Upper West Side

الذين يعيشون في Upper West Side

و Upper West Side يجذب المثقفين والفنانين والمؤلفين الذين يحبون مدى قرب الحي من العديد من المواقع الثقافية الأكثر شهرة في مانهاتن. الحي يذهب على طول الطريق منشارع 59 إلىشارع 110، ولأنه كبير جدا، لديها مجموعة واسعة من المنازل المتاحة. في الجزء السفلي من الحي ، على مقربة من الصاخبة Columbus Circle ، ستجد العديد من الشقق الفاخرة الشاهقة. كما كنت السفر أبعد شمالا، على الرغم من ذلك، عليك أن تبدأ في رؤية المزيد من الأحجار البنية المحفوظة، قبل الحرب في الشوارع التي هي هادئة جدا، عليك أن تنسى أن كنت في مانهاتن. في الجزء العلوي من الحي، ستجد أكثر بأسعار معقولة ولكن لا تزال أماكن جميلة للعيش. و Upper West Side هو مكان رائع لأولئك الذين يبحثون عن حي أكثر هدوءا التي لا تزال سهلة الوصول إلى بقية مانهاتن.

مناطق الجذب UWS

و Upper West Side هي موطن لأحد أشهر متاحف المدينة: المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي. انهم مشهورون هياكلها العظمية ديناصور الحفاظ عليها جيدا والحفريات، ولديهم أيضا العديد من المعارض حول الحيوانات في العصر الحديث. يضم AMNH أيضًا القبة السماوية هايدن. هنا ، يمكنك أن ترى الكون المظلم، وهو المعرض الذي يناقش بعض من أهم الاكتشافات التي أدلى بها علماء الفيزياء الفلكية.

Upper West Side نيويورك

وUWS لديها أيضا الكثير لتقدمه لأولئك الذين يبحثون عن المساحات الخضراء. على الجانب الشرقي من الحي، ستجد سنترال بارك. المشي من خلال الرامبل مليئة بالأشجار، أو الاسترخاء في المرج الأغنام وتأخذ في وجهات النظر من Midtown . إذا كنت تبحث عن حديقة أكثر هدوءًا، فتوجه إلى ريفرسايد بارك على الجانب الغربي من UWS. تقع هذه الحديقة على حدود نهر هدسون، وتحتوي على مسارات لركوب الدراجات والمشي توفر إطلالات مذهلة وغير منقطعة على نهر هدسون.

سترى أيضا العديد من المكتبات المستقلة والمحلات على طول شارع أمستردام، شارع كولومبوس،وبرودواي. وWestsider النادرة والكتب المستعملة تبيع الطبعات الأولى النادرة ، وأنها تستخدم أيضا الكتب التي مكدسة على طول الطريق حتى السقف. كتب العجائب هي بقعة شعبية للعائلات، ولديهم العديد من كتب الأطفال فريدة من نوعها. الشيشي، ليانا، وبوتيك داريل كلها المفضلة لعشاق الموضة، وأنها توفر أيضا قطعة أنيقة وانتقائية التي تجعل بيانا.

مطاعم وحانات UWS

وUWS مليء الحانات لطيف مع مقاعد الرصيف هذا دائما كامل عندما يكون الطقس لطيفا. كما يضم UWS العديد من البارات الرياضية والحانات المريحة حيث يمكنك التسكع لساعات. إذا كنت من محبي موسيقى الجاز، تحقق من إبرة كليوباترا. يحتوي هذا المطعم ونادي الجاز على موسيقى حية معظم ليالي الأسبوع، ولا يوجد غطاء. أثناء الاستماع إلى كبار الموسيقيين، يمكنك الاستمتاع بأطباق المعكرونة اللذيذة أو أجرة البحر الأبيض المتوسط. للشرب، لديهم مجموعة متنوعة من الكوكتيلات الكلاسيكية وقائمة نبيذ كبيرة.

حي UWS

إذا كنت تبحث عن مشروب أو وجبة مع عازمة الأدبية، حاول الشاعر الميت. يتم تسمية مشروبات هذا البار على اسم كبار المؤلفين والكتب المعروفة ، مثل J.D. Salinger والرسالة القرمزية. للطعام، لديهم أجرة بار الكلاسيكية، مثل البرغر والأجنحة، والبطاطا المقلية النكهة.

