Brickell Flatiron

و Brickell Flatiron قصة: واحة حضرية

تماما كما تم إنشاء مبنى فلاتيرون الشهير في مدينة نيويورك عام 1902 لتحقيق أقصى قدر من المساحة الفريدة على شكل إسفين تقع في زاوية الجادة الخامسة وبرودواي ، والزجاج الممشوق Brickell Flatiron يرتفع 736 قدما في الهواء على مذهلة downtown Miami أفق لتزويد السكان مع وجهات النظر الأكثر إثارة للدهشة التي يمكن تخيلها. تم تصميم تصميم البرج كواحة حضرية، ويوسع تصميم البرج "المنحني" المناظر الطبيعية في المدينة وآفاق المحيط الخلابة التي تطل على خليج بيسكاين. رومانسية وضعت، الداخلية توسعية خلق "ملاذ السماء" السلمية الحق في قلب Brickell Financial District ، مما يسمح لسكان فلاتيرون بالوصول الأكثر تميزًا إلى مشاهد ميامي الاجتماعية والثقافية والترفيهية المزدهرة ، وفي الوقت نفسه يقدم لهم نمط حياة فائق الفخامة لا مثيل له مصمم لتنشيط ورفع وإلهام.

الهندسة المعمارية

وضعت من قبل أسطورة رائدة أوغو كولومبو وصممها المهندس المعماري الشهير لويس Revuelta، Brickell Flatiron مزيج بارعة من الأشكال المنحنية والخطية المنصوص عليها في إطار نحيل برشاقة يخلق شعورا من الرياح تقبيل المبنى بهدوء، ويسمح لخطط الكلمة توسعية وكاسحة، والمدرجات بيضاويالشكل في جميع أنحاء 64 طوابق. هذا التجاور بين تصميم المبنى الحد الأدنى وتكبير التصميمات الداخلية والمناظر الخارجية بمهارة جعل هذا المبنى معلما واحدا من نوعها في قلب downtown Miami . تصطف الديكورات الداخلية مع أعمال فنية مذهلة ومصممة لخلق شعور بالتدفق ، مما يعطي السكان شعورًا بالتحرك من خلال معرض فني دافئ وجذاب بشكل رائع. 

السكان

خط الحديث كثيرا عن المساكن الفاخرة وأجنحة مجموعة بنتهاوس في Brickell Flatiron وقد وجهت أصحاب المنازل على نطاق واسع الذين يفهمون إمكانات الاستثمار الفردية لنمط الحياة في وسط المدينة في بيئة تشبه الواحة. منذ فترة طويلة المطور أوغو كولومبو المبدأ الأساسي لوضع الجودة على الكمية وقد حصل له سجل حافل من بناء المساكن الفاخرة التي تحتفظ بقيمها العالية، والتي اجتذبت المشترين المهتمين في آفاق السوق الممتازة على المدى الطويل في مكان الإقامة. أصحاب المنازل من أمريكا اللاتينية على دراية الداخلية مصمم Iosi Ghoni في صالات عرض فيراري عالية الجودة، فضلا عن المشترين pied-a-terre من الشمال المهتمين في امتلاك مذهلة خمسة- star الأصول الفاخرة في مركز دولي للتمويل العالمي، تشكل نواة كبيرة من المستثمرين فلاتيرون والدهاء.

Brickell Flatiron المنازل

قسط هو الصيد كلمة التي تحدد المنازل في Flatiron، والمساكن مليئة أعلى اسم، والتشطيبات الأوروبية المخصصة، والميزات، والأرضيات، والأثاث. يتم تعيين القوام جريئة والأعمال الفنية لافتة للنظر ضد تصاميم curvaceous مثيرة للاهتمام ولوحات البني الدافئ لخلق دعوة، واحدة من نوعها مساحة المعيشة التي توفر وجهات النظر المعلقة من أفق ميامي وخليج بيسكاين.

تحديث 30 أكتوبر 2018

المطور للمشروع صدر للتو شريط فيديو لوحدة انتهت تماما.

