Palazzo Della Luna

عالم منفصل

حكاية رائعة من Palazzo Della Luna يرتبط بشكل معقد بقصة ميامي الخاصة بالثراء والنمو متعدد الأوجه ويتم تعيينه على خلفية واحة الجزيرة المثالية التي تقع على بعد بضع دقائق فقط من ممر وسط المدينة. في عام 1918، اشترى الرجل الذي طور شاطئ ميامي، كارل فيشر، جزيرة حاجز مساحتها 216 فدانًا من أول مليونير أمريكي من أصل أفريقي في ميامي، دانا أ. دورسي. أصبح هذا التراجع الفاخرة الجميلة المعروفة باسم Fisher Island ، وفي أوائل عام 1920 كان مركز مبادلة عالية المخاطر: وليام ك. فاندربيلت الثاني يملك يخت 250 قدم فائقة الفخامة النسر   وكارل   فيشر سقطت في الحب' مع قدراتها الرياضية الأنيقة. تم التوصل إلى اتفاق لتبادل السفينة الفاخرة ل7 فدان من الجنة المحيط رئيس. 

استخدم فاندربيلت قطعة من الجنة الثمينة لبناء القصر الشهير عالمياً "قاعدة ألفا" على Fisher Island في عام 1936 ، واليوم هو مصدر إلهام ل Palazzo Della Luna تصميم البحر الأبيض المتوسط لالتقاط الأنفاس. يقع هذا التطور المكون من 10 طوابق على آخر قطعة بحرية في الجزيرة ، وتمامًا مثل الجزيرة نفسها ، لا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق العبارة التلقائية أو المروحية أو اليخت الخاص. من المقرر تسليمها في صيف عام 2019 ، والآفاق المحيط الأطلسي التي لا مثيل لها ، والمناظر الطبيعية الاستوائية النابضة بالحياة ، والوضع الفاخر للغاية ، والخدمات ووسائل الراحة التي لا مثيل لها تجذب بالفعل قاعدة عملاء دولية نخبة من المهتمين بامتلاك قطعة من هذا الملاذ السماوي.

الهندسة المعمارية

يجلس بجوار لها الحائز على جائزة إقامة شقيقة قصر ديل سول، Palazzo Della Luna تحتل 8 فدان من الأراضي الخصبة والخاصة، وتهدف إلى تزويد السكان مع خارج هذا العالم مناظر بانورامية للمحيط الأطلسي، خليج بيسكاين، و downtown Miami أفق, الشاطئ الجنوبي, و Fisher Island الجولف. وتكرم العناصر المعمارية المتوسطية المنقوصة من المبنى العصور الغابية الماضية، ويتميز اللوبي بأرضيات من تيرازو مع جدران هادئة للإغاثة السفلية التي تلتقط النباتات والحيوانات من المناظر الطبيعية الخلابة في الجزيرة والمناظر المائية، في حين تعرض مزيجًا من مشاهد الفن الاستوائي التصويري والتجريدية. ويربط سنترال بارك بين التطويرين ويتميز بحدائق شاي هادئة وملاعب كرة بوقتشي ومساحة خضراء من الكروكيه وحديقة يوغا هادئة.

واحدة من الجوانب الأكثر تفردا من تطوير قصر ديل سول هو روح التعاون مع المجتمع المحيط بها. أطفال من Fisher Island تنافست مدرسة اليوم في فرق لتصميم غرفة لعب الطفل في المساكن الفاخرة. وتشمل التصاميم الفائزة محمية الحاجز المرجاني العظيم، وكوخ تيكي العائم، وسفينة مزينة ببوصلة، ومنظار، وتلسكوب للمساعدة في الملاحة مرة أخرى إلى واحة الجزيرة الجميلة هذه.