و Upper West Side هي أيضا موطن للبقع التي تخدم أجرة اليهودية الكلاسيكية، مثل زابرز وبارني غرينغراس. هنا، يمكنك طلب لوحات مكدسة عالية مع اللوكس والبيض المخفوق، سندويشات السمك المدخن، وحساء الكرة ماتزو محلية الصنع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن UWS لديها الكثير من الأجرة الدولية. من أطباق Szechuan حار في سلالة هان إلى أطباق الصلصة الحمراء الإيطالية القلبية في بارم، و Upper West Side يقدم شيئا للحنك الجميع.

مدارس UWS

مدينة نيويورك حي أشرطة الفيديو: Upper West Side

المحتوى ذي الصلة:

تحليل سوق مانهاتن
Upper West Side دليل الشقق للبيع
أفضل أحياء مانهاتن لشراء شقة
بارك لوجيا هو أحدث شقة مدينة نيويورك في Columbus Circle
سنترال بارك والملياردير صف جديد التطورات دليل الشقة

 

مانهاتن ميامي ويب

 

The Apthorp

Apthorp، التي بناها وليام Waldof أستور وعلى غرار قصر بيتي فلورنسا، هو مبنى بارز في مدينة نيويورك المحرز في نمط النهضة الإيطالية إحياء التي تم تجديدها مؤخرا واستعادة بدقة إلى حالتهالأصلي 1908. The Apthorp تقع مدينة نيويورك في 390 شارع ويست إند، مع مداخل في برودواي وشارع ويست إند على Upper West Side .

The Rushmore

The Rushmore ، وتقع على مانهاتن Upper West Side ، هو تطور فريد يجمع بين المساكن الفاخرة مع وسائل الراحة التي عادة ما تربط مع خمسة- star منتجع فاخر. تقدم واحة حقيقية من صخب المدينة، The Rushmore هو على عكس أي شيء آخر على العرض في مانهاتن.

مساكن في فندق Mandarin Oriental نيويورك

جنبا إلى جنب مع 25 Columbus Circle , 80 Columbus Circle هو في أعلى خمسة من جميع المباني الشقة في كل من مانهاتن وهو نفس العنوان الحصري Mandarin Oriental الفندق. المقيمين في المساكن في Mandarin Oriental يعيش أساسا كنزلاء فندق دائم ويمكن الاستفادة من جناح من خمسة- star وسائل الراحه.

Time Warner Center عمارات

يمكن القول إن واحدة من أعلى 10 مبان الشقة في كل من مانهاتن ، و Time Warner Center عمارة (المبنى الجنوبي) هو مبنى زجاجي جميع التي ترتفع 80 طابقا على طول Columbus Circle . تبدأ الشقق في الطابق 52، وبالتالي فإن إطلالات سنترال بارك ومدينة ونهر هدسون لا تصدق. يقع في 25 Columbus Circle تم تصميمه من قبل Skidmore ، Owings & Merrill وتم تطويره من قبل المجموعة ذات الصلة ، ولم يتم توفير أي نفقات في إنشاء هذه التحفة الفنية الحديثة.

ليندن 78

الجمع بين أحدث في التصميم الحديث مع التصميم قبل الحرب ووسائل الراحة الفاخرة، ليندن 78 هي واحدة من أكثر تحدث عن التطورات الوحدات السكنية الجديدة في مانهاتن. يقع Linden 78 في واحدة من المناطق الغربية العليا الأكثر جاذبية في 230 West 78 Street، ويوفر مجموعة من المساكن المختلفة، وكلها توفر مساحات معيشة مفتوحة كبيرة وإطلالات مهيبة عبر أفق نيويورك ونهر هدسون.

Park Millennium

تعتبر واحدة من المساكن المرموقة في ساحة لينكولن ، Park Millennium يستغرق كتلة كاملة من برودواي إلى كولومبوس وغرب 67 إلى غرب شارع 68. بنيت في عام 1994، Park Millennium هي شقة سكنية فاخرة من 56 طابقًا تتميز بشقق ذات إطلالات لا تضاهى على المدينة والحديقة والنهر. يتمتع السكان بوسائل الراحة التي تشمل خدمة البواب والكونسيرج على مدار 24 ساعة ومعدل عضوية خاص لنادي ريبوك الرائد الذي تبلغ مساحته 117,000 قدم مربع.

