بريستول Palm Beach

بريستول Palm Beach قصه

يجلس على موقع الكنيسة القديمة على ضفاف البحيرة ، ورائعة بريستول Palm Beach يقف كرمز متلألئ من 25 طابقًا يدمج العيش العصري فائق الرفاهية مع النعمة والأناقة الخالدة. هذا هو الارتفاع السكني الفاخر الأول والوحيد في الغرب، واجتذب موقعها الرئيسي المطل على الواجهة البحرية المطل على أجمل مناظر المدينة في المنطقة ومناظر المحيط البانورامية السكان ذوي الكعب العالي المتلهفين للمستوى التالي من المعيشة الفاخرة. المبنى يلتقط رائعة داخل الساحلية، والمحيط الأطلسي، و Palm Beach بانوراما الجزيرة ويقدم خمسة لا مثيل لها- star وسائل الراحة لأصحاب المنازل من مساكنها 69 مطمعا.

الهندسة المعمارية

بريستول Palm Beach البريق مثل جوهرة ويتدفق مثل موجة، وخلق صورة لالتقاط الأنفاس ضد أفق جنوب فلوريدا. كانت مناظر المياه الطبيعية القريبة مصدر إلهام لتصميم السوائل في المبنى ، وألهمت الشمس الواجهة الزجاجية التي تم إنشاؤها لالتقاط مناشير الضوء وانعكاسها إلى الخارج. وتستكمل خطوط بريستول الداخلية الحديثة بميزات المياه المبسطة في الهواء الطلق التي تتدفق من خلال المتنزهات والحدائق والمروج المدرجات بدقة.

بريستول Palm Beach السكان

من المقرر التسليم في أوائل عام 2019 ، يعد buidling بديلًا رائعًا للارتفاعات العالية في ميامي.  بريستول Palm Beach يقع في موقع الواجهة البحرية رئيس الوزراء، فقط عبر الجسر من المدينة الأكثر الفاخرة في كل من ولاية فلوريدا، Palm Beach . انها حالة كأول والوحيد الفاخرة السكنية الشاهقة في الغرب Palm Beach لديه الناس يتحدثون. انتشر الكلام بسرعة بين أعضاء النادي الخاص الحصري في جنوب فلوريدا حول التصميمات الداخلية المذهلة في بريستول ووسائل الراحة من المستوى التالي. العديد من أصحاب المنازل الجدد هم بالفعل بدوام كامل أو بدوام جزئي Palm Beach سكان المنطقة الذين ينجذبون إلى التفرد الحميمة التي تحملها المنازل. وقد أضافت المناظر الخلابة وغير المنقطعة على شاطئ المحيط إلى مجموعة النخبة من المستثمرين الذين ينجذبون إلى هذا التطور المعاصر الفريد والمرغوب فيه. 

بريستول Palm Beach المنازل

تم تصميم المنازل الخالدة والأنيقة في بريستول بشكل معقد للجمع بين أعلى مستوى من التخصيص مع وسائل الراحة الأكثر استثنائية. تكثر ميزات التنقل التكنولوجية والفاخرة للغاية ، ويعرض الانصهار الدقيق للمساحات الداخلية والخارجية صور بانورامية مذهلة للمحيطات ومساحات خضراء خصبة في المدينة تساعد على جعل Palm Beach غير عادية جدا.   

بريستول Palm Beach نمط التصميم

تم تصميم تدفق من خلال تخطيطات في بريستول لالتقاط الشرق مذهلة ل الغرب Palm Beach آفاق، والجدران الزجاجية من الأرض إلى السقف تكمل هذا الترتيب للمساعدة في تحقيق أقصى قدر من الآراء المذهلة. تخلق العناصر الخشبية والحجرية المصنوعة ببراعة والتشطيبات المخصصة المستوردة أناقة لا مثيل لها ، وتفتح الأبواب الزجاجية المنزلقة 11 على الشرفات الخارجية الموسعة التي تتميز بالسور الزجاجي المرصع بالجواهر وأرضيات بلاط الخزف.