Palazzo Della Luna السكان

ميامي تفتخر ميزة الاستثمار بين المدن ذات المستوى العالمي، مع نقاط سعر أقل نسبيا للمنازل الواجهة البحرية من مدن مثل نيويورك ولندن. وقد ساعد هذا جعل قيمة Palazzo Della Luna جذابة للغاية لقادة من الدرجة الأولى في الصناعة والترفيه من جميع أنحاء العالم. الجمع بين هذا مع حقيقة أن التنمية يجلس على Fisher Island 'آخر قطعة الواجهة البحرية المتبقية في منعطف خليج بيسكاين في ميامي والمحيط الأطلسي، في موقع خاص للغاية تفتخر واحدة من أفضل القيم الملكية في البلاد، وأنه من السهل أن نفهم لماذا توافد الزبائن الدوليين إلى هذه المساكن منذ بدء التنمية.

في حين ميامي العقارية يقدم الكثير من مشاريع الشقة الجديدة مثيرة للاهتمام، والأناقة جزيرة بخس يتخلل منازل Palazzo Della Luna . تنتشر الموضوعات على طراز البحر الأبيض المتوسط في جميع أنحاء خطط الأرضية الفسيحة ، ومن المفترض أن تكون إيماءة إلى التصاميم الكلاسيكية الخالدة لقصر فاندربيلت الذي تم ترميمه حديثًا الذي لا يزال يمثل محورًا للقصر الحصري Fisher Island نادي.

ميزات التصميم

تساعد المدرجات العميقة التي تتميز بأرضيات من الخزف الفاخر ونوافذ كاملة الارتفاع على مزج المساحات الداخلية والخارجية في المبنى مع عرض بانوراما الجزيرة والمدينة والمياه المتنوعة بشكل لا يصدق التي تقدمها هذه المنازل. تتميز تصاميم الطوابق الأنيقة والمعاصرة بأرضيات البلوط الأوروبي ذات اللوح العريض والحمامات الرخامية المصممة على غرار الكتب مع التشطيبات الخاصة. الاستحمام المطر والجبال النقع جزيرة التوقيع في الحمام الرئيسي توفير لمسات البحر الأبيض المتوسط خفية لهذه المنازل الرائعة.

وتشمل ميزات وتركيبات الطبقة العليا المطابخ Boffi 'مجموعة Xila' المخصصة المبتكرة مع خزائن Blum ذاتية الإغلاق وإضاءة LED باهتة. يتم تعيين عدادات رمادية البوهيمية ضد الحنفيات دورنبراشت وخزائن مخصصة حصرية. يتم عرض مداخل المصعد الخاصة في كل منزل، ويعرض كل بنتهاوس مطابخ صيفية وحمامات في الهواء الطلق وحمامات سباحة خاصة، في حين ستتميز البنتهاوس والمساكن المختارة بتراسات رائعة صممها مصمم الديكور الداخلي الشهير إنسو إينيا.

 

مساكن

هناك 50 منزل ًا من ثلاث إلى سبع غرف نوم على الواجهة البحرية في المبنى ، تتراوح مساحتها بين 3724 و 10194 قدمًا مربعًا. هذه التخطيطات السخية تروق لكل من سكان الجزيرة والمنطقة وكذلك المشترين الدوليين الذين يتمتعون بالتجمع مع أسرهم بأكملها في هذه الواحة الحضرية الحصرية والموسعة. ينجذب العديد من مالكي pied-a-terre ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المشترين الذين يسعون إلى ملكية المنازل الأولية ، إلى هذه المساكن الفاخرة الخاصة الحصرية للغاية ، وبنتهاوس ، ومنازل لاناي.

يتم دمج الميزات القادرة على التكيف مع المناخ في كل تفاصيل الحرفية ، من أنظمة التبريد عالية الكفاءة إلى 5 طبقات من الجدار الجاف المقاوم للعنصر. كما تعرض هذه المنازل المتطورة التكنولوجيا المتطورة، مثل اتصالات الإنترنت عالية السرعة من الألياف البصرية والضمانات الكهربائية متعددة الطبقات.