Avery

Avery ، وهو برج من 30 طابقا في شارع ريفرسايد في شارع 65 في UWS، فتحت أبوابها في عام 2010. Avery ، التي وضعتها Extell، لديها 274 شقة مع العديد من المواجهة نهر هدسون. Avery هي شقة فاخرة حقيقية تجمع بين الرخام والجرانيت والخزف والزجاج لخلق شعور فاخر ومعاصر. أدوات المطبخ هي Sub-Zero وMiele وتركيبات المطبخ والحمام هي Toto و Waterworks و Kohler.

The Laureate

The Laureate يقع على زاوية شارع 76 وبرودواي في قلب مانهاتن Upper West Side . وتضفي الوحدات السكنية الفاخرة المكونة من 20 طابقًا جوهر إتقان ما قبل الحرب بجميع الإمكانيات المعاصرة، مما يضمن بيئة معيشية كريمة للأجيال.

شيفيلد مدينة نيويورك

يقع شيفيلد على بعد مبنيين من Columbus Circle وسنترال بارك في 322 غرب 57 شارع في الجادة الثامنة على صف المليارديرات، على بعد خطوات قليلة من مبنى تايم وارنر ونوردستروم. موقف شيفيلد على حافة Midtown يسمح الغرب بإطلالات رائعة على سنترال بارك ونهر هدسون والمدينة من هذا البرج السكني المكون من 58 طابقًا. كما أن لديها مساحة الراحة الأكثر إثارة في كل مدينة نيويورك - في الطابقين العلويين من المبنى!

جدولة شخص
اجتماع مع فريقنا

جدولة اجتماع

Upper West Side

Living in the Upper West Side

The Upper West Side attracts intellectuals, artists, and authors who love how close the neighborhood is to many of Manhattan’s most iconic cultural sites. The neighborhood goes all the way from 59th Street to 110th Street, and because it’s so large, it has a wide array of homes available. In the bottom of the neighborhood, close to bustling Columbus Circle, you’ll find many high-rise luxury condos. As you travel farther north, though, you’ll start seeing more preserved, pre-war brownstones on streets that are so quiet, you’ll forget that you’re in Manhattan. At the top of the neighborhood, you’ll find more affordable but still lovely places to live. The Upper West Side is a wonderful place for those looking for a quieter neighborhood that still has easy access to the rest of Manhattan.

UWS Attractions

The Upper West Side is home to one of the city’s best-known museums: the American Museum of Natural History. They’re famous for their well-preserved dinosaur skeletons and fossils, and they also have many exhibits about modern-day animals. The AMNH also houses the Hayden Planetarium. Here, you can see Dark Universe, a show that discusses some of the most significant discoveries made by astrophysicists.

Upper West Side NY

The UWS also has plenty to offer those looking for greenspace. On the eastern side of the neighborhood, you’ll find Central Park. Take a walk through the tree-filled Rambles, or relax at Sheep Meadow and take in the views of Midtown. If you’re looking for a quieter park, head to Riverside Park on the UWS’s westside. This park borders the Hudson River, and it has biking and walking trails that provide stunning, unbroken views of the Hudson.

You’ll also see many independent bookstores and boutiques along Amsterdam Avenue, Columbus Avenue, and Broadway. The Westsider Rare and Used Books sells rare first editions, and they also have used books that are stacked all the way up to the ceiling. Books of Wonder is a popular spot for families, and they have many unique children’s books. Shishi, Liana, and Darryl’s Boutique are all favorites of fashion lovers, and they also offer chic and eclectic pieces that make a statement.

UWS Restaurants and Bars

The UWS is full of cute bistros with sidewalk seating that’s always full when the weather is nice. The UWS also has numerous sports bars and cozy bars where you can hang out for hours. If you’re a jazz fan, check out Cleopatra’s Needle. This restaurant and jazz club has live music most nights of the week, and there’s no cover. While you’re listening to top musicians jam out, you can enjoy delicious pasta dishes or Mediterranean fare. To drink, they have a variety of classic cocktails and a large wine list.

UWS Neighborhood

If you’re looking for a drink or a meal with a literary bent, try The Dead Poet. This bar’s drinks are named after top authors and well-known books, like the J.D. Salinger and the Scarlet Letter. For food, they have classic bar fare, like burgers, wings, and flavored fries.

