Monad Terrace

 

قصة قصيرة عن Monad Terrace

Monad Terrace لا تزال قصة الكتابة، ولكن تصميمها التقدمي يمثل الثقافة النابضة بالحياة والطراز المتطور الذي يتميز به المنطقة. الشاطئ الجنوبي شهدت العديد من التطورات السكنية ارتفاع عالية على مدى العقود القليلة الماضية ، ولكن لا شيء أن دمج المناظر الطبيعية في انها تصميم الطريقة التي Monad Terrace هل. سوف ينجذب المشترون من جميع أنحاء العالم إلى الانتقال السلس بين المعيشة في الأماكن المغلقة والهواء الطلق، وجهات النظر لا مثيل لها من غروب الشمس عبر المياه وعلى أفق ميامي، والتشطيبات الفاخرة ووسائل الراحة من Monad Terrace .

الهندسة المعمارية

عند التصميم Monad Terrace ، تولى المهندس المعماري الحائز على جائزة جان نوفيل عناية خاصة لدمج المناطق المحيطة الطبيعية للمبنى مع إنشاء هيكل وظيفي من شأنه أن يتحمل الفيضانات والعواصف والأعاصير التي تحدث في بعض الأحيان في جنوب فلوريدا. Monad Terrace هو تطوير برج مزدوج مع مبنى واحد من 14 طابقا وآخر هو 7 طوابق. ضوء يعكس قبالة الزجاج من الأبراج والبحيرة بينهما، وخلق تأثير خاص. ومع أخذ ارتفاع منسوب مياه البحر في الاعتبار، لا يلتقي تصميم نوفيل فقط مع قيود قانون البناء المتعلقة بمستوى سطح البحر ومرتفعات سهل الفيضانات فحسب، بل يتجاوزها أيضاً. Monad Terrace هو أول مبنى يمتثل لهذه الرموز الجديدة في ميامي بيتش.

Monad Terrace - زجاج العسل قيد الإنشاء - ديسمبر 2019

تركيب الزجاج الخارجي، بما في ذلك واجهة قرص العسل التوقيع.

شقق ساوث بيتش

من مسافة بعيدة Monad Terrace تناسبها في المشهد العام للشقق الفاخرة في ميامي، ولكن ، عن قرب ، والمناظر الطبيعية والميزات تميزها عن الجيران.  جان نوفيل "آلة انعكاس" ، والنباتات الملونة ، و Monad Terrace هو مميز. وتشمل الجيران موندريان ساوث بيتش، ميرادور 1000، وبنتلي باي كوندوس.

المساكن

Monad Terrace البرجين هي موطن ل59 مساكن الواجهة البحرية بين اثنين وخمس غرف نوم التي تتراوح بين 2000 و 5600 قدم مربع من مساحة المعيشة الداخلية. كل مسكن لديه دعوة مساحة المعيشة في الهواء الطلق تتراوح بين 574 قدم مربع وأكثر من 2200 قدم مربع، وتقدم مناظر غروب الشمس لا يصدق التي تطل على خليج بيسكاين،البحيرة، وأفق ميامي. تحتوي شقق السقيفة على مصاعد خاصة تأخذ السكان إلى أسطح منازلهم الخاصة حيث يمكنهم الاسترخاء بالقرب من حمامات السباحة الخاصة وتذوق المناظر.  

 

 

التشطيبات

التصميمات الداخلية الفاخرة للغاية من المساكن في Monad Terrace وتشمل المطابخ مع الجزر الرخام والأجهزة الراقية المتكاملة تماما التي تكون بمثابة محور كل منزل. ظلال الرمادي والأبيض بمثابة لوحة الألوان لتعزيز انعكاس الضوء والأسطح المعدنية. وتغطي كل الشرفات في المنزل في أوراق الشجر التسلق الخصبة التي تضيف اللون والملمس إلى انعكاس المباني، فضلا عن الظل والخصوصية.

 

وسائل الراحة

Monad Terrace يمكن للمقيمين الوصول إلى وسائل الراحة المميزة لنمط حياة الشاطئ الجنوبي الفاخر. يعد التراس الشمسي مع حمام سباحة بطول 116 قدمًا وحوض استحمام ساخن المكان المثالي للاسترخاء مع مشروب من بار العصير أو الاستفادة من خدمة حمام السباحة. كما يمكن للمقيمين الوصول إلى مرافق اللوبي على مدار 24 ساعة والكونسيرج ومواقف صف السيارات بخدمة كاملة. يمكن لأولئك الذين يقودون أنماط حياة نشطة الاستفادة من الدراجات وألواح التجديف للاستخدام المقيم. Monad Terrace كما يحتوي على منطقة تخزين رياضية للمعدات الخاصة.