"هذه ميامي بيتش الشقق الفاخرة للبيع سوف تغير الأفق في عام 2019" 

عالم فاخر خاص به

يرصد هذا المشروع لتوسيع الحياة دون عناء في المساحات الهادئة والمذهلة في الهواء الطلق، مع حدائق استوائية غريبة مليئة أشجار النخيل المتمايلة، وحمامات السباحة المدرجات، وسنترال بارك حيث يمكن لأصحاب المنازل الاستمتاع بألعاب العشب الكلاسيكية وأنشطة العقل والجسم الشاملة. يتميز مسبح غروب الشمس الذي تبلغ مساحته 4000 قدم مربع ومسبح شروق الشمس بمساحة 1750 قدم مربع بحارتين لللفة ومقاعد في الولاكيت تحت الماء، مع بخار وساونا مهدئين في نهاية المطاف في الاسترخاء وتجديد الشباب. يجاور بار aperitivo الإيطالي الداخلي الذي يخدم بتلر المكتبة الحميمة حيث يمكن لأصحاب المنازل التجمع من أجل التنشئة الاجتماعية، في حين توفر غرفة الوسائط المتطورة عروضًا ومساحة للوظائف الخاصة. تهدف جميع الديكورات الداخلية إلى دمج الواجهة البحرية الخلابة ومناظر الجزيرة بسلاسة بحيث يمكن للمقيمين أن يشعروا بالانغماس في Palazzo Della Luna الجو الاستوائي السماوي

 

Palazzo Della Luna وسائل الراحه

و Palazzo Della Luna ، جنبا إلى جنب مع قصر ديل سول، هي Fisher Island 6 فقط star مساكن، وأنها توفر في نهاية المطاف في خدمات القفازات البيضاء. لا يتم تجاهل أي تفاصيل في تزويد أصحاب المنازل بوسائل الراحة الرائعة التي توفر تجربة تراجع فاخرة ، بدءًا من الكونسيرج متعدد اللغات والقابلات على مدار 24 ساعة ، والخدم ، والأمن. تتميز حمامات السباحة الفريدة من نوعها على حافة شروق الشمس وغروبها بمقاعد تحت الماء ومناظر الأراضي المدرجات المورقة. توفر غرفة الوسائط المجهزة بفخامة، ومركز الأعمال مع قدرات مؤتمرات الفيديو، ودمج الخدمة اللاسلكية في تراسات المسبح للمقيمين مساحات عمل ومناسبات من الدرجة الأولى. PDL التوقيع غاريا عربات الغولف متاحة للاستخدام في Fisher Island ملعب للجولف، وغرفة لعب طفل مصممة من قبل طلاب الصف الخامس والسادس المحلية والعلامة التجارية كيدفيل يوفر مساحة ممتعة للخيال الإبداعي.

يضم مركز المعالجة الشامل جناحين للتدليك العطري، وصالون تجميل، وكابانا سبا له ولها مع ساونا، وحديقة هادئة في الهواء الطلق مع حديقة اليوغا. تم إنشاء مركز اللياقة البدنية للدولة من بين الفن حصرا ل Palazzo Della Luna المقيمين من قبل رايت فيت. تقع الصالة الشمالية على آفاق المحيط المذهلة مع بار شهية إيطالي ومكتبة مريحة للاسترخاء الداخلي الهادئ. حتى أن السكان يستمتعون بنسختها الخاصة من "سنترال بارك" المحاطة بأشجار نخيل جوز الهند وخيزران سيبريز وزهور التوليب سيام. عضوية النخبة والطوابق Fisher Island النادي هو جزء من برنامج أسهم أصحاب المنازل في الجزيرة ويشمل الوصول إلى نادي فاندربيلت القصر، والمطاعم، والمرافق الرياضية، والشواطئ الخاصة التي يبلغ طولها ميلا ً والتي تسلط الضوء عليها من خلال الرملي الأبيض المستورد من جزر البهاما.

