One57 نيويورك

قصة قصيرة عن One57

في عام 2015، One57 سلمت على وعد المطور بأن تصبح، في ذلك الوقت، أغلى وعنوان الشقة الشقة الأكثر تميزا في مدينة نيويورك. 157 غرب شارع 57، أو One57 ، بدأت التسلسل الذي أدى إلى هذا الامتداد من شارع 57 أصبحت تعرف باسم"صف المليارديرات".

Extell، المطور، خلق مجموعة رائعة من المنازل الحصرية حيث وجهة نظر من كل يأخذ مركز الصدارة. إلى الشمال، يرى السكان والضيوف سنترال بارك، إلى الجنوب أنهم يحصلون على نظرة في الحياة مفرط النشاط التي هي Midtown مانهاتن ، مع كل نوافذ ضخمة لتوفير وجهة نظر النسر العين من Carnegie Hall ، ونهره هدسون وشرق بعيدا في المسافة.

اسم إكستيل مشتق من "التميز" و "الذكاء"، وقاد هذين المبدأين كل شيء One57 فعل الفريق. حققوا شيئا لم يحقق أي برج الشقة الأخرى حتى ذلك الحين. تم تصور المشروع من قبل المهندس المعماري الفرنسي الحائز على جائزة بريتزكر أتيليه كريستيان دي بورتزامبارك، وتم إنشاء تصميمه الداخلي من قبل توماس جول هانسن.

على حد تعبير نائب الرئيس إكستيل للتصميم ، "شرعنا في خلق تجربة سكنية على عكس أي شيء آخر في مدينة نيويورك ، بالتعاون مع الحرفيين من الذوق لا تشوبها شائبة وتمييز. ضمنت عملية انتقائية لدينا أن كل إقامة في One57 هو من بين أفضل تصميم من أي وقت مضى".

العمارة

One57 يتميز البرج بواجهة أنيقة بارتفاع 1000 قدم من الخطوط الرأسية ، تتضمن مرايا داكنة وفاتحة بديلة لتعديل الظل مع شروق الشمس ومرورها وغروبها ، وبالتالي تقديم انعكاسات ديناميكية للشارع أدناه.

كل مسكن هو من بين أفضل ما تم تصميمه على الإطلاق. تتميز بمساحات معيشة واسعة وتفاصيل مخصصة تهدف إلى كل من الذكاء في استخدام تلك المساحات والتميز في تصميمها الأساسي ، One57 المساكن للبيع هي فخمة، منفصلة، كريمة، والانتهاء بدقة.

يحتوي الطابق الأرضي على بهو مدخل خاص للمقيمين ومكتب الكونسيرج وغرفة البريد. الطابق الثاني هو موطن لغرفة Onyx وغرفة المؤتمرات وغرف المناسبات ومطبخ تقديم الطعام ، بالإضافة إلى صالة Park Hyatt.

الطوابق 3 إلى 30 ترتكز على فندق بارك حياةذات الشهرة العالمية ، الذي فريق مختارة يدويا من المهنيين توفير One57 سكان الوحدات السكنية مع كل خدمة قد يحتاجونها.

المساكن هي من ثلاثة تصاميم رئيسية، "مجموعة واحدة"، "مجموعة التوقيع"، واثنين من بنتهاوس التي تعرف باسم "حديقة الربيع" و "حديقة الشتاء". و One57 بنتهاوس على حد سواء تتمتع المناطق الخاصة بهم في الهواء الطلق الحصري. كلها تشهد على الاهتمام الدقيق بالتفاصيل في كل جانب من جوانب بنائها والانتهاء منها.

تشغل مساكن المجموعة الواحدة الطوابق من 32 إلى 38، ومنازل مجموعة التوقيع تقع في الطوابق من 38 إلى 90.

المساكن

منازل One Collection هي مجموعة متكاملة من 38 شقة تتراوح بين غرفة نوم واحدة وأربع غرف نوم. One57 شقق كاملة، مفروشة بالكامل، ومجهزة ومع كل أواني، منشفة وقطعة من الكتان يتوقع المالك. مناطق المعيشة مفتوحة وواسعة والاستفادة القصوى من الضوء الطبيعي لتحقيق الاستفادة القصوى من وجهات النظر.