 

 

الحي

Monad Terrace يقع على جانب الخليج من الشاطئ الجنوبي، والذي يوفر منطقة سكنية هادئة التي لا تزال قريبة من كل من العمل على الجانب الأطلسي. أولئك الذين يبحثون عن نمط حياة صحي ونشط يقدرون سهولة المشي في الحي ، الذي مليء بالمحلات والمطاعم والمنتجعات الصحية والوصول إلى الأنشطة الترفيهية. Monad Terrace هو أيضا في مسافة قريبة من الأطعمة الكاملة. يعزز ممشى خليج ميامي بيتش   وسائل النقل البديلة ويربط مناطق الشقق السكنية في ساوث بيتش بالمناطق التجارية.

 " Downtown Miami مقابل ميامي بيتش العقارية"

المهندس المعماري وراء Monad Terrace

المهندس المعماري المقيم في فرنسا جان نوفيل هو مؤسس ومدير أتيليه جان نوفيل. تشتهر جمالية نوفيل عالميًا بتركيزه على المناظر والضوء بما في ذلك إنشاء هياكل مضيئة ومضيئة ، وهندسة تعكس الأسطح والانكسار بعناية ، وتجريب مستويات التعتيم. على مدى حياته المهنية الطويلة، حصل نوفيل على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة بريتزكر المرموقة في عام 2008. تصاميمه تعزز أفق العديد من المدن في جميع أنحاء العالم وتشمل مباني مثل مسرح غوثري في مينيابوليس، 100 Eleventh Avenue في نيويورك وبرج الدوحة ومتحف اللوفر أبوظبي.

"هذه الشقق الجديدة البناء ميامي للبيع سوف تغير الأفق في عام 2020"

لماذا نوصي Monad Terrace

لطالما كان ساوث بيتش نقطة ساخنة في ميامي التي تعمل كملعب للأغنياء والمشاهير. Monad Terrace يوفر أفضل ما في العالمين - حي سكني هادئ مع شعور مجتمعي يبعد دقائق عن صخب نوادي ساوث بيتش والمحلات التجارية وتناول الطعام على مستوى عالمي. علاوة على ذلك ، فإن السكان الأثرياء الذين يقدرون العمارة المميزة سيفرحون بتميز الإقامة التي تم تصميم باطنها ومظهرها الخارجي من قبل جان نوفيل الشهير عالميًا.

 

مقارنة الخصائص

MISSONI BAIA

تقع على شواطئ خليج بيسكاين، Missoni Baia هو مشروع ما قبل البناء الذي يعيد الحياة العلامة التجارية ميسوني كأسلوب حياة فاخر. وسيتم الانتهاء من البرج المكون من 57 طابقًا في عام 2020 مع 249 مسكنًا من غرفة واحدة إلى خمس غرف نوم تتراوح مساحتها بين حوالي 800 قدم مربع إلى حوالي 3800 قدم مربع. تاون هاوس وبنتهاوس أكبر بكثير. توفر نوافذ كل شقة من الأرض إلى السقف بعض ًا من أكثر إطلالات غروب الشمس وشروق الشمس الخلابة في جميع أنحاء ميامي. 

UNA RESIDENCES بريكل

أونا ريزيدنس هو مشروع آخر للعمارة الفاخرة قبل البناء يقع في منطقة جنوب بريكل في ميامي. وسيتم الانتهاء من المشروع، الذي صممه مقرها ميامي AS+GG Architecture، في عام 2021. يتميز المبنى ذو الطراز المستقبلي بـ 135 مسكنًا في 47 طابقًا مع تصميمات داخلية مستوحاة من يخت. يحتوي كل منزل على مداخل مصعد خاصة ومطابخ للطاهي والكثير من المساحة الخارجية من مصمم المناظر الطبيعية، إينزو إينيا.

بالاو صنسيت هاربور

بالاو غروب الشمس ميناء بمثابة مثال للواجهة البحرية بوتيك الفاخرة الذين يعيشون في ميامي. يحتوي المبنى المكون من خمسة طوابق على 43 شقة سكنية من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم تقع على كورنيش على الواجهة البحرية بالقرب من خليج بيسكاين في قلب الشاطئ الجنوبي. المساكن تأتي غير مفروشة ولكن ها هي مصمم جاهزة وذكية المنزل جاهزة. يحتوي كل مسكن على خزائن مصممة وحمامات سبا. الطابق الأرضي من المبنى بمثابة مساحة للبيع بالتجزئة مليئة المحلات والمقاهي.