 

الأفضل في موقع الفئة

في الآونة الأخيرة في المرتبة بلومبرغ وجود أعلى تركيز للثروة وجدت في أي مكان في الولايات المتحدة، Fisher Island يحمل أيضا موقف تحسد عليه من يجري في غضون بضع دقائق فقط من downtown Miami والشاطئ الجنوبي وفقط 7 دقائق عن طريق العبارة من ميامي بيتش. هذه الواحة الحضرية هي موطن لاثنين من المراسي، بما في ذلك خيار المياه العميقة للسفن تصل إلى 250 قدما، فضلا عن عدد لا يحصى من الأنشطة الأخرى الجذابة في الهواء الطلق. ملاعب التنس كثيرة في الجزيرة، و9 حفرة، 35 قدم المساواة ملعب للجولف البطولة تم تصميمه من قبل المهندس المعماري الأسطوري بالطبع P.B. Dye. نادي الشاطئ الخاص أن جميع Fisher Island أصحاب المنازل لديهم إمكانية الوصول إلى عبر الشهير Fisher Island يقع النادي ضد مياه الزمرد الرائعة ويوفر خدمة الإفطار والغداء وبار Sunset الذي يعد مثاليًا للتجمعات الاجتماعية. هناك العديد من المطاعم غير الرسمية والفاخرة في وسط المدينة وداخل جدران القصر الأنيقة ، وتتميز المدرسة النهارية الراقية في الجزيرة بمناهج تعليمية للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و8.

هذه الواحة الحضرية هي حقا عالم خاص بها، ومع ذلك فهي لا تزال على مرمى حجر من الحياة النابضة بالحياة والانخراط في ميامي الثقافية والترفيهية والطهي والترفيهية والاجتماعية، مع إمكانية الوصول السريع إلى المطارات القريبة مثل ميامي الدولية من العبارة، يخت خاص، أو Fisher Island (هيليبورت) تقع صالات العرض والمحلات التجارية ذات الشهرة العالمية في منطقة المصمم على بعد أقل من 10 أميال، وكذلك Brickell Financial District ، متحف بارك، ومزدهرة downtown Miami بؤره. 

"أفضل أحياء ميامي للعيش أو الاستثمار"

المهندس المعماري وراء

كوبي كارب هو واحد من المهندسين المعماريين الأكثر غزارة في ميامي وكان جزءا حيويا من النهضة التي حولت المدينة من مدينة ركوب الأمواج لعوب إلى مركز متطور من التنمية على مستوى عالمي، والتمويل، والترفيه، والثقافة. حصل على شهادته من معهد التكنولوجيا في جامعة مينيسوتا وفي عام 1995 أسس شركته المعمارية والتصميمية الخاصة. ومنذ ذلك الحين أنشأ منتجعات وفنادق متطورة في الداخل والخارج، بما في ذلك منتجع سبايس آيلاند في جزر الهند الغربية البريطانية، وفندق أمالفي كيب تاون، وإيدن هاوس ميامي، وترميم منطقة آرت ديكو في المدينة. اشتهر بتصاميمه المناخية الدافئة المستدامة بيئيًا التي تدمج العيش فائق الفخامة مع الوعي البيئي المبتكر.

مقارنة الخصائص

ARBOR COCONUT GROVE

تقع في أقدم حي في ميامي ، و52 مساكن في شارع 3034 البلوط هي انعكاس للشعور الطبيعي والفني الذي يقدمه المجتمع. وتشمل هذه الوحدات السكنية التي تركز على البيئة عناصر التصميم العضوي، وتراس على السطح، ووحدات شحن السيارات الكهربائية، والحدائق الخاصة في كل وحدة. يتميز مجتمع جوز الهند غروف بالتسوق على مستوى عالمي والمتنزهات التاريخية ونمط حياة اليخوت النابض بالحياة. 

