1031 EXCHANGE RULES -
ضريبة الأرباح الرأسمالية DEFFERAL

تواصل مع خبير

تبادل 1031 هو تبادل مؤجل من الضرائب التي تسمح مصلحة الضرائب على الاستثمار الممتلكات. "التبادل" لا يشير إلى التبادل الفعلي للعقارات بين اثنين من المالكين، ولكن إلى عملية بيع عقار وشراء عقار آخر. المادة 1031 من قانون الإيرادات الداخلية تحكم هذه المعاملات، وبالتالي الإشارة إلى 1031 تبادل.

ينتج الربح الرأسمالي عندما يكون سعر بيع الأصل أعلى من سعر الشراء الأصلي. تخضع أرباح رأس المال لضريبة لا تقل عن 15٪ للأفراد وضريبة بنسبة 35٪ للشركات. ترجئ بورصة 1031 ضريبة الأرباح الرأسمالية إلى تاريخ لاحق مما كانت ستدفععادة. 

مزايا 1031 EXCHANGE RULES

والميزة الرئيسية للتبادل المؤجل من الضرائب هي أنه يجوز لدافع الضرائب التصرف في الممتلكات دون تحمل أي مسؤولية ضريبية فورية. وهذا يسمح لدافع الضرائب للحفاظ على قوة الكسب من دولارات الضرائب المؤجلة وفي الوقت نفسه تبادل الأصول.

على سبيل المثال ، بدلا من بيع عقار استثماري ودفع ضريبة الأرباح الرأسمالية ومن ثم استخدام صافي العائدات لشراء عقار آخر ، 1031 Exchange rules السماح للمستثمر بالتخلي عن دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية واستخدام إجمالي عائدات البيع للاستثمار في العقار الجديد، وبالتالي تأجيل ضريبة الأرباح الرأسمالية حتى يتم بيع العقار الجديد.

ميزة أخرى هي أن ورثة المستثمر الحصول على أساس تصعيد على مثل هذه الممتلكات الموروثة. في حين أن المستثمر يحصل على أساس مخفض في العقار (على سبيل المثال، الأساس في العقار القديم)، عند وفاة المستثمر، يحصل ورثته على العقار بالقيمة السوقية العادلة في تاريخ التحويل إلى الورثة. عندما يذهب الوريث لبيع العقار ، فإنهم سيدفعون ضريبة على الفرق بين سعر البيع الجديد والقيمة السوقية العادلة للعقار في وقت الميراث.

 

خاصية تشبه النوع

1031 Exchange rules تتطلب أن يكون الخاصية اثنين "مثل نوع" الخاصية. وتعتبر القواعد تبادل العقارات الاستثمارية السكنية بعقارات استثمارية تجارية، والعكس بالعكس، على أنه نوع من النوع. ومع ذلك ، يجب أن يكون العقار في الولايات المتحدة ، حيث لا يعتبر تبادل الممتلكات الأمريكية للممتلكات الأجنبية "من النوع نفسه" بموجب القواعد.


عيوب تبادل 1031

وينبغي لدافع الضرائب أيضا أن يعتبر أن هناك بعض المساوئ لبورصة مؤجلة من الضرائب، على النحو التالي:

  1. سيكون هناك أساس مخفض (أي القيمة الضريبية) في العقار البديل ، لأن الأساس الأدنى من العقار القديم سيتم نقله إلى العقار الجديد. ولهذا السبب، سيكون لدى دافع الضرائب خصومات استهلاك أقل على العقار الجديد مما كان سيحصل عليه لو اشترى العقار دون تبادل 1031.
  2. وستكون هناك زيادة في تكاليف المعاملات لاستكمال بورصة مؤجلة من الضرائب، حيث سيتكبد المالك رسوما مهنية إضافية.
  3. لا يجوز لدافع الضرائب استخدام أي من صافي العائدات من التصرف في العقار لأي شيء باستثناء إعادة الاستثمار في العقارات. وإلا، ستكون هناك عواقب ضريبية على مبلغ العائدات التي لا تستخدم كإعادة استثمار.