RITZ CARLTON ريزيدنس ميامي بيتش

تقع على 7 فدان على الجانب الآخر من المجتمع جزيرة لا غورسي المرموقة، Ritz Carlton توفر مساكن المشترين نفس الوضع والخدمة التي لا تشوبها شائبة المرتبطة Ritz Carlton اسم. تم تصميم 111 مسكنًا و15 فيلا قائمة بذاتها من قبل المهندس المعماري العالمي بييرو ليسوني. يمكن للمقيمين الوصول إلى وسائل الراحة النخبوية مثل يخت نهاري خاص لاستكشاف المياه المحلية. 

كيفية الاستثمار في ميامي العقارية

Monad Terrace للبيع

 

وسائل الراحه

Monad Terrace

GATED موتور كورت

Monad Terrace الشاطئ الجنوبي

VALET وقوف السيارات

Monad Terrace ميامي

غرفة طعام خاصة

Monad Terrace ميامي كوندوس

شيف داخلي

Monad Terrace كوندوس ميامي

النادي الصحي وسبا

تجمع

75 قدم لفة تجمع

النبيذ

أقبية النبيذ الخاصة

مركز الأعمال

مركز الأعمال

ماذا في الحي؟

Stiltsville الأسماك بار

ماذا في الحي؟

لابس سبا

ماذا في الحي؟

مزرعة ماليبو

ماذا في الحي؟

لولو ميامي كانتينا

ماذا في الحي؟

منطقة فاينا

ماذا في الحي؟

ويبستر

ماذا في الحي؟

لينكولن رود مول

ماذا في الحي؟

جوفيا

ماذا في الحي؟

شوتو ماتي

ماذا في الحي؟

ساوث بيتش بوردووك

ماذا في الحي؟

شاطئ ميامي المقرب

جدولة شخص
اجتماع مع فريقنا

جدولة اجتماع

هل أحتاج إلى سمسار عقارات؟

Monad Terrace

 

A short Story about Monad Terrace

Monad Terrace's story is still being written, but its progressive design represents the vibrant culture and cutting-edge style that is characteristic of the area. South Beach has seen several high rise condominium developments over the last few decades, but none that integrate the natural landscapes into it's design the way that Monad Terrace does. Buyers from around the world will be attracted to the seamless transition between indoor and outdoor living, unmatched views of the sunset across the water and over Miami's skyline, and the luxurious finishes and amenities of Monad Terrace.

The architecture

When designing Monad Terrace, award-winning architect Jean Nouvel took special care to integrate the natural surroundings of the building while creating a functional structure that would withstand the flooding, storms, and hurricanes that occasionally occur in South Florida. Monad Terrace is a twin tower development with one 14-story building and another that is 7 stories. Light reflects off the glass of the towers and the lagoon between them, creating a special effect. Taking rising sea levels into account, Nouvel's design not only meets but exceeds building code restrictions related to sea level and flood plain heights. Monad Terrace is the first building to comply with these new codes. 

South Beach Apartments

From a distance Monad Terrace fits into the general landscape of luxury apartments in Miami, but, up close, its landscaping and features set it apart from it's neighbors.  Jean Nouvel's "reflection machine," and colorful vegetation, the Monad Terrace is distinctive. Neighbors include Mondrian South Beach, Mirador 1000, and Bentley Bay Condos.

The Residences

Monad Terrace's two towers are home to 59 waterfront residences between two and five bedrooms that range between 2,000 and 5,600 square feet of interior living space. Each residence has an inviting outdoor living space ranging between 574 square feet and more than 2,200 square feet, offering incredible sunset views that overlook the bay, the lagoon, and Miami's skyline. The penthouse apartments have private elevators that take residents to their private rooftops where they can relax by their private pools and savor the views.  

The Finishes

Ultra-luxurious interiors of the residences at Monad Terrace include kitchens with marble islands and fully integrated high-end appliances that serve as the centerpieces of each home. Shades of gray and white serve as the color palette to enhance reflection of light and metal surfaces. Each home's balconies are covered in lush climbing foliage that adds color and texture to the buildings reflection as well as shade and privacy.

 

The Amenities

Monad Terrace residents have access to amenities characteristic of a luxurious South Beach lifestyle. The sundeck with a 116-foot swimming pool and hot tub is the perfect place to relax with a beverage from the juice bar or take advantage of poolside service. Residents also have access to a 24-hour lobby attendant, concierge, and full-service valet parking. Those who lead active lifestyles can take advantage of the bicycles and paddleboards for resident use; Monad Terrace also has a sports storage area for private equipment.