ميزات تصميم المبنى

تكثر التصاميم الإيطالية الجميلة في هذه المساكن الفسيحة ، معلّمة بالأجهزة الألمانية العلوية. تطل النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والأبواب المنزلقة على المدرجات البيضاوية الواسعة التي تم بناؤها مع أرضيات بلاط الخزف الإيطالي ، معلّمة بالسور الزجاجي المتلألئ. كل وحدة هو الأثاث جاهزة وتشمل مجموعة حصرية من الأرضيات المخصصة الداخلية وخيارات مجلس الوزراء, Zucchetti مصقول تركيبات الكروم, والأبواب Lualdi حسب الطلب. يتم إدخال الخزائن الآلية Snadeiro في المطابخ التي تشمل الفولاذ المقاوم للصدأ مخصصة أسطح الطهي الألمانية والأفران والثلاجات. تتميز الحمامات بأرضيات رخامية إيطالية مستوردة من بيانكو فينيسيا وجدران من اللكنة، مع أحواض كبيرة الحجم مصممة خصيصًا.

تكثر الميزات القادرة على التكيف مع تغير المناخ والمستدامة بيئياً في فلاتيرون، بما في ذلك النوافذ الموفرة للطاقة ومقاومة للصدمات والأبواب الزجاجية المنزلقة، فضلاً عن العزل الوفير لتزويد السكان ببعض أحدث ميزات عازل للصوت والتحكم في المناخ المتاحة في ميامي.  

كيفية الاستثمار في ميامي العقارية

 

مساكن

مع 549 وحدة متاحة تتراوح بين 740 إلى 2300 قدم مربع، لتشمل خيارات غرفة نوم واحدة إلى أربع، توفر هذه المنازل مجموعة متنوعة من النقاط السعرية للاختيار من بينها. تشمل مجموعة بنتهاوس الحصرية كل من الطابق الواحد والمنازل المزدوجة، مع تخطيطات تتراوح بين   1350 و 6500   قدم مربع وما يصل إلى 5 غرف نوم. الاختيار المتميز يجعل هذه المساكن جذابة للمهتمين بملكية المنازل الأولية ، وكذلك أصحاب pied-à terre والمستأجرين والمستثمرين.

تتميز المنازل بتقنية ذكية مبتكرة من المستوى التالي مدمجة عبر مجموعة واسعة من ميزات المنزل والبناء ، بما في ذلك خدمة الكونسيرج الرقمية الحصرية ، والمصاعد عالية السرعة التي تسيطر عليها الوجهة ، وميزات الخصوصية والأمان الحديثة ، وأجهزة الحرارة الذكية الموفرة للطاقة ، والدخول بدون مفتاح ، وأكثر من ذلك. 

 

المبنى يعكس مشاهد ميامي متعددة الأوجه

يتميز فندق Flatiron بدمج فريد من نوعه للثقافة العالية ووسائل الراحة الفندقية الفاخرة وتناول الطعام الفاخر والترفيه الممتع والتسوق في الموقع والمناظر المذهلة ، مما يجعله انعكاسًا رائعًا لكل ما تقدمه ميامي. يعرض اثنان من القطع المركزية سحر المبنى الفريد ، أحدهما على مستوى الشارع وواحد يبدو أنه "يطفو" في السماء فوق المساكن. الخمسة star يقع "sky retreat" على السطح على السطح على بعد 64 طابقًا فوق الأرض، ويشمل سطح حمام سباحة مع أسرة نهارية وكابانا، وسبا علاجي مع ساونا وغرف بخار، ومركز لياقة بدنية حديث مع اليوغا واستوديوهات بيلاطس. تم إنشاء هذه الجوهرة الفاخرة لتوفر للسكان لا حدود لها 360 درجة وجهات النظر من Downtown Miami وخليج بيسكاين. في أسفل على مستوى الشارع، مجمع البيع بالتجزئة في الموقع يشمل التسوق برعاية، وتناول الطعام، والأنشطة الترفيهية. حتى أنه يحتوي على حانة صغيرة التوقيع ، و Brickell Flatiron مقهى بارك، مع مقاعد داخلية وخارجية متاحة للسكان للتجمع والاختلاط.