يمكن للمقيمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات الأرضيات الرائعة، بما في ذلك خيارات البلوط الأبيض الأوروبي والحجر الجيري والرخام الأبيض. تتميز مطابخ الشيف المصممة خصيصًا بأجهزة Gaggenau وSub-Zero ، والقهوة المتكاملة ، وأسطح الطهي التعريفية ، ونظام تبريد نبيذ زجاجة من مائة زجاجة. له ولها الحمامات نعلق على الأجنحة الرئيسية المكررة وتبرز من قبل الأسطح الرخام لالتقاط الأنفاس وأرقى الغرور ورنيش. يتم التقاط الجودة الخالدة للمساكن من خلال استخدام فريق التصميم للتجهيزات النادرة والعتيقة لتعويض الزخارف الحديثة.

 

بريستول Palm Beach مساكن

مع 69 وحدة مميزة وأنيقة للاختيار من بينها، بريستول Palm Beach ومع ذلك لديها مجموعة واسعة من تحديدات الحجم والتخطيطات. تتراوح الإقامة من 3700 إلى 14000 قدم مربع ، وتتميز بـ 15 مخططًا فريدًا للطوابق ، وتشمل منازل وبنتهاوس من 3 إلى 5 غرف نوم بأسعار حصرية. هذه المنازل تجذب المشترين مهتمة في الانتقال إلى pied-à-تير الإقامة التي توفر التفرد لا مثيل لها والفخامة، فضلا عن أصحاب المنازل الإقليمية الذين يتمتعون توافر حجم مرنة.

تكثر وسائل الراحة والميزات الحديثة في The Bristol. لضمان أعلى مستوى من الخصوصية، يوفر كل مسكن مصعد خاص ومصعد منفصل لموظفي الخدمة. تتوفر مرائب خاصة مكيفة الهواء من نوعين و3 سيارات للشراء، مع خدمة صف السيارات على مدار 24 ساعة لجميع السكان. الزجاج المصفح والمعزول يوفر الضوضاء الحد من المزايا ويخلق مساحة من الهدوء غير مسبوقة. كما أن ميزات المرونة المناخية مدمجة في جميع المنازل، كما يستخدم الاتصال فائق السرعة أحدث التقنيات لخلق بيئة من البذخ المبتكر. 

 

مبنى ينضح بالدفء والفخامة الخالدة

في بريستول، يتم تراكب التصاميم الرائعة التي تخلق الدفء وأجواء جذابة مع خدمات لا مثيل لها ووسائل راحة عالمية المستوى تهدف إلى جمع السكان معًا للاسترخاء وتجديد الشباب.  الرسم على الكلاسيكية Palm Beach نمط، الداخلية المبنى والخارجيات ميزة المناظر الطبيعية الخصبة التي تشمل شرفة مرتفعة في الهواء الطلق التي يمكن لأصحاب المنازل الاسترخاء والتمتع بمناظر غير عادية من داخل الساحلية، والمحيط الأطلسي، و Palm Beach آفاق الجزيرة. تم تمييز اللوبي مع المطحنة المصنوعة لاستكمال الواجهات الرخامية الخلابة ، ويتوفر الحاضرون والبواب والكونسيرج على مدار 24 ساعة لتلبية احتياجات السكان. يتم تسليط الضوء على سبا من طابقين من خلال غرف العلاج الخاصة به وغرفة العلاج التي تمتد عبر المساحات الداخلية والخارجية للحصول على تجربة تكاملية بالكامل. كما يوفر المبنى العديد من المساحات الاجتماعية لجمع الفعاليات واستضافتها، بما في ذلك صالة النادي وغرفة البطاقات ومنطقة تناول الطعام مع تقديم الطعام في الموقع.

وسائل الراحه

خمسة- star وسائل الراحة المنتجع هي بطاقة الاتصال من المبنى، وتشمل مركز اللياقة البدنية للدولة من بين الفن مع اليوغا وغرف التدريب الشخصية، ومركز رجال الأعمال مع قاعات المؤتمرات، وحمام سباحة اللفة في الهواء الطلق 75 قدما وبركة خاصة للأطفال، ومخصصة في الأماكن المغلقة والهواء الطلق يدير الكلب، سبا الفاخرة متعددة المستويات، صالة النادي، منطقة لتناول الطعام، وخادم على مدار 24 ساعة، مرافق، البواب، وخدمات الكونسيرج. 