شاطئ بريستول بلام

هذا هو الارتفاع السكني الفاخر الأول والوحيد في الغرب Palm Beach ، ومساكنها الحصرية 69 تجمع بين المعيشة الفاخرة للغاية مع الأناقة الكلاسيكية الخالدة التي توفر للمقيمين تجربة نمط حياة فريدة من نوعها. وتشمل قائمة وسائل الراحة النخبة المصاعد الخاصة إلى كل مسكن، وشرفة مرتفعة في الهواء الطلق تطل على داخل الساحلية الرائعة، والمحيط الأطلسي، و Palm Beach آفاق الجزيرة، ونادرة، والتجهيزات خمر متكاملة بسلاسة في التشطيبات المخصصة لخلق بيئة من الأناقة النقية. تقع المنازل في 440 رويال بالم واي ومن المقرر تسليمها في أوائل عام 2019. 

مساكن في MANDARIN ORIENTAL BOCA RATON

تقع هذه المساكن الـ 92 في 105 East Camino Real في قلب منطقة وسط المدينة، وهي مصممة من قبل أسطورة في صناعة الضيافة العالمية. مع سبا في الموقع الذي يدمج التقاليد الآسيوية والأوروبية، وامتيازات عضوية النادي القطري الحصري، ومطعم على السطح يوفر آفاق المحيط لالتقاط الأنفاس، توفر هذه المساكن خمسة- star الذين يعيشون في بيئة جميلة وهادئة قريبة من كل ذلك Boca Raton يجب أن تعرض.

RITZ CARLTON ريزيدنس ميامي بيتش

يقع هذا المنتجع المثالي عند تقاطع بحيرة مفاجأة والمحيط الأطلسي والمرسى الخاص في التطوير، ويحتوي هذا المنتجع المثالي على 111 منزلًا من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم و15 فيلا قائمة بذاتها، مع 60 مخططًا فريدًا للطوابق. وتترجم ريادة العلامة التجارية في صناعة الفنادق الفاخرة إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي لا مثيل لها التي تنقل المعيشة السكنية إلى تجربة نمط الحياة الفاخرة في نهاية المطاف.

شقق فاخرة في شاطئ ميامي 

 

Palazzo Della Luna للبيع

 

وسائل الراحه

Palazzo Della Luna

GATED موتور كورت

Palazzo Della Luna Fisher Island

VALET وقوف السيارات

Palazzo Della Luna ميامي

غرفة طعام خاصة

Palazzo Della Luna كوندوس ميامي

شيف داخلي

سبا

النادي الصحي وسبا

تجمع

75 قدم لفة تجمع

النبيذ

أقبية النبيذ الخاصة

مركز الأعمال

مركز الأعمال

ماذا في الحي؟

بورتو سيرفو

ماذا في الحي؟

باكهاوس براسيري

ماذا في الحي؟

نادي الشاطئ

ماذا في الحي؟

لا تراتوريا

ماذا في الحي؟

صالة غاروود

ماذا في الحي؟

سوق الجزيرة

ماذا في الحي؟

Fisher Island سبا

ماذا في الحي؟

جيت سيت بيلاتس

ماذا في الحي؟

Fisher Island مارينا

ماذا في الحي؟

جو ستون كراب

ماذا في الحي؟

سميث ووولنسكي

جدولة شخص
اجتماع مع فريقنا

جدولة اجتماع

هل أحتاج إلى سمسار عقارات؟

Palazzo Della Luna

Palazzo Della Luna: A World Apart

The fascinating tale of the Palazzo Della Luna is intricately tied to Miami's own story of affluence and multifaceted growth and is set against the backdrop of an idyllic island oasis that's located just a few minutes from the Downtown corridor. In 1918 the man who developed Miami Beach, Carl Fisher, purchased a 216-acre barrier island from Miami's first African-American millionaire, Dana A. Dorsey. This beautiful luxury retreat became known as Fisher Island, and in the early 1920's it was the center of a high-stakes swap: William K. Vanderbilt II owned the 250-foot ultra-luxury yacht The Eagle and Carl Fisher fell in love' with its sleek sporting capabilities. An agreement was made to exchange the luxury vessel for 7 acres of prime ocean paradise. 