 

وسيط مؤهل

يتطلب تبادل 1031 وسيط مؤهل، كما هو محدد في القسم 1031 من قانون الإيرادات الداخلية، للتعامل مع العملية بأكملها.

يجب أن تذهب جميع عائدات البيع، بما في ذلك العائدات غير النقدية (مثل القارب الذي قد تتلقاه في التجارة بالإضافة إلى العقار)، إلى الوسيط المؤهل لاستخدامها في شراء العقار الجديد. أي شيء يتلقى بشكل مباشر أو غير مباشر من قبل البائع (مهما كانت ضئيلة) سوف يجرد الصفقة بأكملها ، مما يؤدي إلى الاعتراف بالربح بأكمله (وفي حالة المشتري الأجنبي ، مما يؤدي إلى حجب FIRPTA).

 

قواعد محددة جدا إعادة: تحديد الهوية
وفترات التبادل

  1. يجب أن يكون مكان الإقامة الجديد موجودًا داخل الولايات المتحدة.
  2. من تاريخ إغلاق العقار القديم ، لدى البائع 45 يومًا تقويميًا لتزويد الوسيط المؤهل بقائمة بالعقارات التي يريد شرائها (تسمى هذه القائمة"قائمة 45يومًا" وعادة ً ما يكون هناك أكثر من عقار واحد في القائمة في حالة وقوع الصفقة).
  3. من تاريخ إغلاق العقار القديم ، لدى البائع 180 يومًا تقويميًا لشراء عقار أو أكثر من العقارات المدرجة في قائمة 45 يومًا؛
  4. يجب على بائع العقار القديم أن يأخذ ملكية العقار الجديد بنفس الاسم القانوني الذي كان يملك به العقار القديم.
  5. يجب على البائع شراء عقار جديد بمبلغ يساوي أو أكبر من سعر بيع العقار القديم.
  6. النقدية من بيع العقار القديم، بعد دفع تكاليف الإغلاق والخصوم، يجب أن تذهب الوسيط المؤهل واستخدامها لشراء العقار الجديد.

ويجب اتباع الجدول الزمنى الذى يستمر 45 يوما بدقة ، حيث انه غير قابل للتمديد باى شكل من الاشكال ، حتى اذا كان اليوم الخامس ووالاربعين يوافق يوم السبت او الاحد او عطلة امريكية قانونية . تنتهي فترة الصرف في 180 يومًا بالضبط بعد التاريخ الذي يقوم فيه الشخص بنقل العقار الذي تم التخلي عنه أو في تاريخ الاستحقاق للإقرار الضريبي للشخص عن السنة الخاضعة للضريبة التي حدث فيها نقل العقار الذي تم التخلي عنه، أيهما أسبق. ومرة أخرى، يجب اتباع الجدول الزمني لمدة 180 يوماً بدقة، لأنه غير قابل للتمديد بأي شكل من الأشكال، حتى لو كان اليوم 180 يصادف يوم السبت أو الأحد أو عطلة قانونية في الولايات المتحدة.

1031 Exchange Rules - الصرف المؤجل الضريبي

 

1031 بورصة للمستثمرين الأجانب 

يمكن للبائعين غير الأمريكيين التأهل أيضًا لمعاملة أصولهم 1031 

الحكومة الأمريكية تجعل من الممكن للبائع الأجنبي لاستخدام أحكام الصرف 1031. بالإضافة إلى القواعد العادية المذكورة أعلاه ، تفرض FIRPTA شرطًا إضافيًا على 1031 Exchange rules من أجل تجنب حجب 10٪. والشرط الإضافي هو أن الفرد المسؤول عن نقل الممتلكات القديمة من البائع الأجنبي إلى المشتري/المنقول إليه (مثل سند الملكية أو شركة الضمان)يجب أن يحصل عليه من البائع الأجنبي إما:

  1. شهادة حجب صادرة عن مصلحة الضرائب تفرض عقوبات على عملية الصرف المعينة وتسمح للمحول له بتجنب اقتطاع أي ضريبة، أو؛
  2. إشعار من البائع الأجنبي يشهد بأن البائع قد تقدم بطلب للحصول على شهادة حجب.