"هذه الشقق فلوريدا للبيع سوف تغير الأفق في عام 2019"

https://www.fourarts.org/about/ بريستول Palm Beach موقع

يجلس جنوب وسط المدينة Palm Beach ، يقع Bristol على بعد دقائق فقط من أفضل الأنشطة الثقافية والترفيهية والاجتماعية في المنطقة، مع إمكانية الوصول السريع إلى المطارات والمراسي القريبة. يقع التسوق وتناول الطعام الشهير في شارع Worth على مسافة قريبة، وكذلك مرسى بالم هاربور الجميل وفندق Palm Beach نادي اليخوت. Palm Beach ويقع المطار الدولي والطيران النفاث على بعد 10 دقائق فقط. وتشمل مناطق الجذب القريبة متحف هنري موريسون فلاغلر، وجمعية الفنون الأربعة، ومتحف نورتون ، والقواطع. يقع مركز نمط الحياة الراقي CityPlace في وسط المدينة على بعد 1.6 كم فقط من البرج الفاخر ويقدم تجارب فنية وثقافية ورحلات القوارب والتسوق الراقي وتناول الطعام الفاخر وأكثر من ذلك. مع مناظر رائعة للمدينة والمحيط الأطلسي والوصول السريع إلى الأحداث والمؤسسات الأكثر تميزا، بريستول Palm Beach هو المكان المثالي لدعوة الوطن. 

مقارنة الخصائص

المساكن في MANDARIN ORIENTAL BOCA RATON

تتميز هذه المساكن الـ 92 الفاخرة للغاية في قلب منطقة وسط المدينة في 105 East Camino Real بإطلالات خلابة على المحيط وملعب الغولف، إلى جانب وسائل الراحة من المستوى التالي مثل امتيازات العضوية في Via Mizner Golf وCity Club. كما أنها توفر مجموعة كاملة من الخدمات الفندقية الأسطورية ذات العلامات التجارية لأصحاب المنازل للاستمتاع بها، كل ذلك في أجواء سكنية مثالية وبانورامية. 

المساكن في سانت ريجيس بال هاربور

يقع هذا الثالوث الملون بالبرونز من الأبراج المتصلة في 9701 Collins Ave مباشرة ً في موقع فندق شيراتون بال هاربور السابق. المدمج في عام 2011، ويضم 268 الوحدات السكنية وموقع الواجهة البحرية على الشواطئ الرملية البيضاء من المحيط الأطلسي، مع مناظر خلابة من downtown Miami أفق رائع

مساكن AT THE SURF CLUB FOUR SEASONS

مرة واحدة في مكان تجمع للمشاهير مثل فرانك سيناترا واليزابيث تايلور، نادي ركوب الأمواج التاريخي في 9101 كولينز افي فتحت أبوابها لأول مرة في عام 1930. وقد خضع المبنى مؤخرا ً لأعمال تجديد، وأضيف برجان سكنيان يضمان 150 مسكناً فاخراً، إلى جانب 77 غرفة Four Seasons الفندق. صمم المهندس المعماري الحائز على جائزة بريتزكر ريتشارد ماير المجمع الواسع الذي يوفر الإقامة ما يقرب من 1000 قدم من الفسحة الخاصة المطلة على المحيط. 

87 Park  ميامي بيتش

يقف 18 طابقا على إعداد حديقة خاصة، وهذا عجب بيضاوي الشكل مذهلة تقع في 8701 كولينز افي ميزات 16 الطوابق التي تطفو فوق آفاق المحيط توسعية والمساحات الخضراء المورقة أدناه. ويوفر وسائل الراحة الشاملة المتطورة لتتناسب مع الطابع المبتكر للمبنى، مثل أخصائي التغذية في الموقع وأخصائي علم النبات بدوام كامل. كما يقدم لسكان الوحدات السكنية السكنية 70 بعض من أكبر المدرجات فيما يتعلق بمبنى في جميع ميامي.