Vanderbilt used his prized piece of paradise to build the world-famous namesake 'Alva Base' Mansion on Fisher Island in 1936, and today it is the inspiration for the Palazzo Della Luna's breathtaking Mediterranean design. This 10-story development sits on the isle's last waterfront parcel and, just like the island itself, it is only accessible by auto-ferry, helicopter, or private yacht. Scheduled for a summer 2019 delivery, the unmatched Atlantic Ocean vistas, vibrant tropical landscapes, ultra-luxury status, and unparalleled services and amenities are already attracting an elite international client base who are interested in owning a piece of this heavenly sanctuary.

The architecture

Sitting adjacent to its award-winning sister residence the Palazzo Del Sol, Palazzo Della Luna occupies 8 acres of lush, private land and is designed to provide residents with out-of-this-world panoramic views of the Atlantic Ocean, Biscayne Bay, the downtown Miami skyline, South Beach, and Fisher Island golf course. The understated Mediterranean architectural elements of the building honor the enclave's bygone eras, and the lobby features terrazzo floors with subdued bas-relief walls that capture the flora and fauna of the island landscapes and waterscapes, while showcasing a fusion of figurative and abstract tropical art scenes. A Central Park connects the two developments and features tranquil tea gardens, bocce ball courts, croquet green space, and a serenity yoga lawn.

One of the most unique aspects of the Palazzo Del Sol development is its spirit of cooperation with the surrounding community. Children from the Fisher Island Day School competed in teams to design the kid's playroom at the luxury residences. Winning designs include a simulated Great Barrier Reef, a floating tiki hut, and a ship decked out with a compass, periscope, and telescope to help with navigation back to this beautiful island oasis.

Palazzo Della Luna Residents

Miami boasts an investment advantage among world-class cities, with proportionally lower price points for waterfront homes than cities such as New York and London. This has helped make the value of Palazzo Della Luna highly attractive to top-tier leaders of industry and entertainment from around the globe. Combine this with the fact that the development sits on Fisher Island's last remaining waterfront parcel at the juncture of Miami's Biscayne Bay and the Atlantic Ocean, in an ultra-private location that boasts one of the best property values in the nation, and it's easy to understand why international clientele have flocked to these residences since development began.

While Miami offers a lot of interesting new Miami
Condo projects, the understated island elegance permeates the homes of Palazzo Della Luna. Mediterranean-styled themes are prevalent throughout the spacious floor plans, and are meant to be a nod to the timeless classical designs of the newly restored Vanderbilt Mansion that still stands as the centerpiece of the exclusive Fisher Island Club. 

Palazzo Della Luna Design Features

Deep-set terraces featuring fine porcelain flooring and full-height windows help meld interior and exterior spaces at the Palazzo Della Luna while showcasing the incredibly diverse island, city, and water panoramas that these homes have to offer. The residences' elegant and contemporary floor-through designs are accented by wide-plank European oak flooring and everlasting book-match styled marble bathrooms with special finishes. Rain showers and signature island soaking tubs in the master bath provide subtle Mediterranean touches to these exquisite homes.

Top tier features and fixtures include the innovative custom Boffi 'Xila Collection' kitchens with Blum self-closing cabinets and dimmable LED lighting. Bohemian gray counters are set against Dornbracht faucets and exclusive custom cabinetry. Private elevator entries are featured in every home, and each penthouse exhibits summer kitchens, outdoor showers, and private pools, while select penthouses and residences will feature exquisite terraces designed by famed interior designer Enso Enea.