One57 'ق التوقيع جمع الشقق إعادة تعريف الفاخرة مع عرض أكبر مساكن من ثلاث إلى خمس غرف نوم المنازل.

الاثنان One57 بنتهاوس للبيع، وحديقة الربيع وحديقة الشتاء، هي مذهلة حقا. أول شيء يتطلب الاهتمام هو مدخل كل منزل. كان ذلك في أوائل القرن الماضي عندما أنشأ المهندسون المعماريون قاعة المدخل أو المعرض ليكون بمثابة مركز دوران للمضيفين لتحية ضيوفهم وتوديعهم ، لعرض أعمالهم الفنية وغيرها من المجموعات ، وتحديد نغمة الإقامة. البهو في هذه الأجنحة بنتهاوس حقا أنصاف لمطالب أصحابها لجعل الانطباع الأول أنيقة أو رومانسية.

يمتد كل مسكن في السقيفة على طابقين، بالإضافة إلى مناطق المعيشة وتناول الطعام الجميلة، يحتوي على خمس غرف نوم. تشمل السولاريوم اتّصالات تبلغ مساحتها 700 قدم مربع (65 متر ًا مربعًا) من غرفة المعيشة، وتضيف إلى عظمة وشعور بانفتاح السكن.

يحتوي الطابق السفلي من البنتهاوس على غرفة نوم كبيرة وغرفة بودرة ومطبخ خارج الغرفة الرائعة ، مع جزيرة وسط كبيرة مع براز متكامل. يؤدي الدرج الخشبي اللذيذ إلى الطابق العلوي حيث تقع غرف النوم الأربع الأخرى، بما في ذلك جناح غرفة النوم الرئيسية الرائع. تحتوي جميع غرف النوم على حمامات داخلية.

التشطيبات

كما يتوقع المرء، كل مسكن لديه أرقى التشطيبات الطبيعية. غرف النوم هي ملاذ من الهدوء. تقع الأسرة في منازل One Collection على يد Dux، والبياضات تقع على طريق Sferra. جميع الحمامات من الرخام الإيطالي مع أرضيات ساخنة مشعة وتجهيزات من Waterworks ودورنبراشت.

تم تجهيز المطابخ مع خزائن من قبل Smallbone من Devizes. بدأت هذه الشركة أعمالها في مقاطعة ويلتشير القديمة في إنجلترا تجديد الأثاث العتيق بدقة. ثم نقلت مهارات الحرفيين التقليدية لبناء أفضل خزائن مخصصة في العالم. وقد متكاملة جميع المطابخ, الأجهزة المتكاملة المتكاملة والأجهزة دون الصفر، والعلامة التجارية دورنبراشت يستمر من خلال من الحمامات للحنفيات.

وسائل الراحة

وضع فندق بارك حياة معايير وسائل الراحة المتاحة ل One57 السكان. تم تصنيف الفندق #1 في مدينة نيويورك من قبل صحيفة "أو سي نيوز" و"وورلد ريبورت". يحتوي الطابق 31 في المبنى على مكتبة السكان، التي صممها توماس جول هانسن، والتي تضم طاولة بلياردو وحوض أسماك كبير. تتميز غرفة العرض والأداء ببيانو ستاينواي الكبير للاستفادة الكاملة من التصميم الصوتي المثالي للأرضية. يحتوي فندق Park Hyatt أيضًا على مركز للياقة البدنية وغرفة مؤتمرات وغرفة طعام خاصة. يقدم مركز اللياقة البدنية التدريب الشخصي ويحتوي على استوديو لليوغا.

الطابق 25 هو موطن لضيوف الفندق. يتوفر حمام السباحة والساونا وغرف البخار في هذا الطابق لـ One57 أصحاب الشقة. السباحين الحصول على التمتع ليس فقط رياضتهم ولكن يتم التعامل مع الموسيقى تحت الماء من قبل Carnegie Hall الملحنين.