The Upper West Side is also home to spots that serve classic Jewish fare, like Zabars and Barney Greengrass. Here, you can order plates piled high with lox and scrambled eggs, smoked fish sandwiches, and homemade matzo ball soup. Plus, the UWS has plenty of international fare. From spicy Szechuan dishes at Han Dynasty to hearty Italian red-sauce dishes at Parm, the Upper West Side offers something for everyone’s palate.

UWS Schools

New York City Neighborhood Videos: Upper West Side

Related Content:

Manhattan Market Analysis
Upper West Side Apartments for Sale Guide
Best Manhattan Neighborhoods to Buy a Condo
Park Loggia is The Latest NYC Condo in Columbus Circle
Central Park & Billionaire's Row New Developments Condo Guide

 

ManhattanMiami Web

 

The Apthorp

Apthorp, built by William Waldof Astor and modeled after Florence's Pitti Palace, is a NYC landmark building made in the Italian Renaissance Revival style that has recently been renovated and meticulously restored to its original 1908 condition. The Apthorp NYC is located at 390 West End Avenue, with entrances on Broadway and West End Avenue on the Upper West Side.

The Rushmore

The Rushmore, located on Manhattan’s Upper West Side, is a unique development which combines luxurious residences with amenities you would normally associate with a five-star luxury resort. Offering a true oasis from the hustle and bustle of the city, The Rushmore is unlike anything else on offer in Manhattan.

Residences at The Mandarin Oriental NY

Along with 25 Columbus Circle, 80 Columbus Circle is in the top five of all condo buildings in all of Manhattan and is the same address as the exclusive Mandarin Oriental Hotel. Residents at Residences at the Mandarin Oriental essentially live as permanent hotel guests and can avail themselves to a suite of five-star amenities.

Time Warner Center Condominium

Arguably one of the top 5 condo buildings in all of Manhattan, the Time Warner Center Condominium (the south building) is an all glass building that rises 80 stories along Columbus Circle. Apartments begin on the 52nd floor, so the Central Park, City and Hudson River views are incredible. Located at 25 Columbus Circle it was designed by Skidmore, Owings & Merrill and developed by the The Related Group, no expense was spared in creating this modern masterpiece.

Linden 78

Combining the latest in modern design with pre-war styling and luxury amenities, Linden 78 is one of the most talked about new condominium developments in Manhattan. Located in one of the Upper West Sides most desirable areas at 230 West 78 Street, Linden 78 offers a range of different residences, all of which provide large open living spaces and majestic views across the New York skyline and the Hudson River.

Park Millennium

Regarded as one of Lincoln Square’s most prestigious residences, the Park Millennium takes up the entire block from Broadway to Columbus and West 67th to West 68th Street. Built in 1994, Park Millennium is a 56 story luxury condominium that features apartments with incomparable views of the city, park and river. Residents enjoy amenities that include 24 hour doorman and concierge service and a special membership rate to the 117,000 square foot flagship Reebok Club.

Avery

Avery, a  30-story tower on Riverside Boulevard at 65th St. in the UWS, opened their doors in 2010. Avery, developed by Extell, has 274 apartments with many fronting the Hudson River. Avery is a true luxury condo that combines marble, granite, porcelain and glass to create a luxurious and contemporary feel. Kitchen appliances are Sub-Zero and Miele and kitchen and bath fixtures are Toto, Waterworks and Kohler.

The Laureate

The Laureate is located on the corner of 76th Street and Broadway in the heart of Manhattan’s Upper West Side. The 20-story luxury condominium infuses the essence of pre-war mastery with all contemporary possibilities, ensuring a gracious living environment for generations.

The Sheffield NYC

The Sheffield is located two blocks from Columbus Circle and Central Park at 322 West 57 Street at Eighth Avenue on Billionaires Row, just a few steps from the Time Warner Building and Nordstrom. The position of the Sheffield at the edge of Midtown West allows for great views of Central Park, the Hudson River and the City from this 58-story residential tower. It also has the most exciting amenity space in all of NYC - on the top two floors of the building!

SCHEDULE AN IN-PERSON
MEETING WITH OUR TEAM

SCHEDULE A MEETING