 

Palazzo Della Luna Residences

There are 50 three-to-seven-bedroom waterfront homes at Palazzo Della Luna, ranging in size from 3,724 to 10,194 square feet. These generous layouts appeal to both island and area residents as well as international buyers who enjoy gathering with their entire families at this exclusive and expansive urban oasis. Many pied-a-terre owners, as well as a selection of buyers seeking primary home ownership, are attracted to these ultra-exclusive, private luxury residences, penthouses, and lanai homes.

Climate-resilient features are integrated into every detail of craftsmanship, from high-efficiency cooling systems to 5 layers of element-resistance drywall. These state-of-the-art homes also showcase cutting-edge technology, such as high-speed fiber-optic Internet connections and multilayered electrical safeguards.

 

A Luxurious World of its Own

The Palazzo Della Luna is made to effortlessly extend life into the serene and stunning outdoor spaces, with exotic tropical gardens filled with swaying palm trees, terraced pools, and a Central Park where homeowners can enjoy classical lawn games and holistic mind-body activities. A 4,000 square foot Sunset Pool and 1,750 square foot Sunrise pool feature two lap lanes and underwater banquette seating, with soothing steam and saunas for the ultimate in relaxation and rejuvenation. The indoor butler-serviced Italian aperitivo bar adjoins the intimate library where homeowners can gather for socializing, while the cutting-edge media room offers screenings and space for private functions. All the interiors aim to seamlessly incorporate the breathtaking waterfront and island views so that residents can truly feel immersed in Palazzo Della Luna's heavenly tropical atmosphere.

 

Palazzo Della Luna Amenities

The Palazzo Della Luna, along with Palazzo Del Sol, are Fisher Island's only 6-star residences, and they offer the ultimate in white glove services. No details are overlooked in providing homeowners with exquisite amenities that provide a luxurious retreat experience, starting with the multi-lingual concierge and 24-hour attendants, valets, and security. The unique sunrise and sunset infinity-edge pools feature underwater banquette seating and lush terraced landscaping. A luxury-appointed media room, business center with video-conferencing capabilities, and wireless service integration into pool terraces provide residents with top tier work and event spaces. PDL Signature Garia golf carts are available for use at the Fisher Island golf course, and a kid's playroom designed by local fifth and sixth graders and the Kidville brand provides a fun space for creative imagination.

The holistic treatment center includes two aromatic massage suites, a beauty salon, his and hers spa cabanas with saunas, and an outdoor tranquility garden with yoga lawn. The state-of-the-art fitness center was created exclusively for Palazzo Della Luna residents by The Wright Fit. The north lounge is set against the stunning ocean vistas with an Italian aperitivo bar and cozy library for serene indoor relaxation. Residents even get to enjoy their own version of 'Central Park' surrounded by Coconut Palm trees, Seabreeze Bamboo, and Siam tulips. Membership to the elite and storied Fisher Island Club is part of the island's homeowner equity share program and includes access to the Vanderbilt Mansion clubhouse, restaurants, sporting facilities, and mile-long private beaches highlighted by white sand imported from the Bahamas.

 

Best in Class Location

Recently ranked by Bloomberg as having the highest concentration of wealth found anywhere in the United States, Fisher Island also holds the enviable position of being within just a few minutes of downtown Miami and South Beach and only 7 minutes by ferry from Miami Beach. This urban oasis is home to two marinas, including a deep-water option for vessels up to 250 feet, as well as a myriad of other engaging outdoor activities. Tennis courts abound on the island, and the 9-hole, 35-par championship golf course was designed by legendary course architect P.B. Dye. The private Beach Club that all Fisher Island homeowners have access to via the renowned Fisher Island Club is set against gorgeous emerald waters and provides breakfast and lunch service and a Sunset Bar that is perfect for social gatherings. There are several casual and fine dining restaurants both in the town center and within the elegant mansion walls, and the isle's highly coveted, top-ranked day school features educational curricula for students aged 2 through 8th grade.