 

سبا نالاي

يقع سبا Nalai أيضًا في الطابق 25 وهو متاح أيضًا للمالكين والضيوف. وهو يقدم أرقى الخدمات المتاحة لتشجيع وتمكين العافية والاسترخاء والصحة الجيدة. ويحتوي على سرير فريد من نوعه لعلاج الكوارتز من الريكونة، بالإضافة إلى سبا رائع للأزواج.

في الطابق الثالث، سيجد المقيمون والضيوف مطعم وصالة غرفة المعيشة، ومطعم Bevy. غرفة المعيشة هي "صالون كبير" حديث يقدم الكوكتيلات المصنوعة بشكل مثالي في بار الشمبانيا.

خدمات الكونسيرج

تتوفر خدمات الكونسيرج في فندق Park Hyatt، التي يقدمها Luxury Attaché، في أي لحظة لجميع السكان. تقديم الطعام في المنزل، مخزن تخزين، خدمة بدورهإلى أسفل، وما إلى ذلك ليست سوى مكالمة هاتفية بعيدا.

 

الحي

One57 في وسط مانهاتن. هنا، سنترال بارك يلتقي The Plaza منطقه. الثقافة والتجارة والطعام الفاخر والتسوق الراقي ة تتحد لخلق الطاقة والإثارة والإبداع والتعبير الفكري الذي هو مدينة نيويورك.

يقع مبنى إمباير ستيت ومتحف الفن الحديث وماديسون سكوير غاردن ومكتبة نيويورك العامة على مرمى حجر من الأيقوني One57 . مسرح بوث مع واجهة البندقية وعصر النهضة يقدم الدراما والكوميديا في بيئة حميمة، مسرح آل هيرشفيلد جنبا إلى جنب مع غيرها من مسارح برودواي وخارج برودواي نقول للعالم أن كل أداء كبير يمكن العثور عليها بسهولة من قبل السكان المحليين.

هناك العديد من المطاعم، ولكن هنا اثنين فقط. يوفر نادي 21 أجرة أمريكية كلاسيكية في بيئة لا يمكن وصفها إلا بأنها استكشاف في الخيال. بوووو يبهج سود ضيوف العشاء بمأكولات البحر الأبيض المتوسط المذهلة.

المتسوقين مدلل للاختيار. هناك، بطبيعة الحال، تيفاني الأيقونية وشركاه ثم أسكوت تشانغ لملابس السادة مفصل، والكسندر ماكوين لسيدة المنزل. قائمة المتاجر لا نهاية لها تقريبا.

 

لماذا نوصي One57

لإعادة صياغة نائب الرئيس إكستيل للتصميم، أي شخص يريد تجربة سكنية لا مثيل لها يجب أن تنظر One57 . يحتاج العديد من الأفراد ذوي القيمة الصافية العالية للغاية إلى خدمة مريحة وحصرية وكاملة ، وعلى الفور جاهزة لاحتلال pied-à-terre. هذا ما One57 يوفر. ويريد آخرون منزلاً أكبر يقدمونه بطريقة تتحدث إليهم. وهذا هو أيضا ما One57 يقدم. وكل من يريد وسائل راحة مثالية مدعومة من قبل فريق الكونسيرج الأكثر مهنية في العالم يعرف أن فريق بارك حياة سوف يسلم في كل مرة.

"سنترال بارك والملياردير صف جديد التطورات دليل الشقة"

مقارنة الخصائص

15 Central Park West

المنازل 202 في هذا البرج التوأم شقة التنمية في ساحة لينكولن. لديها نمط كلاسيكي جديد صممه روبرت A. M. ستيرن. تم بناء البرجين من الحجر الجيري من نفس المحجر مثل مبنى إمباير ستيت. برج واحد، "البيت" لديه 19 طابقا وانضم إلى برج الطابق الثاني 35 من قبل بهو زجاجي المغلقة. الفناء المفتوح بين البرجين هو ميزة فريدة من نوعها ويعمل كمدخل محرك خاص لسكان الشاشة من أي مصورين غير مرحب بهم.

تتراوح الشقق من وحدات غرفة نوم واحدة إلى منازل من أربع غرف نوم. لديهم جميعا نوافذ كبيرة لتحقيق الاستفادة القصوى من الضوء الطبيعي ومناظر توسعية، وأنهم جميعا يتمتع السقوف العالية لهذا الشعور المفتوح من رحابة عن جدارة.

