشتاء). في مرحلة ما في أوائل عام 2020 ، سيكون عدم وجود بناء جديد واضحًا جدًا ، حيث يجف خط الأنابيب ولا يتم تجديده بنفس المعدل الذي تراه ميامي. 

هل هناك ما يكفي من إمدادات البناء الجديدة لإيواء كل هؤلاء الناس الذين يهاجرون إلى ميامي؟ 

ربما لا. الرائدة والشركات الناشئة الوحدات السكنية في المستقبل هي تقريبا في الصفر، من جوز الهند غروف إلى فورت لودرديل. وبالإضافة إلى ذلك ، ولوازم البناء الجديدة في Downtown Miami سوف تسقط من الهاوية في 6 - 9 أشهر القادمة لأن معظم كل شيء في هذه الدورة العقارية سيكون قد تم تسليمها بحلول ذلك الوقت. 

في الوقت نفسه ، ومع ذلك ، فإن الطلب على خصائص ميامي فلا يزداد سخونة بسبب الهجرة الضريبية والناس يرون نتائج التحسين المفرط في ميامي. وهم يحبون ميامي الآن مع أسعار المنازل في ولاية فلوريدا في جزء صغير من ما هي عليه في بعض الولايات ذات الضرائب المرتفعة ، نعتقد أن الطلب يمكن أن يسخن بسرعة كبيرة. وإذا ضعف الدولار، حيث كان ترامب يتحدث عن انخفاض الدولار، فقد تشهد ميامي بسرعة انتعاشاً في المشترين من البرازيل والأرجنتين وكولومبيا والمكسيك، إلخ.

ما هي المشاريع التي هي الآن قيد الإنشاء في Downtown Miami ?

اعتبارًا من 1 يوليو 2019، Downtown Miami وكان 7 مشاريع فقط (أو 186 2) وحدة قيد الإنشاء. ومن بين المشاريع السبعة، سيتم تسليم ثلاثة مشاريع بإجمالي 1452 وحدة بنهاية عام 2019. ومن بين تلك الوحدات قيد الإنشاء اليوم، من المرجح أن نرى 349 وحدة فقط قد اكتملت في عام 2020 وتسليم الوحدات المتبقية البالغ عددها 385 وحدة في عام 2021.

 

مشاريع الإنشاء اتّهات في 1 يوليو 2019

# من وحدات الشقة

الإشغال المتوقع

متوسط السعر لكل قدم مربع

متوسط سعر القائمة لكل وحدة

الحجم - متوسط قدم مربع لكل وحدة

Brickell Flatiron

549

2019

$766

$1,100,000

1,437

قصوي Miami Worldcenter

513

2019

$706

$1,130,000

1,600

Missoni Baia

249

2020

$808

$1,580,000

1,956

Elysee

100

2020

$781

$2,340,000

3,303

Aston Martin مساكن

390

2021

$1,000

$2,240,000

2,240

Yotel Pad

215

2021

$660

$330,000

500

سمارت بريكل

170

2021

$657

$550,000

838

المجموع/ WTD. متوسط. 

2,186

 

$780

   

 

وتجدر الإشارة إلى أن المتوسط المرجح لجميع الوحدات التي يجري تسليمها هو 780 دولارا للقدم المربع، وأن 5 من المشاريع السبعة قد تم تسعيرها في المتوسط بما يزيد على 000 000 1 دولار. وهذا يدل على المسار التصاعدي لل Downtown Miami العقارات السكنية.  

 

ما هي المشاريع التنموية الجديدة التي لم يتم بناؤها بعد ولكنها تأخذ التحفظات وكتابة العقود؟

وكما هو مبين في الجدول أدناه، فإن أربعة مشاريع فقط تقوم بالحجز وكتابة العقود. وندعو إلى أن مشاريع مرحلة التخطيط هي تلك التي تمت الموافقة عليها من قبل ، والتي نعتبرها تلك المشاريع التي تأخذ تحفظات أو توقع العقود. مع هذا العدد الضئيل من المشاريع قيد الإعداد، Downtown Miami مضمونة أن يكون أزمة المخزون في عامي 2020 و 2021. 

المشاريع في مرحلتي الحجز والعقد هي أكثر قليلا مشكوك فيها حول متى سيتم تسليمها. ومن الاحتمالات أنه لن يتم تسليم أي من المشاريع أدناه في عام 2020 وسيتم تسليم مشروع واحد فقط أونا في بريكل في عام 2021. 