أولاً، يجب على أي مالك عقار أجنبي أن يخطط مسبقًا للحصول على ITIN قبل نقل أي عقار بوقت طويل، والتقدم بطلب للحصول على شهادة حجب بمجرد ترتيب أي نقل للممتلكات. ثانياً، من الأهمية بمكان أن يتشاور أي بائع أجنبي يرغب في إكمال تبادل 1031 مع وسيط على دراية ومهنية ومؤهل في وقت مبكر من عملية البيع، كما أنه يشتري الاستشارات الضريبية أو المالية من مستشارين ذوي خبرة، لمساعدتهم في عملية الإغلاق وإيداع الضرائب في الولايات المتحدة. إذا كنت ترغب في مراجع لوسيط مؤهل، يرجى إعلامنا. 

موارد إضافية من سلطة الاكتساب لدينا:

بشكل عام ، فإن القسم 1031 Transfer ، أو بورصة شبيهة بالنوع ، هو طريقة تستخدم لتأجيل ضرائب الأرباح الرأسمالية على العقارات الاستثمارية في الولايات المتحدة عند بيعها ، أو استبدالها ، لعقار استثماري مختلف يعتبر "عقارًا مثلنوع الملكية"، مما يعني أنه يجب استبدال العقارات الاستثمارية الفعلية بالعقارات الاستثمارية ، وليس العقارات المستخدمة لأسباب شخصية أو الأصول العقارية غير العقارية. ونفترض دون أن نقرر أنه لأغراض هذه المذكرة، فإن متطلبات المادة 1031 مستوفاة.

ومع ذلك ، في هذه الحالة ، فإن العقار مملوك لشخص غير أمريكي لأغراض ضريبية (فرد أجنبي) مما يجعل هذا التبادل يقع أيضًا تحت قانون FIRPTA. ويخضع حجب FIRPTA لقواعد المادة 1445. بموجب FIRPTA ، إذا تم شراء عقار من أجنبي غير مقيم ، يجب على المشتري الأمريكي حجب 15٪ من قيمة العقار في المعاملة لإرسالها إلى مصلحة الضرائب. ومع ذلك ، بما أن هذه هي معاملة 1031 ، في ظروف محدودة إذا لم تستوف شروط معينة لا يلزم حجبها.

وكقاعدة عامة، بموجب المادة 1. 1445-2 (د)(2)، لا يُطلب من المنقول إليه أن يمتنع إذا كان هناك استثناء حجب متاح، على سبيل المثال، إذا قدم المحول إشعارا خطيا إلى المنقول إليه يفيد بأنه بسبب حكم غير اعتراف من المركز، لا يُطلب من المحول الاعتراف بأي مكسب أو خسارة فيما يتعلق بالنقل، ويقدم المنقول إشعارا خطيا إلى مصلحة الضرائب في غضون 20 يوما من النقل على العنوان التالي :

صندوق البريد 21086، نقطة الإسقاط 8731، وحدة فيبتا، فيلادلفيا، السلطة الفلسطينية 19114-0586

يجب أن يحتوي هذا الإشعار المكتوب على المعلومات التالية، وفقا للمادة 1445-2 (د) (2)(3)، وأن يتم التحقق من صحته وتوقيعه تحت عقوبات الحنث باليمين من قبل المنقول، الأجنبي غير المقيم:

  1. (أ) بيان بأن الوثيقة المقدمة تشكل إشعارا بمعاملة عدم الاعتراف أو حكما تعاهديا عملا بمتطلبات الفقرة 1-1445-2 (د)(2)؛

  2. (ب) الاسم ورقم الضمان الاجتماعي (أو رقم تعريف آخر) وعنوان منزل الفرد الأجنبي؛

  3. ج) بيان بأن الفرد الأجنبي غير مطالب بالاعتراف بأي مكسب أو خسارة فيما يتعلق بالنقل؛

  4. (د) وصف موجز للنقل؛ و

  5. ه) ملخص موجز للقانون، والمادة 1031 في قضيتنا، والحقائق التي تدعم الادعاء بأن الاعتراف

    لا يشترط الربح أو الخسارة فيما يتعلق بالنقل.