ويخدم السكان النادي الصحي والسبا الذي تبلغ مساحته 14,000 قدم مربع (1300 متر مربع) وحمام سباحة بطول 75 قدمًا (22.86 مترًا) ومكتبة الجوز وغرفة الفحص وأقبية النبيذ الخاصة.

111 West 57 الشارع

111 West 57 وأشاد باعتبارها تحفة من العمارة الحديثة. البرج الجديد يرتفع من برج ستاينواي الشهير الذي بني في عام 1925. وبالتالي، فإن الترا كوتا والمظهر الخارجي البرونزي يتشابكان بين الروعة المعمارية الحديثة وتاريخ نيويورك وتقنيات البناء التقليدية الشهيرة.

يضم البرج العالي الذي يبلغ طوله 1425 قدمًا (435 مترًا) 60 وحدة سكنية ، بعضها مساكن بنصف طابق وبعضها كامل الطابق. وتطل جميعها على سنترال بارك وأفق المدينة. تشمل وسائل الراحة المقيمة مسبح ًا مثيرًا للإعجاب، وكابانا ً للاسترخاء الممتد، وتراسًا كبيرًا مع طابق الميزانين الخاص به.

225 غرب 57 شارع

Central Park Tower يوفر 1550 قدم (472.44 متر) إطلالات رائعة على الحديقة وأفق المدينة المحيطة. وينقسم البرج إلى ثلاثة كيانات منفصلة. مساكن رائعة وأجنحة فندقية فاخرة ومتجر نوردستروم الرئيسي في نيويورك المكون من سبعة طوابق.

تحتوي الطوابق الـ 95 على 185 منزلًا سكنيًا جميلًا وتشمل سقيفة لا تصدق بمساحة 16,000 قدم مربع (1,486 متر مربع) تحتوي على تراس خاص ومنطقة حمام سباحة.

تنتشر وسائل الراحة للمقيمين بفخامة عبر ثلاثة طوابق وتشمل كل شيء من منطقة لعب الأطفال إلى قاعة احتفالات كبيرة وبار سيجار.

432 Park Avenue

هذا التطور المثير للإعجاب هو أعلى برج سكني في العالم الغربي بأكمله. يعبر صف المليارديرات عن كل ما يقول نمط الحياة الفاخرة والإنجاز الكلي والتميز الفكري. 432 Park Avenue هو التعبير النهائي عن كل ذلك. رافائيل فينيولي، المهندس المعماري، أراد تقديم قطعة هندسية رائعة تعتمد على "المربع البسيط" لإرسال رسالة خفية إلى جميع الذين يرونها ويعيشون فيها: قد تكون الحياة معقدة، ولكن الحياة الفاخرة بسيطة.

ويتردد صدى الدليل على نيته في كل سجل جديد للممتلكات قد وضعت للمعيشة الفاخرة وثمن الترف. تتضمن القصص الـ 96 منازل بنصف طابق وطابق كامل تتراوح مساحتها بين 3575 قدمًا مربعًا (332.1 مترًا مربعًا) إلى 8255 قدمًا مربعًا (766.91 مترًا مربعًا) التي تشغل الطوابق من 91 إلى 96. كل مسكن له سقوف عالية ومناظر نافذة مجيدة، ومعظمها يحتوي على ما بين ثلاث وست غرف نوم.

تشمل وسائل الراحة ميشلان star مطعم، مركز لياقة بدنية ولياقة بدنية رائع، مكتبة، غرفة شاشة، أجنحة مؤتمرات، ومنطقة للأطفال.