 

مرحلة الحجز والعقود اعتبارًا من 1 يوليو 2019

# من وحدات الشقة

الإشغال المتوقع

One River Point

426

2022

ناتيفو

400

2022

Okan Tower

236

2022

Una Residences

135

2021

مجموع

1,114

 

 

لاحظ أنه خلال السنوات الخمس الأولى/2 الماضية، Downtown Miami رأيت 9,661 شقة تم تسليمها. إضافة 1400 المتوقع تسليمها بحلول نهاية هذا العام ، التي تأتي إلى حوالي Downtown Miami شهدت تسليم 3,064 شقة في عام 2018، بالإضافة إلى 1,821 شقة تم تسليمها في عام 2017 وتم تسليم 2,209 شقة في عام 2016. 

المخزون الزائد المؤقت ، وحوافز الأسعار المرتفعة ، وعدم وجود بناء جديد وبيئة ضريبية مواتية كلها تفضل Downtown Miami شقق للبيع في عام 2019. وإلى جانب الزيادة في الهجرة من ولايات أخرى، نتوقع أن تنمو ميامي، من حيث عدد سكانها، واقتصادها، وفي نهاية المطاف، أسعار المساكن. 

ما يحدث في Downtown Miami لا ينبغي الخلط بين الشقق للبيع الجزء السوق مع ميامي بيتش العقارات الفاخرة، والتي لا تتبع نفس المسار كما Downtown Miami نظرا لندرة الأراضي في ميامي بيتش – هذه هي اثنين من القطاعات المتميزة مع محركات السوق المختلفة. البناء المفرط ، ومع ذلك ، قد حدث في حي واحد معين على الشاطئ ، Sunny Isles ، والتي من المرجح أن تتبع سوق وسط المدينة، وإن كان بأسعار أعلى بكثير.

ماذا يعني كل هذا لميامي؟

إنه الوقت المناسب للاستثمار في الشقق للبيع في Downtown Miami ، كما نرى هذا كنقطة انقلاب تغذي معدل أعلى من الهجرة الضريبية، في نفس الوقت، في حوالي 6 أشهر في أوائل عام 2020، سوف تسقط تسليم البناء الجديد في المستقبل من الهاوية. وهناك القليل جدا في المراحل المخططة من دورة التنمية، والتي سوف تراها أدناه. 

" Downtown Miami مقابل ميامي بيتش العقارية"

 

Echo Brickell ميامي-082413-تحرير-1

 

إذا كنت قد تم الجلوس على هامش في انتظار الوقت المناسب للاستثمار في Downtown Miami العقارات الفاخرة الآن قد يكون مجرد أن الوقت المثالي. انخفاض المعروض من البناء الجديد هو مؤشر رئيسي على عمل الأسعار في المستقبل. حتى لو ملء المطورين الفراغ وإطلاق مجموعة من التطورات الجديدة ، بحلول الوقت الذي يتم تسليمها ، سيكون ما يقرب من 36-48 شهرا أو حتى أطول قبل تسليم المخزون.

من أجل مساعدة مشتري المنازل والمستثمرين ، أطلقنا مؤخرًا سؤال وجواب متكرر عند شراء شقق ميامي الفاخرة حيث تناولنا قضايا مثل:

  • كيف أعرف ما إذا كان الوقت المناسب للشراء الآن؟
  • أي حي يجب أن أفكر فيه عند شراء عقار في ميامي؟
  • هل يجب أن أشتري شقة ميامي في مشروع بناء جديد أو في مبنى قائم؟
  • عند شراء شقة في ميامي ، كيف أعرف أنني أحصل على أفضل سعر؟
  • ما هي الآثار الضريبية عند شراء شقق فاخرة في ميامي؟
     


بابلو-7

 

Downtown Miami  شقق للبيع

ميامي لايف MLS

 

جدولة شخص
اجتماع مع فريقنا

جدولة اجتماع

هل أحتاج إلى سمسار عقارات؟

DOWNTOWN MIAMI APARTMENTS FOR SALE BENEFIT FROM POPULATION GROWTH

CONNECT WITH AN EXPERT

According to Florida State economists at the Demographic Estimating Conference in May 2019, Florida will continue growing by more than 330,000 people a year through 2024. That works out to over 900 people per day. Such population growth is analogous to Florida adding the population of a city slightly larger than Orlando every year! Miami-Dade County, Palm Beach County, and Broward County have captured 45% of this growth. 


 

Within Florida, however, Miami has been the biggest winner! 

Downtown Miami demographics show it is now home to 92,235 people, which is projected to grow to 109,617 residents by 2021 according to the Miami Downtown Development Authority. That’s a whopping 18% increase in the next 3 years! 