يتميز المبنى أيضًا بالأعمال الفنية الرائدة للسيد الحديث جوليان شنابل، الذي ظل لسنوات يكسر الحواجز التي كانت موجودة بين الأشكال التجريدية والمجازية للرسم من خلال مزج الاثنين دون خوف. وقد ظهرت أعماله في متحف ويتني للفن الأمريكي، ومتحف غوغنهايم، ومعرض تيت لندن. وقد أنشأ معرضًا مخصصًا لسكان المبنى يلتقط جوهر هذا المبنى النابض بالحياة والمتطور ويوفر لأصحاب المنازل مجموعة خاصة تهدف إلى إشراك حواسهم ورفع عقولهم. 

وسائل الراحه

الخمسة star تم تصميم وسائل الراحة لتغطية مجموعة واسعة من خيارات الراحة والعافية والترفيه. يتم توفير السكان "ملاذ السماء الحضرية" مع حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية وسبا يطل على خليج بيسكاين وجميع Downtown Miami ، حمام سباحة داخلي منفصل، غرفة لعب ومسبح للأطفال، مركز أعمال متطور وغرف مؤتمرات، خدمة صف السيارات على مدار 24 ساعة والمرآب المغطى، وصلة الكونسيرج، استوديوهات اليوغا والتمارين الرياضية، المشي الكلب، مسرح فلاتيرون، قبو النبيذ، غرفة البلياردو، التسوق بالتجزئة على مستوى الشارع ومركز الطعام، وأكثر من ذلك.

و Brickell Flatiron موقع مثالي

تقع في بريكل المشهود لهم دوليا في Downtown Miami ، تقع مساكن Flatiron على مسافة قريبة من بعض أفضل التسوق والأنشطة الثقافية والمطاعم من الدرجة الأولى التي تقدمها ميامي ، مع إمكانية الوصول السريع إلى المطارات والشواطئ القريبة. المحلات التجارية في قرية ماري بريكل هي مجرد أسفل كتلة، وتتميز مجموعة لا تصدق من أنماط الطعام والأزياء، جنبا إلى جنب مع الأحداث الاحتفالية متعة. يقع Brickell City Center على مرمى حجر من البرج الفاخر ويضم 3 كتل من الترفيه المتميز وأماكن تناول الطعام الشهيرة. يقع متحف بارك، إلى جانب متحف بيريز للفنون ومتحف فيشر للعلوم، على بعد 10 دقائق، في حين يمكن لسكان الشمال على بعد خمسة أميال تجربة الثقافة الفنية المذهلة لمنطقة التصميم. كما تقع المساكن في موقع ملائم في غضون 15 دقيقة من مطار ميامي الدولي و20 دقيقة من جاذبية ساوث بيتش الفاتنة.

"هذه الشقق الجديدة في ميامي للبيع ستغير الأفق في عام 2019" 

 

مقارنة الخصائص

UNA RESIDENCES

يقع 135 مسكنًا في هذا البرج المكون من 47 طابقًا، ويقع في قلب حي Brickell Waterfront السكني في 175 SE 25th Road، ويتميز بإمكانية الوصول السريع إلى مسارات الدراجات ومسارات المشي لمسافات طويلة والحدائق العامة. مع 200 قدم مباشرة على المياه الزرقاء النيلية في خليج بيسكاين ومساحات المعيشة المستوحاة من اليخوت التي تم تصميمها لتحقيق أقصى قدر من آفاق ميامي المذهلة ، من المتوقع بشغف أن يكون تاريخ التسليم في هذا التطوير الفاخر 2020. 

MISSONI BAIA

مع التسليم المتوقع لعام 2020 ، وسيضم هذا البرج من 57 طابقًا في 777 N.E. 26th Terrace 249 منزلًا من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم ومنازل تاون هاوس وبنتهاوس. تقع على الواجهة البحرية إيست إيدجووتر، وتعكس البيئة الصديقة للأطفال والحيوانات الأليفة تاريخ العلامة التجارية الشهيرة على نمط الحياة في العالم كعملية عائلية. سيتمكن السكان من الوصول إلى مجموعة مذهلة من وسائل الراحة لكل من البالغين والأطفال ، بما في ذلك واحدة من المنتجعات الصحية الأكثر توسعًا وحصرية في ميامي ، ووسادة البداية للأطفال ، وحديقة اللعب ، وصالون خاص للحيوانات الأليفة فقط.