"أعلى مانهاتن الشقق للبيع"

One 57 وسائل الراحه

 

One 57 الشقق

GATED موتور كورت

One57 نيويورك

VALET وقوف السيارات

One57 شقق مدينة نيويورك للبيع

غرفة طعام خاصة

One57 الفندق

شيف داخلي

One57 فندق سبا

النادي الصحي وسبا

157 الشقة بركة مدينة نيويورك

75 قدم لفة تجمع

157 وسائل الراحة في مدينة نيويورك

أقبية النبيذ الخاصة

One57 مركز الأعمال الداخلية

مركز الأعمال

ماذا في الحي؟

Carnegie Hall

ماذا في الحي؟

سنترال بارك

ماذا في الحي؟

في حد ذاته

ماذا في الحي؟

بيرغدورف غودمان

ماذا في الحي؟

المحلات التجارية في Columbus Circle 

ماذا في الحي؟

The Metropolitan Opera المنزل

ماذا في الحي؟

متحف الفن الحديث

ماذا في الحي؟

The Polo Bar

ماذا في الحي؟

الحديقة @ Four Seasons

One57 اسعار

تصفح الشقق في One57 للبيع

جدولة شخص
اجتماع مع فريقنا

جدولة اجتماع

هل أحتاج إلى سمسار عقارات؟

One57 

A Short Story About One57

In 2015, One57 delivered on the developer's promise of becoming, at the time, the most expensive and the most exclusive condo apartment address in New York City. One57 began the sequence that resulted in this stretch of 57th Street becoming known as "Billionaires' Row."

Extell, the developer, created a superb selection of exclusive homes where the view from each takes center stage. To the north, residents and guests see Central Park, to the south they get to gaze at the hyperactive life that is Midtown Manhattan, each with huge windows to provide an eagle's eye view of Carnegie Hall, and the Hudson and East Rivers away in the distance.

Extell's name is derived from "Excellence" and "Intelligence," and these two principles drove everything the One57 team did. They achieved something no other condo tower had achieved until then. The project was envisioned by Pritzker Award-winning French architect Atelier Christian de Portzamparc, and its interior design was created by Thomas Juul-Hansen.

To quote Extell's VP of Design, "We set out to create a residential experience unlike anything else in New York City, collaborating with craftsmen of impeccable taste and discernment. Our selective process ensured that every residence at One57 is among the best ever designed."

The architecture

The sleek, 1000-foot high tower's façade of vertical lines incorporating alternate dark and light mirrors modify the shading as the sun rises, passes, and sets thus delivering dynamic reflections of the street below.

Every residence is among the best that have ever been designed. They feature expansive living spaces and custom detailing aimed at both intelligence in the use of those spaces and excellence in their essential design, so every home is opulent, discrete, gracious, and meticulously finished.

The ground floor has the residents' private entrance lobby, concierge office, and mail room. The 2nd floor is home to the Onyx Room, conference room, function rooms, and the catering kitchen, as well as the Park Hyatt lounge.

The 3rd to the 30th floors are anchored by the world-renowned Park Hyatt Hotel, whose hand-selected team of professionals provide condo residents with every service they may require.

The residences are of three primary designs, the "One Collection," the "Signature Collection," and the two penthouses which are known as the "Spring Garden" and the "Winter Garden." The penthouses both enjoy their own exclusive outdoor areas. All are witness to scrupulous attention to detail in every aspect of their construction and finish.

The One Collection residences occupy floors 32 to 38, and the Signature Collection homes are on floors 38 to 90.

The Residences

The One Collection homes are a turnkey collection of 38 apartments which range from one to four bedrooms. Each is complete, fully furnished, and equipped and appointed with every utensil, towel and piece of linen an owner would expect. The living areas are open and spacious and make the most of the natural light to make the most of the views.

The Signature Collection apartments redefine luxury with the offer of larger residences from three to five-bedroom homes.

The two penthouses, the Spring Garden and Winter Garden, are truly spectacular. The first thing that demands attention is the entrance to each home. It was in the early part of the last century when architects created the entrance hall, or gallery, to act as a circulation hub for hosts to greet and say goodbye to their guests, to display their artwork and other collections, and to set the tone for the residence. The foyers in these penthouse suites truly do justice to their owners' demands for making an elegant or romantic first impression.

Each penthouse residence spans two floors and, as well as the beautiful living and dining areas, has five bedrooms. The solariums, encompassing almost 700 square feet (65 square meters) are off the living room, adding to the grandeur and feeling of openness.