 

بالإضافة إلى الخطوات المذكورة أعلاه، تنص المادة 1445-2 (د) (2) (4) على أن الاستبعاد المقتطع أعلاه متاح فقط للمشاركين في معاملة المادة 1031، إذا تمت المعاملة في وقت واحد، أي أن كلا النقلين بموجب الفصل 1031 من التبادل يسريان في نفس اليوم. وعلاوة على ذلك، يجب ألا يكون هناك تمهيد، مثل النقد، يحصل عليه الفرد الأجنبي كجزء من المعاملات. وهكذا، إذا كانت قيمة الممتلكات التي يسلمها الفرد الأجنبي أكثر من الممتلكات التي يحصل عليها الفرد الأجنبي، وكان هناك مبلغ نقدي للفرد الأجنبي لتحقيق المساواة في الاعتبار، يتم تشغيل FIRPTA وسيكون الحجب إلزاميا. ويمكن أن ينشأ هذا أيضا إذا كان الممتلكات التي سلمها الفرد الأجنبي ليس لديها رهن عقاري ولكن الممتلكات التي تم تلقيها لديها رهن عقاري يفترض.

وفي حالة عدم استيفاء قيود المادة 1031 الخاصة، أي الشرط المتزامن وشرط عدم التمهيد، فإن السبيل الوحيد لتجنب حجب FIRPTA هو الحصول على شهادة حجب من مصلحة الضرائب. تفاصيل وتخطيط هذه الشهادة خارج نطاق هذه المذكرة.
وخلاصة القول إن الخطوات التالية ضرورية، على افتراض الامتثال لمتطلبات المادة 1031:

  1. 1) تأكد من عدم وجود أي تمهيد على الإطلاق ، أي أنه لا يتم تحويل أي نقد في البورصة إلى الفرد الأجنبي.

  2. 2) التأكد من أن عقد الصرف ووثائق الإغلاق يؤدي على وجه التحديد إلى أن يكون كلا النقلين فعالين في نفس اليوم.

  3. 3) التأكد من أن يتم تقديم إشعار خطي بعدم الاعتراف من قبل الفرد الأجنبي الطرف الآخر في البورصة التي تحتوي على متطلبات الإشعار المذكورأعلاه.

  4. 4) التأكد من أن الطرف الآخر في تبادل تلقي الإشعار يرسل الإشعار إلى مصلحة الضرائب، على العنوان التالي:

              أ. صندوق البريد 21086، نقطة الإسقاط 8731، وحدة فيبتا، فيلادلفيا، السلطة الفلسطينية 19114-0586

وينبغي استشارة المستشار القانوني وتقديم المشورة القانونية للتأكد من إنجاز هذه المسائل عند اختتامها.

 

استثمر في ميامي

 

جدولة شخص
اجتماع مع فريقنا

جدولة اجتماع

هل أحتاج إلى سمسار عقارات؟

1031 EXCHANGE RULES - 
CAPITAL GAINS TAX DEFFERAL

CONNECT WITH AN EXPERT

A 1031 Exchange is a tax-deferred exchange that the IRS allows on investment property. “Exchange” refers not to the actual exchange of properties between two owners, but to the process of selling of one property and buying another. Section 1031 of the Internal Revenue Code governs these transactions, hence the reference to 1031 Exchange.

A capital gain results when the selling price of an asset is higher than its original purchase price. Capital gains are subject to a minimum of 15% tax for individuals and a 35% tax for corporations. A 1031 Exchange defers the capital gains tax to a later date than it would normally be paid. 

ADVANTAGES OF 1031 EXCHANGE RULES

The primary advantage of a tax-deferred exchange is that the taxpayer may dispose of property without incurring any immediate tax liability. This allows a taxpayer to keep the earning power of deferred tax dollars while at the same time exchanging assets.

For example, rather than sell an investment property and pay the capital gains tax and then use the net proceeds to buy another property, the 1031 Exchange rules allow an investor to forego paying the capital gains tax and use the total proceeds of the sale to invest in the new property, thereby deferring the capital gains tax until the new property is sold.