ELYSEE ميامي

يقع هذا البرج الفاخر المكون من 57 طابقًا في 700 شمال شرق شارع 23 في المجتمع الصاخب في إيست إيدجووتر، وهو أول بوتيك مرتفع في الحي. تم تصميمه مع أناقة معاصرة ويوفر مناظر مذهلة بمساحة 270 درجة من خليج بيسكاين من مساكنه الفاخرة البالغ عددها 100 منزل، بالإضافة إلى الوصول السريع إلى وسط المدينة، منطقة التصميم، وتطور وجاذبية "ريفييرا أمريكا"، الشاطئ الجنوبي.

أيقونة الشاطئ الجنوبي

شكل مميز 'S' من هذا المبنى السكني الفاخرة الواجهة البحرية، وتقع في ميامي الحصري South of Fifth (SoFI) حي، تم إنشاؤه لتحقيق أقصى قدر من المناظر البانورامية للمياه الزرقاء الكوبالت خليج بيسكاين أدناه. توفر الوحدات الـ 289 في 450 Alton Road خيارات غرفة نوم من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، والتشطيبات الرائعة من الرخام والجرانيت، وأرقى وسائل الراحة، بما في ذلك مقهى من طابقين ومطعم في الهواء الطلق وخدمات صف السيارات والخدمات المصاحبة على مدار 24 ساعة.

شقق فاخرة أخرى في ميامي

 

وسائل الراحه

 

Brickell Flatiron

GATED موتور كورت

Brickell Flatiron ميامي

VALET وقوف السيارات

Brickell Flatiron الشقق

غرفة طعام خاصة

Brickell Flatiron ميامي كوندوس

شيف داخلي

سبا

النادي الصحي وسبا

تجمع

75 قدم لفة تجمع

النبيذ

أقبية النبيذ الخاصة

مركز الأعمال

مركز الأعمال

ماذا في الحي؟

طاولة مطبخ أوبرا

ماذا في الحي؟

ساكس فيفث أفنيو

ماذا في الحي؟

الاعتدال

ماذا في الحي؟

مو بار وصالة

ماذا في الحي؟

علم اللمس 

ماذا في الحي؟

كرة القدم على السطح

ماذا في الحي؟

السكر

ماذا في الحي؟

لو بيتي ميزون

ماذا في الحي؟

كازا توا كوسينا

ماذا في الحي؟

قرية ماري بريكل

ماذا في الحي؟

كارولين الحلو

ماذا في الحي؟

لا مار

ماذا في الحي؟

CMX سينما

ماذا في الحي؟

مركز مدينة بريكل

جدولة شخص
اجتماع مع فريقنا

جدولة اجتماع

هل أحتاج إلى سمسار عقارات؟

Brickell Flatiron

The Brickell Flatiron Story: An Urban Oasis

Just as New York City's famed 1902 Flatiron Building was created to maximize the unique wedge-shaped space located at the corner of Fifth Avenue and Broadway, the svelte glass Brickell Flatiron rises 736 feet into the air over the stunning downtown Miami skyline to provide residents with the most awe-inspiring views imaginable. Designed as an urban oasis, the tower's 'curvilinear' design expands the city's landscapes and breathtaking ocean vistas that overlook Biscayne Bay. Romantically-crafted, expansive interiors create a peaceful 'sky sanctuary' right in the heart of the Brickell Financial District, allowing the Flatiron's residents the most exclusive access to Miami's thriving social, cultural, and entertainment scenes, while at the same time offering them an unparalleled ultra-luxury lifestyle designed to revitalize, uplift, and inspire.

The architecture

Developed by pioneering legend Ugo Colombo and designed by famed architect Luis Revuelta, Brickell Flatiron's ingenious combination of curved and linear forms set within a gracefully slender framework creates a sense of the wind softly kissing the building, and allows for expansive floor plans and sweeping, elliptical terraces throughout its 64-stories. This juxtaposition of minimalist building design and skillfully maximized interior layouts and exterior views make this building a one-of-a-kind landmark in the heart of downtown Miami. The interiors are lined with amazing artwork and crafted to create a sense of flow, giving residents a feeling of moving through an exquisitely warm and inviting art gallery. 