The penthouses' lower level has a large bedroom, a powder room, the kitchen is off the great room, has a large center-island with integrated stools. A delightful wooden staircase leads to the upper floor where the other four bedrooms are located, including the magnificent master bedroom suite. All bedrooms have en-suite bathrooms.

The Finishes

As one would expect, each residence has the finest of natural finishes. The bedrooms are a haven of peacefulness. The beds in the One Collection homes are by Dux, and the linens are by Sferra. All the bathrooms are Italian marble with radiant-heated floors and have fittings by Waterworks and Dornbracht.

The kitchens are fitted with cabinetry by Smallbone of Devizes. This company began its business in the ancient county of Wiltshire in England meticulously renovating antique furniture. It then transferred its craftsmen's traditional skills to constructing the world's best custom cabinetry. The kitchens all have integrated, technologically-advanced Miele and Subzero appliances, and the Dornbracht brand name continues through from the bathrooms for the faucets.

The Amenities

The Park Hyatt Hotel set the standards for the amenities available to the condo residents. The hotel was ranked #1 in New York city by US News and World Report. The building's 31st floor contains the residents' library, designed by Thomas Juul-Hansen, and includes a billiard table and large aquarium. The floor also has the screening and performance room designed to have perfect acoustics to make the most of its Steinway grand piano. There is also a fitness center, conference room, and private dining room. The fitness center offers personal training and has a yoga studio.

The 25th floor is home to the hotel guests' amenities. The swimming pool, sauna, and steam rooms on this floor are available to the condo owners. Swimmers get to enjoy not only their sport but are treated to underwater music by Carnegie Hall composers.

 

Spa Nalai

Spa Nalai is also on the 25th floor and is also available to owners and guests. It offers the finest services available to encourage and enable wellness, relaxation, and good health. It has a unique sand quartz treatment bed as well as a superb couples' spa.

On the 3rd floor, residents and guests will find the Living Room Restaurant and Lounge, and the Bevy Restaurant. The Living Room is a modern "grand salon" offering perfectly crafted cocktails in the champagne bar.

 

Concierge Services

The hotel's concierge services, provided by Luxury Attaché, are available at a moment's notice to all residents. In-home catering, pantry-stocking, turn-down service, etc. are only a phone call away.

 

The Neighborhood

One57 is at the center of Manhattan. Here, Central Park meets The Plaza District. Culture, commerce, fine dining, and high-end shopping combine to create the energy, excitement, creativity, and intellectual expression that is New York.

The Empire State Building, the Museum of Modern Art, Madison Square Garden, and the New York Public Library are a stone's throw from the iconic One57. The Booth theater with its Venetian-Renaissance frontage offers drama and comedy in an intimate setting, The Al Hirschfeld Theater along with other Broadway and off-Broadway theaters tell the world that every great performance can be easily found by local residents.

There are many restaurants, but here are just two; the 21 Club provides classic American fare in a setting that can only be described as an exploration into the imagination. Bouloud Sud delights its dimmer guests with incredible Mediterranean cuisine.

Shoppers are spoiled for choice. There is, of course, the iconic Tiffany and Co. then Ascot Chang for bespoke gentlemen's apparel, and Alexander McQueen for the lady of the house. The list of stores is almost endless.

 

Why We Recommend One57

 To paraphrase Extell's VP of design, anyone who wants a residential experience like no other should consider One57. Many UHNWI's need a convenient, exclusive, full-service, and immediately ready-to-occupy pied-à-terre. That is what One57 provides. Others want a larger home which they furnish in a way that "speaks to all" of its owner. That is also what One57 offers. And everyone who wants perfect amenities supported by the most professional concierge team in the world knows that Park Hyatt's team will deliver every time.

Comparable Properties

15 Central Park West

The 202 homes in this twin tower condo development are in Lincoln Square. It has a new classical style designed by Robert A. M. Stern. The two towers are constructed from limestone from the same quarry as the Empire State Building. One tower, "The House" has 19 stories and is joined to the second 35 story tower by a glass-enclosed lobby. The open courtyard between the towers is a unique feature and acts as a private motor entrance to screen residents from any unwelcome photographers.

