Elysee ميامي

قصة قصيرة عن Elysee ميامي

بناء Elysee بدأت ميامي في عام 2017 في إيست إيدجووتر حي ميامي. عندما يتم الانتهاء من المبنى في عام 2019 ، سيكون أول برج في المنطقة يقدم حصرية لعقار بوتيك مع وسائل الراحة والتشطيبات الفاخرة للغاية التي تتميز بها المباني الأكبر بكثير. تصميم المبنى المميز سيعزز ميامي افق في حين تقدم للسكان الأثرياء أقصى قدر من الخصوصية والخدمة والمناظر لا يصدق من الخليج.

الهندسة المعمارية

المهندس المعماري المعترف به عالميا، برناردو فورت بريشيا من Arquitectonica مصممة Elysee ميامي لإعطاء الحياة لفكرة الجمع بين المساكن الفاخرة جدا التي لديها يشعر بوتيك. يتكون المبنى من ثلاثة مستويات من أحجام مختلفة مع أكبر طبقة على القمة. إنه شكل تلسكوبي يزين الواجهة البحرية لإيست إيدجووتر ويعمل كرمز للإلهام لأولئك الذين يقدرون العمارة المعاصرة. 

شقق إيست إيدجووتر

في العقد الماضي، شهد سكان إيست إيدجووتر التطوير المستمر للوحدات السكنية الشاهقة على الواجهة البحرية. كما حي وسط المدينة الوحيد المنطقة للاستخدام السكني الشاهقة، وقد تم بناء المطورين بشكل محموم لتقديم المنازل مع وجهات النظر المدهشة التي هي قريبة من كل ما ميامي وميامي بيتش لهذا العرض. Elysee تشمل جيران ميامي التطورات الفاخرة مثل أونكس على الخليج، وبعثة بايا، ومساكن شاطئ بيسكاين. Elysee العمارة الفريدة في ميامي التي توفر عددًا صغيرًا من المساكن الكبيرة تجعلها موقعًا مثاليًا على الواجهة البحرية للاتصال بالمنزل.

المساكن

Elysee تضم الطوابق الـ 57 في ميامي 100 مسكن، ولا يوجد بها أكثر من طابقين في كل طابق. كل مسكن من ثلاث إلى خمس غرف نوم وبعضها قد يتم تحويله إلى ست غرف نوم. وهي تتراوح في الحجم من حوالي 2200 إلى 4000 قدم مربع مما يعطي السكان مناظر بانورامية لا مثيل لها من خليج بيسكاين. كما يحتوي كل مسكن على شروق الشمس   وتراسغروب الشمسلتناول الطعام أو القراءة أو الاسترخاء أو مجرد تناول السماء   المذهلة عند الغسق والفجر.

التشطيبات

تم تصميم المناطق الداخلية لكل مسكن من قبل جان لوي دينيوت، المهندس المعماري والمصمم الداخلي ذو الشهرة العالمية. دينيوت لديه الجمالية المعاصرة الكلاسيكية مع التصاميم الحديثة التي تقدم ردة عرضية إلى عصور في وقت سابق. تم تجهيز المطابخ مع أعلى من الخط أجهزة الفولاذ المقاوم للصدأ والخزائن الإيطالية. الحمامات أيضا خزائن الايطالية مع مصمم المباريات والحنفيات. الشقق تأتي مصمم جاهزة لأصحاب جديدة لجعل المساحة الخاصة بهم وتأتي مجهزة بتكنولوجيا المنزل الذكي.

وسائل الراحة

مع ثلاثة طوابق كاملة من وسائل الراحة، Elysee ميامي يقدم في نهاية المطاف في الواجهة البحرية على غرار منتجع المعيشة. سيستمتع السكان بخدمة بواب القفازات البيضاء وخدمة الخادم، وقبو نبيذ آمن، وجناحين للضيوف في الموقع للزوار. يوفر اللوبي الكبير إمكانية الوصول إلى مسبح Bayfront وصالة Bayfront المالك. الطابق السابع هو موطن للصحة واللياقة البدنية وسائل الراحة بما في ذلك حمام سباحة اللفة، ومركز اللياقة البدنية، ومنتجع صحي، وغرفة للأطفال، وأكثر من ذلك. Elysee تستضيف ميامي الكوكتيلات وحفلات العشاء في صالة سكاي المالكة في الطابق الثلاثين. توفر الغرفة الرائعة في الصالة إطلالات بمساحة 360 درجة على الأفق.