Brickell Flatiron Residents

The much-talked-about line of luxury residences and Penthouse Collection suites at Brickell Flatiron have drawn homeowners far and wide who understand the singular investment potential of a downtown lifestyle in an oasis-like setting. Long-time developer Ugo Colombo's core principle of placing quality over quantity has garnered him a track record of constructing luxury residences that retain their high values, which has attracted buyers interested in the property's stellar long-term market prospects. Homeowners from Latin America familiar with interior designer Iosi Ghoni's high-quality Ferrari showrooms, as well as pied-a-terre buyers from the north interested in owning an amazing five-star luxury asset in an international center of global finance, make up a large core of the Flatiron's savvy investors.

Brickell Flatiron Homes

Premium is the catch-word that defines the homes at the Flatiron, and the residences are replete with top-name, custom European finishes, features, flooring, and furniture. Bold textures and eye-catching artwork are set against intriguing curvaceous designs and warm brown palettes to create an inviting, one-of-a-kind living space that provides outstanding views of the Miami skyline and Biscayne Bay.

Brickell Flatiron Design Features

Beautiful Italian designs abound in these spacious residences, accented by top-of-the-line German appliances. The floor-to-ceiling windows and sliding doors look out onto wide elliptical terraces that are constructed with Italian porcelain tile flooring, accented by shimmering glass railings. Each unit is furniture ready and includes an exclusive selection of interior custom flooring and cabinet options, Zucchetti polished chrome fixtures, and Lualdi custom-made doors. Snadeiro motorized cabinetry is inset into kitchens that include stainless steel custom German cooktops, ovens, and refrigerators. Bathrooms feature imported Italian Bianco Venezia marble floors and accent walls, with custom designed oversized tubs.

Climate-resilient and environmentally sustainable features abound at the Flatiron, including energy efficient, impact-resistant windows and sliding glass doors, as well as plentiful insulation to provide residents with some of the most cutting-edge soundproofing and climate control features available in Miami.  

 

Brickell Flatiron Residences

With 549 units available ranging from 740 to 2300 square feet, to include one-to-four bedrooms options, these homes offer a diverse range of price points to choose from. The exclusive Penthouse Collection encompasses both single floor and duplex homes, with layouts between 1350 and 6500 square feet and up to 5 bedrooms. The distinct selection makes these residences attractive to those interested in primary home ownership, as well as pied-à-terre owners, tenants, and investors.

The homes feature next-level, innovative smart technology integrated across a wide array of home and building features, including an exclusive digital concierge service, destination-controlled high-speed elevators, state-of-the-art privacy and security features, energy-saving smart thermostats, keyless entry, and more. 

 

The Brickell Flatiron Building Reflects Miami's Multifaceted Scenes

The Flatiron is a unique merging of high culture, luxury hotel amenities, fine dining, fun recreation, on-site shopping and incredible views, making it an outstanding reflection of all that Miami has to offer. Two centerpieces showcase the building's unique charm, one at street level and one seeming to 'float' in the sky above the residences. The five-star rooftop 'sky retreat' sits 64 floors above the ground and includes a pool deck with daybeds and cabanas, a therapeutic spa with sauna and steam rooms, and a state-of-the-art fitness center with yoga and pilate's studios. This luxury gem was created to offer residents limitless 360-degree views of Downtown Miami and Biscayne Bay. Down at street level, an onsite retail complex includes curated shopping, dining, and recreational activities. It even features a signature bistro, the Brickell Flatiron Park Café, with indoor and outdoor seating available for residents to gather and socialize.

The building also features the groundbreaking artwork of modern master Julian Schnabel, who for years has been breaking down barriers that existed between abstract and figurative forms of painting by fearlessly blending the two. His work has been featured at the Whitney Museum of American Art, the Guggenheim Museum, and Tate Gallery London. He has created a custom gallery for Brickell Flatiron residents that captures the essence of this vibrant and sophisticated building and provides homeowners with a private collection aimed at engaging their senses and elevating their minds. 

 

Brickell Flatiron Amenities

The five-star amenities at Brickell Flatiron are designed to cover a wide spectrum of convenience, wellness, and entertainment options. Residents are provided an 'urban sky sanctuary' with pool, gym, and spa overlooking Biscayne Bay and all of Downtown Miami, a separate indoor lap pool, children's playroom and pool, cutting-edge business center and conference rooms, 24-hour valet service and covered garage, Brickell Flatiron concierge link, yoga and aerobics studios, dog walk, Flatiron theater, wine cellar, billiard room, street-level retail shopping and dining center, and more.