The apartments range from single bedroom units to four-bedroom homes. They all have large windows to make the most of the natural light and the expansive views, and they all enjoy high ceilings for that open feeling of well-deserved spaciousness.

Residents are serviced by the 14,000 square foot (1,300 square meters) health club and spa, the 75 foot (22.86 meters) swimming pool, the walnut-paneled library, the screening room and private wine cellars.

111 West 57 Street

111 West 57 is hailed as a masterpiece of modern architecture. The new tower rises from the famous Steinway Tower built in 1925. The terra-cotta and bronze exterior, therefore, intertwines modern architectural splendor with New York history and its famous, traditional building techniques.

The 1425 foot (435 meters) high tower houses 60 condo units, some of which are half-floor residences and some full floor. All have spectacular views of Central Park and the city's skyline. Resident amenities include an impressive lap-pool, alcove cabanas for extended relaxation, and a grand terrace with its own mezzanine floor.

225 West 57 Street

Central Park Tower's 1550 feet (472.44 meters) provide impressive views of the park and the surrounding city skyline. The tower is divided into three separate entities; exquisite residences, luxury hotel suites, and Nordstrom's seven-story New York flagship store.

The 95 floors contain 185 beautiful apartment homes and include an incredible 16,000 square foot (1,486 square meters) penthouse which has its own private terrace and pool area.

Resident amenities are luxuriously spread across three floors and include everything from a children's play area to a grand ballroom and a cigar bar.

432 Park Avenue

This ultra-impressive development is the highest residential tower in the whole of the Western World. Billionaires' Row expresses everything that says luxury lifestyle, total achievement, and intellectual excellence. 432 Park Avenue is the ultimate expression of all of that. Rafael Viñoly, the architect, wanted to deliver a superb piece of engineering based on "the simple square" to send a subtle message to all who see it and live in it: life may be complex, but luxury living is simple.

The proof of his intention is echoed in every new record the property has set for luxury living and luxury's price tag. The 96 stories incorporate half-floor and full-floor homes ranging from 3,575 square feet (332.1 square meters) to the 8,255 square feet (766.91 square meters) penthouses which occupy floors 91 to 96. Each residence has high ceilings and glorious window views, and most have between three and six bedrooms.

Amenities include a Michelin star restaurant, a superb wellness and fitness center, a library, a screen room, conference suites, and a children's area.

 

Aston Martin Amenities

 

gate

GATED MOTOR COURT

valet

VALET PARKING

dining

PRIVATE DINING ROOM

chef

IN-HOUSE CHEF

spa

HEALTH CLUB & SPA

pool

75-FOOT LAP POOL

wine

PRIVATE WINE CELLARS

business center

BUSINESS CENTER

What's in the Neighborhood?

Saks Fifth Avenue

What's in the Neighborhood?

Equinox

What's in the Neighborhood?

MO Bar and Lounge

What's in the Neighborhood?

Tacology

What's in the Neighborhood?

Soccer Rooftop 

What's in the Neighborhood?

Sugar

What's in the Neighborhood?

Le Petit Maison

What's in the Neighborhood?

Casa Tua Cucina

What's in the Neighborhood?

Mary Brickell Village

What's in the Neighborhood?

Sweet Caroline

What's in the Neighborhood?

La Mar

What's in the Neighborhood?

CMX Cinemas

What's in the Neighborhood?

Obra Kitchen Table

What's in the Neighborhood?

Brickell City Center

Aston Martin Availability

 

Currently Available For Sale        

Unit

Price

Beds

Baths

Sq Ft

         
 903 $728,900 1 1 853          
 3508 $795,900 1 1.5  754          
 3609 $1,401,900 2 2.5  1,584          
 2905 $1,972,900 2 3.5 1,688          
3407 $2,049,900 3 3.5 2,217          
 2802 $2,642,900 3 3.5 2,422          
2603 $2,862,900 4 5 3,536          
2101 $4,803,900 4 5.5 3,906          
2901 $4,912,900 5 5.5 3,978          

SCHEDULE AN IN-PERSON
MEETING WITH OUR TEAM

SCHEDULE A MEETING

Do I need a Realtor?