 

 

The Neighborhood

Monad Terrace is nestled on the bay side of South Beach, which offers a peaceful residential area that is still close to all of the action on the Atlantic side. Those seeking a healthy, active lifestyle appreciate the walkability of the neighborhood, which is full of boutiques, restaurants, spas, and access to recreational activities. Monad Terrace is also in walking distance to Whole Foods. The Miami Beach Bay Walk promotes alternative transportation and links the residential condo areas of South Beach Bay to the commercial areas.

 

The Architect Behind Monad Terrace

French-based architect Jean Nouvel is the founder and principal of Ateliers Jean Nouvel. Nouvel's aesthetic is world-famous for his focus on views and light including creating luminous and illuminated structures, carefully engineering reflecting and refracting surfaces, and experimenting with levels of opacity. Over his lengthy career, Nouvel has received several awards, including the prestigious Pritzker Prize in 2008. His designs enhance the skylines of several cities around the world and include such buildings as the Guthrie Theater in Minneapolis, 100 Eleventh Avenue in New York, Doha Tower, and the Louvre Abu Dhabi.

 

Why We Recommend Monad Terrace

South Beach has long been a hot spot in Miami that serves as a playground for the rich and famous. Monad Terrace provides the best of both worlds—a tranquil residential neighborhood with a community feel that is minutes away from the hustle and bustle of South Beach's clubs, shops, and world-class dining. Further, affluent residents who appreciate distinctive architecture will revel in the distinctiveness of a residence whose interior and exterior was designed by the world-famous Jean Nouvel.

 

Comparing Properties

MISSONI BAIA

Located on the shores of Biscayne Bay, Missoni Baia is a pre-construction project that brings to life the Missoni brand as a luxury lifestyle. The 57-floor tower will be completed in 2020 with 249 one to five bedroom residences ranging in size from almost 800 square feet to about 3,800 square feet. Townhouses and penthouses are substantially larger. Each condo's floor to ceiling windows offer some of the most picturesque sunset and sunrise views in all of Miami. 

UNA RESIDENCES BRICKELL

Una Residence is another pre-construction luxury condominium project located in the South Brickell area of Miami. The project, designed by Miami based AS+GG Architecture, will be completed in 2021. The futuristic style building features 135 residences on 47 floors with interiors that were inspired by a yacht. Each home has private elevator entries, chef's kitchens, and plenty of outdoor space courtesy of landscape designer, Enzo Enea.

PALAU SUNSET HARBOUR

Palau Sunset Harbour serves as the epitome of luxury boutique waterfront living in Miami. The five-story building has 43 one to three bedroom condominiums located on a waterfront promenade near Biscayne Bay in the heart of South Beach. Residences come unfurnished but are designer-ready and smart-home ready. Each residence has designer cabinets and spa bathrooms. The ground floor of the building serves as a retail space filled with boutiques and cafes.

RITZ CARLTON RESIDENCES MIAMI BEACH

Nestled on 7-acres across from the prestigious La Gorce Island Community, Ritz Carlton Residences offer buyers the same status and impeccable service associated with Ritz Carlton name. The 111 residences and 15 stand-alone villas are designed by world-renowned architect Piero Lissoni. Residents have access to elite amenities such as a private day yacht to explore the local waters.

 

 

Monad Terrace Amenities

 

gate

GATED MOTOR COURT

valet

VALET PARKING

dining

PRIVATE DINING ROOM

chef

IN-HOUSE CHEF

spa

HEALTH CLUB & SPA

pool

75-FOOT LAP POOL

wine

PRIVATE WINE CELLARS

business center

BUSINESS CENTER

What's in the Neighborhood?

Stiltsville Fish Bar

What's in the Neighborhood?

Lapis Spa

What's in the Neighborhood?

Malibu Farm

What's in the Neighborhood?

Lolo's Miami Cantina

What's in the Neighborhood?

Faena District

What's in the Neighborhood?

The Webster

What's in the Neighborhood?

Lincoln Road Mall

What's in the Neighborhood?

Juvia

What's in the Neighborhood?

Chotto Matte

What's in the Neighborhood?

South Beach Boardwalk

What's in the Neighborhood?

The Confidante Miami Beach

Monad Terrace Price List

 

Currently Available For Sale         

Unit #

Price

Beds

Baths

Sq Ft

         

4-C

$1,725,000

2 BD

2.5 BA

1,453

         

8-B

$2,950,000

2 BD

2.5 BA

2,691

         

5-D

$3,550,000

3 BD

3.5 BA

2,496

         

5-F

$5,750,000

3 BD

3.5 BA

2,658

         

2-A

$6,000,000

4 BD

4.5 BA

3,350

         

PH-E

$8,000,000

5 BD

5.5 BA

4,120