Downtown Miami Condos For Sale

Where are all these people coming from? Why are they coming to Miami?

Most Downtown Miami residents are young professionals who enjoy a 24/7 lifestyle in an urban core with cultural and entertainment options.

Increasingly, residents from high-tax states like New Jersey, New York, California, Illinois, Massachusetts and Connecticut are making permanent moves to the Sunshine State. 

Enacted at the beginning of 2018, the new tax law has had negative effects on primary homeowners in high tax states. For instance, almost overnight, the new State and Local Tax (SALT) deduction limit of $10K essentially made owning a primary home more expensive. In addition, the new tax law lowered the amount of interest a primary homeowner could deduct to $750,000 from $1,000,000 on the purchase of primary homes after 2017.


Which Downtown Miami neighborhoods have seen the highest growth? 

Miami has hit an inflection point that will propel the city forward at a faster pace, creating even more demand.  Truth be told, Miami was, and still is in some areas, in dire need of a renaissance. However, hyper-development has worked to stimulate the economy and population growth. Brickell has seen the most development, as we note below. In addition, we seen strong growth in Edgewater. Going forward, we expect Brickell will continue with strong growth, but see other neighborhoods,  such as the Central Business District and Park West and Wynwood, will be the drivers of growth for the next 5-10 years.   

Brickell

Brickell has seen the highest growth in Downtown Miami with its population tripling between 2000 and 2016. Swire Properties’ vision of a future Brickell is what made this growth possible. Hatched in the last real estate cycle, it’s vision was resurrected in 2012.

Ultimately, Swire Properties invested over $1 billion in Phase I of Brickell City Center, which included two residential towers Reach and Rise (delivered in 2016 with 773 units), a huge gorgeous shopping mall, the trendy East Hotel and two office towers. Brickell City Center opened its doors in 2016. 

Phase II of Brickell City Center will see Brickell City Center expanding two city blocks including two condo towers (with a combined 1,000 units) and two office towers. 

Other developers followed Squire Properties in droves to Brickell. From 2012 to 2018, Brickell saw the delivery of close to 5,000 condos. In 2017 alone, Brickell saw 1,400 condo units delivered, including Brickell Heights (600 units), 1010 Brickell (387 units), Echo Brickell (185 units) and Brickell Ten (155 units). 

Not only has Brickell seen hypergrowth in residential development for sale and rent, it also has seen a significant increase in ancillary development that comes with hyper growth with the addition of countless restaurants, bars, grocery stores, gyms, movie theaters, etc. 

With all this development, Brickell is no longer just a neighborhood for Miamians, as it’s now routinely the preferred choice for visitors, who opt to stay in the new hotels like SLS Lux, Kimpton, JW Marriott, W Miami, Mandarin Oriental and Four Seasons Downtown instead of those on South Beach, which is only 15 minutes away.

Edgewater

Edgewater has seen significant development, adding 2,800 units from 2014 to June 2019.  Most of this is attributed to projects that were delivered In the last 18 months, which saw Related Group deliver its Paraiso projects Gran Paraiso (317 units), One Paraiso (275 units), Paraiso Bay Views (396 units), Paraiso Bay Tower 1 (360 units). Edgewater’s two newest projects, Elysee and Missoni Baia up the game.

Givenchy Tom Ford Miami Design District

 

Which other neighborhoods will see future hyper growth?

Park West / Central Business District near Miami Worldcenter

Other neighborhoods are set to follow Brickell’s residential hyper-growth, especially the Central Business District and Park West. These neighborhood will greatly benefit from the addition of Miami World Center, which is slated to open in stages later in 2019. The CBD also has Bayside Marketplace and Bayfront Park.

Miami Worldcenter 

Like Brickell City Center, which has had a transformative effect on the Brickell neighborhood, Miami Worldcenter is destined to have a similar transformative effect. Miami Worldcenter is an ambitious 17-acre mixed-use development in Miami’s urban core, set between Northeast 6th and 11th Streets, and between Northeast Second and North Miami Avenues, at the junction of I-95 and I-395. 

Miami Worldcenter will feature a top-tier indoor / outdoor mall, a huge Marriott hotel and convention center, an outdoor pedestrian mall, and over 1,000 Miami condos for sale.

This transformative project is exactly what Miami needs to become a truly urban environment, creating density in the core not only during the day, but also after dark – something that most Downtown Miami neighborhoods have lacked for decades. 