"استثمر في ميامي العقارية"

وسائل الراحة بريستول

 

بريستول Palm Beach

GATED موتور كورت

خادم

VALET وقوف السيارات

الطعام

غرفة طعام خاصة

الشيف

شيف داخلي

سبا

النادي الصحي وسبا

تجمع

75 قدم لفة تجمع

النبيذ

أقبية النبيذ الخاصة

مركز الأعمال

مركز الأعمال

ماذا في الحي؟

سي جي لينغ

ماذا في الحي؟

سانت أمبريوس

ماذا في الحي؟

الكسارة المحيط ملعب للجولف

ماذا في الحي؟

إيرين

ماذا في الحي؟

لوري جين مونوغرامج

ماذا في الحي؟

Palm Beach نادي اليخوت

ماذا في الحي؟

متحف فلاغلر

ماذا في الحي؟

ريناتو

ماذا في الحي؟

فريدريك فيكاي @ المحكمة البرازيلية

ماذا في الحي؟

القواطع Palm Beach

ماذا في الحي؟

شارع وورث

ماذا في الحي؟

متحف نورتون للفنون

ماذا في الحي؟

مقهى بووذيد @ المحكمة البرازيلية

قائمة أسعار بريستول

 

متوفر حاليًا للبيع        

وحده

الاسعار

اسره

الحمامات

قدم مربع

         

5-A

$7,500,000

3

4.5

4,368

         

6-A

$7,900,000

4

5.5

4,358

         

22-B

$11,500,000

3

4.5

4,367

         

20-B

$12,900,000

4

5.5

5,181

         

21-C

$13,450,000

4

5.5

4,969

         

جدولة شخص
اجتماع مع فريقنا

جدولة اجتماع

هل أحتاج إلى سمسار عقارات؟

The Bristol Palm Beach

The Bristol Palm Beach Story

Sitting on the site of the old Chapel by the Lake, the magnificent Bristol Palm Beach stands as a glittering 25-story icon that merges contemporary ultra-luxury living with timeless grace and elegance. It is the first and only luxury residential high rise in West Palm Beach, and its prime waterfront location overlooking the area's most beautiful cityscapes and ocean panoramas have attracted well-heeled residents eager for the next level of luxury living. The building captures the exquisite Intracoastal, Atlantic Ocean, and Palm Beach Island panoramas and offers unrivaled five-star amenities for homeowners of its 69 coveted residences. 

The architecture

The Bristol Palm Beach sparkles like a jewel and flows like a wave, creating a breathtaking image against the South Florida skyline. The nearby natural waterscapes were the inspiration for the building's fluid design, and the sun inspired the glass facade that was created to capture prisms of light and reflect them back outward. The Bristol's modern interior lines are complemented by outdoor streamlined water features that flow through meticulously terraced promenades, gardens, and lawns.

The Bristol Palm Beach Residents

Scheduled for delivery in early 2019, the Bristol Palm Beach is a great  alternative to the high rises of Miami.  Bristol Palm Beach is located in a prime waterfront location, just across the bridge from the most posh town in all of Florida, Palm Beach. It's status as the first and only residential luxury high-rise in West Palm Beach has people talking. Word-of-mouth has quickly spread among South Florida's exclusive private club members about the Bristol's stunning interiors and next-level amenities. Many new homeowners are already full-time or part-time Palm Beach area residents who are attracted to the intimate exclusivity that the homes afford. The spectacular and uninterrupted oceanfront views have added to the elite pool of investors who are drawn to this unique and coveted contemporary development. 

The Bristol Palm Beach Homes

The timeless and elegant homes at The Bristol are intricately crafted to combine the highest level of customization with the most exceptional conveniences. Move-in ready technological and ultra-luxury features abound, and the careful fusion of interior and exterior spaces showcases the stunning ocean panoramas and lush city green spaces that help make Palm Beach so extraordinary.   

The Bristol Palm Beach's Design Style

Flow through layouts at The Bristol are designed to capture the spectacular east to west Palm Beach vistas, and floor-to-ceiling glass walls complement this arrangement to help maximize the awe-inspiring views. Artfully crafted wood and stone elements and imported custom finishes create unmatched elegance, and 11' glass sliding doors open onto the expansive exterior balconies accented by bejeweled glass railings and porcelain tile floors.