Another advantage is that the investor’s heirs get a stepped-up basis on such inherited property. While the investor receives a reduced basis in the property (e.g., the basis in the old property), upon the investor’s death, his or her heirs would receive the property at fair market value at the date of transfer to the heirs. When the heir goes to sell the property, they will pay tax on the difference between the new selling price and the fair market value of the property at the time of inheritance.

 

LIKE-KIND PROPERTY

1031 Exchange rules require that the two properties be “like-kind” property. The rules consider the exchange of residential investment property for commercial investment property, and vice versa, to be like-kind. However, the property must be in the US, as an exchange of US property for foreign property is not considered “like-kind” under the rules.


DISADVANTAGES OF A 1031 EXCHANGE

The taxpayer should also consider that there are a couple of disadvantages to a tax-deferred exchange, as follows:

  1. There will be a reduced basis (i.e., tax value) in the replacement property, since the lower basis from the old property will transfer to the new property. Because of this, the taxpayer will have lower depreciation deductions on the new property than he or she would have had if he or she purchased the property without a 1031 exchange.
  2. There will be increased transactional costs for completing a tax-deferred exchange, as the owner will incur additional professional fees.
  3. The taxpayer may not use any of the net proceeds from the disposition of the property for anything except reinvestment in real property. Otherwise, there will be tax consequences on the amount of the proceeds not used as reinvestment.

 

QUALIFIED INTERMEDIARY

A 1031 Exchange requires a Qualified Intermediary, as defined by Section 1031 of the Internal Revenue Code, to handle the entire process.

All of the proceeds from the sale, including non-cash proceeds (such as a boat that you might receive in trade in addition to the property), must go to the Qualified Intermediary to be used for the purchase of the new property. Anything received directly or indirectly by the seller (no matter how insignificant) will disqualify the entire transaction, resulting in the recognition of the entire gain (and in the case of a Foreign Buyer, resulting in FIRPTA withholding).

 

VERY SPECIFIC RULES RE: THE IDENTIFICATION
AND EXCHANGE PERIODS

  1. The new property must be located within the US.
  2. From the closing date of the old property, the seller has 45 calendar days to provide the Qualified Intermediary with a list of properties they want to buy (this list is called “The 45-Day List” and there is typically more than one property on the list in case a deal falls through).
  3. From the closing date of the old property, the seller has 180 calendar days to purchase one or more of the properties on The 45-Day List;
  4. The seller of the old property must take title to the new property in the same legal name in which they owned the old property.
  5. The seller must buy new property for an amount equal to, or greater than, the sale price of the old property.
  6. Cash from the sale of the old property, after paying closing costs and liabilities, must go the Qualified Intermediary and be used for the purchase of the new property.

The 45-day timeline must be strictly followed, as it is not extendable in any way, even if the 45th day falls on a Saturday, Sunday or legal US holiday. The Exchange Period ends at exactly 180 days after the date on which the person transfers the property relinquished or on the due date for the person’s tax return for that taxable year in which the transfer of the relinquished property has occurred, whichever is earlier. Again, the 180-day timeline must be strictly followed, as it is not extendable in any way, even if the 180th day falls on a Saturday, Sunday or legal US holiday.

1031 Exchange Rules - tax deferred exchange

 

1031 EXCHANGE FOR FOREIGN INVESTORS 

Non US sellers can also qualify for 1031 treatment of their assets 

The US government makes it possible for a Foreign Seller to use the 1031 Exchange provisions. In addition to the normal rules noted above, FIRPTA imposes an additional requirement upon 1031 Exchange rules in order to avoid the 10% withholding. The additional requirement is that the individual responsible for transferring the old property from the Foreign Seller to the buyer/transferee (such as a title or escrow company) must receive from the Foreign Seller either:

  1. A Withholding Certificate issued by the IRS that sanctions the particular exchange and allows the transferee to avoid withholding any tax, or;
  2. Notice from the Foreign Seller that certifies that the seller has applied for a Withholding Certificate.