For those who don’t know Miami, Miami Worldcenter is located in the “Arts and Entertainment District”. However, that is just a nice name for an area full of dodgy warehouse nightclubs, vacant parking lots and untoward activities, which have littered the neighborhood for years. 

The addition of Miami Worldcenter will bring the neighborhood more in line with the great modern residences that have risen along the development’s eastern flank along Biscayne Boulevard, namely, luxury condo buildings Marquis, Ten Museum Park, 1000 Museum (under development), 900 Biscayne and Marina Blue. As well as in line with the new Pérez Art and Frost Science museums in Museum Park further east along the bay and Adrienne Arsht Center for the Performing Arts, a few blocks to the northeast.

The Mall at the Miami Worldcenter will feature 765,000 square feet of retail, including a Bloomingdales and Macy’s as anchor stores. Like that of Lincoln Road, the 7th street Promenade will feature specialty shops, restaurants, bars and nightclubs. 

In addition, the 56-story 1,800-room Marriott Marquis Hotel and Convention Center will be one of the largest convention centers in the US and be directly connected to the mall and rest of the Miami Worldcenter. In addition, public transportation via the Metro Mover and All Aboard Florida will be very close by, making the center easily accessible not only by car.

We see great value in Miami World Center, not only for its adjacent residents, but also for Miami residents and visitors alike. Once further along, we expect to see announcements in the area of more towers with Miami condos for sale, as well as for rent, creating even more needed density. Ultimately, this project will be one big leap forward toward Downtown Miami becoming a truly 24/7 urban environment by creating a vibrant place to work, shop and live.  

Miami World Center

 

Wynwood

Wynwood which is undergoing massive gentrification will also be catalysts for hyper growth in residents coming to Miami. What was once known for its tired discount stores and warehouses, Wynwood is emerging as a commercial and residential center. While not a lot of residential development planned for Wynwood in the next year or so, we believe that Wynwood will grow into a residential and hospitality hubspot. 

Wynwood will not be a high rise community, but we expect to see smaller projects across the neighborhood. The construction of two large commercial projects on 2nd Avenue have begun and the Goldman Garage has been completed and open, with more office projects announced this year. Wynwood will expand at a much higher rate than before, snowballing into one of the most promising neighborhoods in all of Florida. 

The transformation of the one-time industrial corner of Miami dates to the 2002 debut of Art Basel Miami Beach. In the intervening years, the international jet set drawn to this art show has often sought out the artists working in studios inside of Wynwood’s converted warehouses. This artistic influx contributed to Wynwood’s evolution from a district filled with tired warehouses and discount retail storefronts to a neighborhood on the cusp of becoming a flourishing commercial and residential center.

The neighborhood achieved a new status in 2009, when Tony Goldman, who had already spearheaded gentrification efforts in New York and Miami Beach, created the Wynwood Walls, an open-air mural project with contributions from globally known street artists like Shepard Fairey and Ron English. Soon other big-name New York developers like David Edelstein and Moishe Mana were following Goldman’s lead.

Development in the district took a huge leap forward in 2015, when Miami created the Wynwood Neighborhood Revitalization District, a zoning overlay to encourage the construction of more condominiums, rental apartments and retail shops. Since then, a slew of high-density mixed-use projects have been proposed. Altogether, they could add about 1,000 residential units and 3.9 million square feet of retail space.

Wynwood Walls

 

Why is now the best time to buy in Miami?

The Downtown Miami real estate market is currently in the sweet spot. Overbuilding in Downtown Miami has temporarily created excess condo supply. We soon expect prices to go higher because of virtually no future inventory coming online at a time that demand is rising. 

This will create a unique short-term opportunity for buyers in the next 6 to 9 months (thru the winter). At some point in early 2020, the lack of new construction will be very pronounced, as the pipeline dries up and is not replenished at the same rate as Miami has been seeing. 

Is there enough new construction supply to house all these people migrating to Miami? 

Probably not. Groundbreakings and future condominium startups are virtually at zero, from Coconut Grove to Fort Lauderdale. In addition, New construction supply in Downtown Miami will fall off a cliff in the next 6 - 9 months as most everything in this real estate cycle will have been delivered by then. 

At the same time, however, demand for Miami Fl properties is heating up because of tax migration and people are seeing the results of Miami’s hyper gentrification. And, they love Miami now. With home prices in Florida at a fraction of what they are in some high tax states, we believe demand can heat up pretty quickly. If the dollar weakens, as Trump has been talking the dollar down, Miami could quickly see a rebound in buyers from Brazil, Argentina, Colombia, and Mexico, etc.