 

The Brickell Flatiron's Ideal Location

Situated in the internationally acclaimed Brickell financial district in downtown Miami, the Flatiron residences are within walking distance of some of the best shopping, cultural activities, and top-notch restaurants that Miami has to offer, with quick access to nearby airports and beaches. The Shops at Mary Brickell Village are just down the block, and feature an incredible array of dining and fashion styles, along with fun celebratory events. Brickell City Centre is a stone's throw from the luxury tower and boasts 3 blocks of premium entertainment and celebrated dining venues. Museum Park, alongside Perez Art Museum and the Fisher Museum of Science, is 10 minutes away, while five miles north residents can experience the incredible artistic culture of the Design District. The residences are also conveniently situated within 15 minutes of Miami International Airport and 20 minutes of South Beach's glamorous allure.

 

 

Comparing Properties

UNA RESIDENCES

Located at 175 SE 25th Road, the 135 residences in this coveted 47-floor tower, set in the heart of the residential Brickell Waterfront neighborhood, boast quick access to bike paths, hiking trails, and public parks. With 200-feet directly on the Biscayne Bay's indigo blue waters and yacht-inspired living spaces that are designed to maximize the stunning Miami vistas, this luxury development's 2020 delivery date is eagerly anticipated. 

MISSONI BAIA

With an expected delivery of 2020, this 57-story minimalist tower at 777 N.E. 26th Terrace will house 249 one-to-five bedroom homes, townhouses, and penthouses. Located on the East Edgewater waterfront, the child and pet-friendly environment reflect the world famous lifestyle brand's long-running history as a family operation. Residents will have access to an amazing array of amenities for both adults and children, including one of the most expansive and exclusive spas in Miami, a kids' splash pad, a play lawn, and a special salon just for pets.

ELYSEE MIAMI

Located in the bustling community of East Edgewater, this 57-story luxury tower at 700 Northeast 23rd St is the first and only boutique high rise in the neighborhood. It is designed with contemporary elegance and provides stunning 270-degree views of Biscayne Bay from its 100 luxury residences, as well as quick access to Downtown, the Design District, and the sophistication and allure of 'America's Riviera', South Beach.

ICON SOUTH BEACH

The distinctive 'S' shape of this waterfront luxury condominium building, located in Miami's exclusive South of Fifth (SoFI) neighborhood, was created to maximize the panoramic views of Biscayne Bay's cobalt blue waters below. The 289 units at 450 Alton Road offer one-to-four bedroom options, exquisite marble and granite finishes, and the finest amenities, including a 2-story cafe, an outdoor restaurant, and 24-hour valet and attendant services.

 

Brickell Flatiron Amenities

 

gate

GATED MOTOR COURT

valet

VALET PARKING

dining

PRIVATE DINING ROOM

chef

IN-HOUSE CHEF

spa

HEALTH CLUB & SPA

pool

75-FOOT LAP POOL

wine

PRIVATE WINE CELLARS

business center

BUSINESS CENTER

What's in the Neighborhood?

Obra Kitchen Table

What's in the Neighborhood?

Sacks Fifth Avenue

What's in the Neighborhood?

Equinox

What's in the Neighborhood?

MO Bar and Lounge

What's in the Neighborhood?

Tacology 

What's in the Neighborhood?

Soccer Rooftop

What's in the Neighborhood?

Sugar

What's in the Neighborhood?

Le Petit Maison

What's in the Neighborhood?

Casa Tua Cucina

What's in the Neighborhood?

Mary Brickell Village

What's in the Neighborhood?

Sweet Caroline

What's in the Neighborhood?

La Mar

What's in the Neighborhood?

CMX Cinemas

What's in the Neighborhood?

Brickell City Center

Brickell Flatiron Availability

 

Currently Available For Sale        

Unit

Price

Beds

Baths

Sq Ft

         

4809

$940,000

2 BD

2.5 BA

1,369

         

3412

$1,135,000

2 BD

2.5 BA

 

         

3201

$1,165,000

2 BD

2.5 BA

1,401

         

5607

$1,645,000

3 BD

3.5 BA

 

         

5301

$2,270,000

3 BD

3.5 BA

3,176