This urban oasis is truly a world of its own, yet it is still within a stone's throw of the vibrant and engaging Miami cultural, entertainment, culinary, recreational, and social scenes, with quick access to nearby airports such as Miami International from the ferry, private yacht, or Fisher Island Heliport. The world-renowned galleries and shops of the Designer District are less than 10 miles away, as are Brickell Financial District, Museum Park, and the thriving downtown Miami epicenter. 

 

The Architect Who Created Palazzo Della Luna

Kobi Karp is one of Miami's most prolific architects and has been a vital part of the renaissance that shifted the city from a playful surf town into a sophisticated center of world-class development, finance, entertainment, and culture. He received his degree from the University of Minnesota's Institute of Technology and in 1995 founded his own architectural and design firm. He has since created cutting-edge resorts and hotels both at home and abroad, including Spice Island Resort in the British West Indies, The Amalfi Hotel Cape Town, Eden House Miami, and the city's Art Deco District restoration. He is best known for his ecologically sustainable warm weather climate designs that merge ultra-luxury living with innovative environmental consciousness.

 

Comparing Properties

ARBOR COCONUT GROVE

Located in the oldest neighborhood in Miami, the 52 residences at 3034 Oak Avenue are a reflection of the natural, artistic vibe that the community offers. These eco-centric condominiums include organic design elements, a rooftop terrace, electric car charging units, and private gardens in each unit. The Coconut Grove community features world-class shopping, historical parks, and a vibrant yachting lifestyle. 

THE BRISTOL PLAM BEACH

This is the first and only luxury residential high rise in West Palm Beach, and its 69 exclusive residences combine ultra-luxury living with classic, timeless elegance that offer residents a one-of-a-kind lifestyle experience. An elite amenity list includes private elevators to each residence, an elevated outdoor terrace overlooking the exquisite Intracoastal, Atlantic Ocean, and Palm Beach Island vistas, and rare, vintage fittings integrated seamlessly into custom finishes to create an environment of pure elegance. The homes are located at 440 Royal Palm Way and are scheduled for an early 2019 delivery. 

RESIDENCES AT THE MANDARIN ORIENTAL BOCA RATON

Located in the heart of the downtown district, these 92 residences at 105 East Camino Real are designed by a legend in the global hospitality industry. With an on-site spa that fuses Asian and European traditions, exclusive country club membership privileges, and a rooftop restaurant that provides breathtaking ocean vistas, these residences offer five-star living in a beautiful, tranquil setting that is close to all that Boca Raton has to offer.

RITZ CARLTON RESIDENCES MIAMI BEACH

Set at the intersection of Surprise Lake, the Atlantic Ocean, and the development's private marina, this idyllic resort residence at 4701 Meridian Ave has 111 one-to-five bedroom homes and 15 stand-alone villas, with 60 unique floor plans. The brand's leadership in the luxury hotel industry is translated into a wide selection of unparalleled amenities that transport residential living into the ultimate luxury lifestyle experience.

 

Palazzo Della Luna Amenities

 

gate

GATED MOTOR COURT

valet

VALET PARKING

dining

PRIVATE DINING ROOM

chef

IN-HOUSE CHEF

spa

HEALTH CLUB & SPA

pool

75-FOOT LAP POOL

wine

PRIVATE WINE CELLARS

business center

BUSINESS CENTER

What's in the Neighborhood?

Porto Cervo

What's in the Neighborhood?

Bakehouse Brasserie

What's in the Neighborhood?

Beach Club

What's in the Neighborhood?

La Trattoria

What's in the Neighborhood?

Garwood Lounge

What's in the Neighborhood?

Island Market

What's in the Neighborhood?

Fisher Island Spa

What's in the Neighborhood?

JetSet Pilates

What's in the Neighborhood?

Fisher Island Marina

What's in the Neighborhood?

Joe's Stone Crab

What's in the Neighborhood?

Smith & Wollensky

Palazzo Della Luna Price List

 

Currently Available For Sale        

Unit

Price

Beds

Baths

Sq Ft