Which projects are now under construction in Downtown Miami?

As of July 1, 2019, Downtown Miami had only 7 projects (or 2,186) units under construction. Of the 7 projects, three projects totalling 1,452 units will be delivered by the end of 2019. Of those units under construction today, we are likely to see only 349 units completed in 2020 and the remaining 385 delivered in 2021.

 

Under Construction Projects as of July 1, 2019

# of Condo Units

Anticipated Occupancy

Average Price Per Sq. Ft

Average List Price per Unit

Size - Average Sq. Ft. per Unit

Brickell Flatiron

549

2019

$766

$1,100,000

1,437

Paramount Miami Worldcenter

513

2019

$706

$1,130,000

1,600

Missoni Baia

249

2020

$808

$1,580,000

1,956

Elysee

100

2020

$781

$2,340,000

3,303

Aston Martin Residences

390

2021

$1,000

$2,240,000

2,240

Yotel Pad

215

2021

$660

$330,000

500

Smart Brickell

170

2021

$657

$550,000

838

Total/Wtd. Avg. 

2,186

 

$780

   

 

Note that the weighted average of all units being delivered is $780 per square foot and 5 of the 7 projects were priced on average over $1,000,000. This demonstrates the upward trajectory of Downtown Miami residential real estate.  

 

Which new development projects that are not yet under construction but are taking reservations and writing contracts?

As shown in the table below, only four projects that are taking reservations and writing contracts. We call that the Planning Stage projects are those that have been approved by the , which we consider those projects that are taking reservations or signing contracts. With such a scant number of projects in the pipeline, Downtown Miami is guaranteed to have an inventory crunch in 2020 and 2021. 

Projects in the Reservation and Contract Stages are a bit more questionable as to when they will be delivered. Odds are that none of the projects below will be delivered in 2020 and only one project Una in Brickell will be delivered in 2021. 

 

Reservation and Contracts Stage as of July 1, 2019

# of Condo Units

Anticipated Occupancy

One River Point

426

2022

Natiivo

400

2022

Okan Tower

236

2022

Una Residences

135

2021

Total

1,114

 

 

Note that during the last 5 ½ years, Downtown Miami saw 9,661 condos delivered. Add 1,400 expected to be delivered by the end of this year, that comes out to about Downtown Miami saw 3,064 condos delivered in 2018, on top of 1,821 condos delivered in 2017 and 2,209 condos were delivered in 2016. 

Temporary excess inventory, high price incentives, a lack of new construction and favorable tax environment all favor Downtown Miami apartments for sale in 2019. Combined with the increase in migration from other states, we expect Miami to grow, in terms of its population, its economy and, ultimately, its home prices. 

What is happening in the Downtown Miami apartments for sale market segment should not be confused with Miami Beach Luxury Real Estate, which doesn’t follow the same trajectory as Downtown Miami given the scarcity of land in Miami Beach – these are two distinct segments with different market drivers. Overbuilding, however, has occurred in one particular neighborhood on the beach, Sunny Isles, which will likely track the Downtown Market, albeit at much higher prices.

What does all of this mean for Miami?

It’s a good time to invest in apartments for sale in Downtown Miami, as we see this as an inflection point fueling a higher rate of tax migration, at the same time, in about 6 months in early 2020, future new construction deliveries will fall off a cliff. And, there is very little in the Planned Stages of the Development Cycle, which you will see below. 

"Downtown Miami vs Miami Beach Real Estate"

 

Echo Brickell Miami-082413-edited-1

 

If you have been sitting on the sidelines waiting for the right time to invest in Downtown Miami Luxury Real Estate now may be just that perfect time. Low supply of new construction is a leading indicator of future price action. Even if developers fill the void and launch a bunch of new developments, by the time they are delivered, it will be approximately 36-48 months or even longer before the inventory is delivered.

In order to help home buyers and investors, we recently launched our Frequently Asked Q&A When Buying Miami Luxury Condos where we addressed issues like:

  • How Do I Know if Now is the Right Time to Buy?
  • Which Neighborhood Should I Consider When Buying a Miami Property?
  • Should I Buy a Miami Condo in a New Construction Project or in an Existing Building?
  • When Buying a Miami Apartment, How Do I Know I am Getting the Best Price?
  • What Are the Tax Implications when Buying Luxury Apartments in Miami?
     


pablo-7

 

Downtown Miami Apartments For Sale

Miami Live MLS

 

SCHEDULE AN IN-PERSON
MEETING WITH OUR TEAM

SCHEDULE A MEETING

Do I need a Realtor?