 

الحي

يقع على طول شاطئ خليج بيسكاين، يقع إيست إيدجووتر على الفور إلى الشمال من downtown Miami . تقع منطقة وينوود للفنون، موطن ًا لعشرات المعارض الفنية والاستوديوهات والبوتيكات ، في الغرب ومنطقة التصميم ، وتوفر الوصول إلى العلامات التجارية الفاخرة ، إلى الشمال. هذا الجزء العصري الجديد من ميامي يعطي السكان سهولة الوصول إلى المعالم الثقافية مثل مركز أرشت للفنون المسرحية   ،متحف فروست للعلوم، ومتحف   الفن بيريز ميامي   (PAMM). أولئك الذين يسافرون في كثير من الأحيان على بعد ما يزيد قليلا ً عن 10 دقائق من المطار. يقع East Edgewater على مفترق طرق لتناول الطعام على مستوى عالمي ، والتسوق الراقي ، والفنون الأدائية ، وأكثر من ذلك بكثير ، مما يجعله موقعًا جذابًا لتسميته بالمنزل.

المهندس المعماري وراء Elysee ميامي

ومقرها ميامي، المهندس المعماري البيروفي برناردو فورت بريشيا شارك في تأسيس Arquitectonica التي لديها 10 مكاتب في جميع أنحاء العالم. تشتهر الشركة بأسطحها وواجهاتها الجريئة المنقوشة التي تنضح بجمالية حداثية. الشركة مسؤولة عن عشرات المباني البارزة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك مقر مايكروسوفت أوروبا في باريس ، وأمريكان إيرلاينز أرينا في ميامي ، جزيرة لولو في أبو ظبي ، متحف ميامي للأطفال ، السفارة الأمريكية في ليما ، والت ديزني جميع Star منتجع الموسيقى، وأكثر من ذلك بكثير.

" Downtown Miami مقابل ميامي بيتش العقارية"

لماذا نوصي Elysee ميامي

الذين يعيشون في Elysee ميامي يضع سكان بشكل مباشر في وسط كل أفضل الطعام والترفيه والتسوق في ميامي في حين توفر لغة الواجهة البحرية الفاخرة مع مناظر مثالية للصور لدعوة المنزل. كما أحدث منطقة العصرية في ميامي، صناع الذوق التي تسعى إلى العيش نمط حياة براقة سوف نقدر Elysee أجواء بوتيك فاخرة في ميامي. أفضل شيء عن Elysee ميامي وإيست إيدجووتر هو أن أسعارها المنخفضة نسبيًا هي قيمة كبيرة مقارنة بالمدن العالمية الأخرى.

"هذه الشقق الجديدة البناء ميامي للبيع سوف تغير الأفق في عام 2020"

مقارنة الخصائص

ASTON MARTIN مساكن

66 طابقا من الفاخرة جدا Aston Martin توفر المساكن 391 منزلًا سكنيًا من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم. الذين يعيشون في Aston Martin المساكن بمثابة نفس النوع من رمز الوضع كما يقود واحدة من السيارات الفاخرة الشهيرة في الشركة البريطانية. توفر المساكن العديد من وسائل الراحة المنتشرة بين أربعة طوابق بما في ذلك معرض فني منسق ومركز للياقة البدنية وسبا ومناطق للأطفال الصغار والمراهقين.

UNA RESIDENCES بريكل

Una Residences هو تطوير شقة سكنية فاخرة للغاية في جنوب بريكل. تم تصميم المبنى المكون من 47 طابقًا من قبل AS+GG Architecture، ويوفر مساكن واسعة مع مطابخ الشيف والمصاعد الخاصة والمساحات العامة الأنيقة وأكثر من ذلك بكثير. Una Residences ومن المقرر الانتهاء منه في عام 2021.

موناد تيراس

صممه المهندس المعماري الشهير عالميا، جان نوفيل، Monad Terrace يوفر الرفاهية والتألق مع مزج المعيشة الداخلية والخارجية بسلاسة. يضم المبنى، المقرر الانتهاء منه في عام 2019، 59 مسكنًا، بما في ذلك أربعة بنتهاوس. يحتوي كل منزل على شاشات عالية التقنية تقوم بتصفية الضوء مع توفير طرق عرض خالية من العوائق. الميزة الأكثر تميزا في المبنى هو تسلق أوراق الشجر التي توفر الخصوصية والظل للسكان.