First, any foreign property owner should plan ahead to obtain an ITIN far in advance of transferring any property, and to apply for a withholding certificate as soon as any property transfer has been arranged. Second, it is critical that any Foreign Seller wishing to complete a 1031 Exchange consults with a knowledgeable, professional, qualified intermediary early in the sale process, and as well procures tax or financial counsel from experienced advisors, to assist them with the closing and US tax filing process. If you would like references for a Qualified Intermediary, please let us know. 

Additional resource from our CPA:

Generally, a section 1031 Transfer, or a Like-Kind Exchange, is a method used to defer capital gains taxes on investment real estate property in the United States when it is sold, or exchanged, for a different investment real estate property that is considered “like-kind property”, meaning that actual investment real estate must be exchanged for investment real estate, and not real estate used for personal reasons or non-real estate assets. We assume without deciding that for purposes of this memo the requirements of section 1031 are satisfied.

However, in this case, the property is owned by a non-US person for tax purposes (foreign individual) which would also make this exchange fall under FIRPTA. FIRPTA withholding is governed by the rules of section 1445. Under FIRPTA, if a property is purchased from a non-resident alien, the US buyer must withhold 15% of the value of the property in the transaction to send to the IRS. However, since this is a 1031 transaction, in limited circumstances if certain conditions are met no withholding is required.

As a general rule, under section 1. 1445-2(d)(2), a transferee is not required to withhold if there is a withholding exception available, e.g., if the transferor provides a written notice to the transferee stating that due to a nonrecognition provision of the IRC, the transferor is not required to recognize any gain or loss with respect to the transfer, and the transferee provides the written notice to the IRS within 20 days of the transfer at the following address:

P.O. Box 21086, Drop Point 8731, FIRPTA Unit, Philadelphia, PA 19114-0586

This written notice must contain the following information, according to section 1445-2(d)(2)(iii), and be verified as true and signed under penalties of perjury by the transferor, the non-resident alien:

  1. a)  A statement that the document submitted constitutes a notice of a nonrecognition transaction or a treaty provision pursuant to the requirements of §1.1445-2(d)(2);

  2. b)  The name, social security number (or some other identifying number), and the home address of the foreign individual;

  3. c)  A statement that foreign individual is not required to recognize any gain or loss with respect to the transfer;

  4. d)  A brief description of the transfer; and

  5. e)  A brief summary of the law, section 1031 in our case, and facts supporting the claim that recognition

    of gain or loss is not required with respect to the transfer.

 

In addition to the steps listed above, section 1445-2(d)(2)(iv) states that the above withholding exclusion is only available to participants of a section 1031 transaction, if the transaction is done simultaneously, i.e., both transfers under the section 1031 exchange take effect on the same day. Moreover, there must be no boot, e.g. cash, received by the foreign individual as part of the transactions. Thus, if the property surrendered by the foreign individual is worth more than the property the foreign individual receives, and there is a cash payment to the foreign individual to equalize the consideration, FIRPTA is triggered and withholding will be mandatory. This could also arise if the property surrendered by the foreign individual has no mortgage but the property received has a mortgage which is assumed.

In the absence of meeting the special section 1031 restrictions, i.e. the simultaneous requirement and the no- boot requirement, the only avenue to avoid FIRPTA withholding is to obtain a withholding certificate from the IRS. The details and planning for such certificate is beyond the scope of this memo.
To summarize, the following steps are necessary, assuming the requirements of section 1031 are otherwise complied with:

  1. 1)  Ensure that there is absolutely no boot, i.e., no cash is being transferred in the exchange to the foreign individual.

  2. 2)  Ensure that the exchange contract and closing documents specifically result in both transfers being effective on the same day.

  3. 3)  Ensure that a written notice of non-recognition is provided by the foreign individual the other party to the exchange containing the requirements for the notice listed above.

  4. 4)  Ensure that other party to the exchange receiving the notice sends the notice to the IRS, at the following address:

              a. P.O. Box 21086, Drop Point 8731, FIRPTA Unit, Philadelphia, PA 19114-0586

Legal counsel should be consulted and provide legal advice to make sure these matters are accomplished at closing.

 

Invest In Miami

 

SCHEDULE AN IN-PERSON
MEETING WITH OUR TEAM

SCHEDULE A MEETING

Do I need a Realtor?