MISSONI BAIA

Missoni Baia يجلب إلى الحياة العلامة التجارية الفاخرة ماسوني مبدع. يقع المعلم المعماري، الذي صممه هاني راشد، على الواجهة البحرية لخليج بيسكاين. Missoni Baia يحتوي على 249 مسكناموزعة بين 57 طابقا. تتراوح مساحة الشقق من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم وتوفر بعضًا من أفضل إطلالات غروب الشمس وشروق الشمس في المدينة مع تراساتها الشرقية والغربية. بدأ البناء في أواخر عام 2017 ومن المتوقع أن يكتمل في عام 2020.

المباني السكنية الفاخرة في ميامي

Elysee ميامي كوندوس

 

وسائل الراحه

Elysee ميامي

GATED موتور كورت

Elysee ميامي كوندوس

VALET وقوف السيارات

Elysee كوندوس ميامي

غرفة طعام خاصة

الشيف

شيف داخلي

سبا

النادي الصحي وسبا

تجمع

75 قدم لفة تجمع

النبيذ

أقبية النبيذ الخاصة

مركز الأعمال

مركز الأعمال

ماذا في الحي؟

أمريكان إيرلاينز أرينا

ماذا في الحي؟

ميامي تصميم المنطقة

ماذا في الحي؟

متحف المرآب ميامي

ماذا في الحي؟

مركز الفنون الأدائية

ماذا في الحي؟

سويكا ميامي 

ماذا في الحي؟

ميامي تصميم المنطقة

ماذا في الحي؟

الفحم حديقة بار وجريل وينوود

ماذا في الحي؟

متحف بيريز للفنون

ماذا في الحي؟

لويس فويتون ميامي

ماذا في الحي؟

منطقة التصميم ميامي

ماذا في الحي؟

Wynwood Walls

ماذا في الحي؟

ميامي تصميم المنطقة

جدولة شخص
اجتماع مع فريقنا

جدولة اجتماع

هل أحتاج إلى سمسار عقارات؟

Elysee Miami

A short Story about Elysee Miami

The construction of Elysee Miami began in 2017 in the East Edgewater neighborhood of Miami. When the building is completed in 2019, it will be the first tower in the area to offer the exclusiveness of a boutique property with ultra-luxury amenities and finishes that are characteristic of much larger buildings. The building's distinctive design will enhance the Miami skyline, while offering affluent residents the utmost privacy and service and incredible views of the bay.

The architecture

Globally recognized architect, Bernardo Fort-Brescia of Arquitectonica designed Elysee Miami to give life to the notion of combining ultra-luxurious residences that have a boutique feel. The building is made up of three tiers of different sizes with the largest tier on the top. It's telescopic shape adorns the waterfront of East Edgewater and serves as an icon of inspiration for those that appreciate contemporary architecture. 

East Edgewater Apartments

In the past decade, East Edgewater residents have witnessed the continued development of high-rise condominiums on the waterfront. As the only downtown neighborhood zoned for high-rise residential use, developers have been building frantically to offer homes with amazing views that are close to everything that Miami and Miami Beach has to offer. Elysee Miami's neighbors include luxury developments such as Onyx on the Bay, Mission Baia, and Biscayne Beach Residences. Elysee Miami's unique architecture that offers a small number of large residences makes it the perfect waterfront location to call home.

The Residences

Elysee Miami's 57 floors is home to 100 residences, with no more than two on each floor. Each residence has three to five bedrooms and some may be converted to six. They range in size from about 2,200 to 4,000 square feet giving residents unmatched panoramic views of Biscayne Bay. Each residence also has a sunrise and a sunset terrace for dining, reading, relaxing, or just taking in the incredible sky at dusk and dawn.

The Finishes

The interior of each residence was designed by Jean-Louis Deniot, world-renowned architect and interior designer. Deniot has a classic contemporary aesthetic with modern designs that offer the occasional throwback to earlier eras. Kitchens are outfitted with top-of-the-line stainless steel appliances and Italian cabinetry. Bathrooms also have Italian cabinetry with designer fixtures and faucets. Condos come designer-ready for new owners to make the space their own and come equipped with smart home technology.

The Amenities

With three full floors of amenities, Elysee Miami offers the ultimate in resort-style waterfront living. Residents will enjoy white glove concierge and butler service, a secure wine vault, and two onsite guest suites for visitors. The Grand Lobby offers access to the Bayfront pool and the Owner's Bayfront Lounge. The seventh floor is home to health and fitness amenities including a lap pool, fitness center, spa, children's room, and more. Elysee Miami hosts cocktails and dinner parties in the Owner's Sky Lounge on the 30th floor. The Great Room in the lounge offers 360-degree views of the skyline.

 

The Neighborhood

Located along the shore of Biscayne Bay, East Edgewater is located immediately north of downtown Miami. The Wynwood Arts District, home to dozens of art galleries, studios, and boutiques, lies to the west and the Design District, providing access to luxury brands, to the North. This new trendy part of Miami gives residents convenient access to cultural landmarks such as The Arsht Center for the Performing Arts, Frost Museum of Science, and the Perez Art Museum Miami (PAMM). Those who travel frequently are only a little over 10 minutes from the airport. East Edgewater is located at the crossroads of world-class dining, upscale shopping, performing arts, and much more, making it an attractive location to call home.

 

The Architect Behind Elysee Miami

Miami-based, Peruvian architect Bernardo Fort-Brescia co-founded Arquitectonica which has 10 offices throughout the world. The firm is famous for its bold, patterned surfaces and facades that exude a modernist aesthetic. The firm is responsible for dozens of notable buildings throughout the world including the Microsoft Europe Headquarters in Paris, the American Airlines Arena in Miami, Lulu Island in Abu Dhabi,  Miami Children's Museum, US Embassy in Lima, Walt Disney's All-Star Music Resort, and much more.

Why We Recommend Elysee Miami

Living at Elysee Miami squarely places residents in the middle of all the best dining, entertainment, and shopping in Miami while providing a luxurious waterfront locale with picture-perfect views to call home. As Miami's newest trendsetting district, tastemakers that seek to live a glamorous lifestyle will appreciate Elysee Miami's luxury boutique atmosphere. The best thing about Elysee Miami and East Edgewater is that its comparatively low pricing is a great value compared to other global cities.

Comparing Properties

ASTON MARTIN RESIDENCES

The 66 floors of the ultra-luxurious Aston Martin Residences offer 391 one to five-bedroom condominium homes. Living at Aston Martin Residences serves as the same kind of status symbol as driving one of the British company's famed luxury cars. The residences offer several amenities spread between four floors including a curated art gallery, fitness center, spa, and areas for young children and teenagers.

UNA RESIDENCES BRICKELL

Una Residences is an ultra-luxurious condominium development in South Brickell. Designed by AS+GG Architecture, the 47-story building offers spacious residences with chef's kitchens, private elevators, elegant public spaces, and much more. Una Residences is scheduled for completion in 2021.

MONAD TERRACE

Designed by world-famous architect, Jean Nouvel, Monad Terrace provides luxury and glamour while seamlessly blending indoor and outdoor living. The building, scheduled for completion in 2019, has 59 residences, including four penthouses. Each home has high-tech screens that filter light while providing unobstructed views. The building's most distinctive feature is its climbing foliage that provides privacy and shade to residents.

MISSONI BAIA

Missoni Baia brings to life the iconic Missoni luxury brand. The architectural landmark, designed by Hani Rashid, is nestled on the waterfront of Biscayne Bay. Missoni Baia has 249 residences spread among 57 floors. Condos range in size from one to five bedrooms and provide some of the best sunset and sunrise views in the city with their east and west terraces. Construction began in late 2017 and should be completed in 2020.

Luxury Apartment Buildings in Miami

Elysee Amenities

 

gate

GATED MOTOR COURT

valet

VALET PARKING

dining

PRIVATE DINING ROOM

chef

IN-HOUSE CHEF

spa

HEALTH CLUB & SPA

pool

75-FOOT LAP POOL

wine

PRIVATE WINE CELLARS

business center

BUSINESS CENTER

What's in the Neighborhood?

American Airlines Arena

What's in the Neighborhood?

Miami Design District

What's in the Neighborhood?

Museum Garage Miami

What's in the Neighborhood?

Performing Arts Center

What's in the Neighborhood?

Soyka Miami 

What's in the Neighborhood?

Miami Design District

What's in the Neighborhood?

Charcoal Garden Bar and Grill Wynwood

What's in the Neighborhood?

Perez Art Museum

What's in the Neighborhood?

Louis Vuitton Miami

What's in the Neighborhood?

Design District Miami

What's in the Neighborhood?

Wynwood Walls

What's in the Neighborhood?

Miami Design District

Elysee Price List

 

Currently Available For Sale      

Unit #
Price
Beds 
Baths 
Sq Ft
901 1,732,500 3 4.5 2,727
1902 1,785,000 4 4.5 2,727
3402 2,530,500 4 5.5 3,319
3501 2,656,500 3 5.5 3,300
4402 2,709,000 4 5.5 3,319
4702 23,386,250 5 6.5 3,891
         

SCHEDULE AN IN-PERSON
MEETING WITH OUR TEAM

SCHEDULE A MEETING

Do I need a Realtor?