Residents can choose from a variety of exquisite flooring options, include European white oak, limestone, and white marble selections. The custom-designed chef's kitchens feature Gaggenau and Sub-Zero appliances, integrated coffee makers, induction cooktops, and a one-hundred bottle wine refrigeration system. His-and-her bathrooms attach to the refined master suites and are highlighted by breathtaking marble surfaces and the finest lacquer vanities. The timeless quality of the residences is captured by the design team's use of rare and vintage fittings to offset the modernistic motifs.

 

The Bristol Palm Beach Residences

With just 69 distinctive and elegant units to choose from, the Bristol Palm Beach nevertheless has a wide array of size selections and layouts. Residences range from 3,700 to 14,000 square feet, feature 15 unique floor plans, and include 3-5 bedroom homes and penthouses at exclusive pricing options. These homes are attracting buyers interested in transitioning to a pied-à-terre residence that offers unparalleled exclusivity and luxury, as well as regional homeowners who enjoy the flexible size availability.

Modern conveniences and features abound at The Bristol. To ensure the highest level of privacy, each residence offers both a private elevator and a separate lift for service personnel. Private 2 and 3 car air-conditioned garages are available for purchase, with 24-hour valet service provided to all residents. Laminated and insulated glass provides noise reducing advantages and creates a space of unsurpassed tranquility. Climate resiliency features are also built-into all the homes, and ultra high-speed connectivity utilizes state-of-the-art technology to create an environment of innovative opulence. 

 

A Building That Exudes Timeless Warmth and Luxury

At the Bristol Palm Beach, exquisite designs that create warmth and an inviting atmosphere are overlayed with unparalleled services and world-class amenities aimed at bringing residents together to relax and rejuvenate.  Drawing on the classic Palm Beach style, the building's interiors and exteriors feature lush landscaping that includes an elevated outdoor terrace on which homeowners can unwind and enjoy the extraordinary views of the Intracoastal, Atlantic Ocean, and Palm Beach Island vistas. The lobby is accented with crafted millwork to complement the breathtaking marble facades, and 24-hour attendants, doormen, and concierge are available to meet residents' every need. A two-story spa is highlighted by his-and-her treatment rooms that span across indoor and outdoor spaces for a fully integrative experience. The building even offers several socializing spaces to gather and host events, including a club lounge, card room, and dining area with on-site catering.

 

The Bristol Palm Beach Amenities

Five-star resort amenities are the calling card of the Bristol Palm Beach, and include a state-of-the-art fitness center with yoga and personal training rooms, business center with conference rooms, 75-foot outdoor lap pool and private children's pool, dedicated indoor and outdoor dog runs, multi-level luxury spa, club lounge, dining area, and 24-hour valet, attendant, doormen, and concierge services. 

The Bristol Palm Beach Location

Sitting just south of downtown Palm Beach, The Bristol is only minutes from the area's best cultural, recreational, and social activities, with quick access to nearby airports and marinas. The celebrated shopping and dining of Worth Avenue are within walking distance, as are the beautiful Palm Harbor Marina and The Palm Beach Yacht Club. Palm Beach International Airport and Jet Aviation are only 10 minutes away. Nearby attractions include the Henry Morrison Flagler Museum, The Society of the Four Arts, Norton Museum, and The Breakers Palm Beach. The upscale lifestyle center CityPlace sits downtown just a mile from the luxury tower and offers artistic and cultural experiences, boating expeditions, upscale shopping, fine dining, and more. With magnificent views of the city and the Atlantic Ocean and quick access to the most exclusive events and institutions, the Bristol Palm Beach is an ideal place to call home. 

 

Comparing Properties

THE RESIDENCES AT MANDARIN ORIENTAL BOCA RATON

These 92 ultra-luxury residences in the heart of the downtown district at 105 East Camino Real feature breathtaking ocean and golf course views, alongside next-level amenities such as membership privileges at the Via Mizner Golf and City Club. They also offer a full spectrum of legendary branded hotel services for homeowners to enjoy, all in an idyllic and panoramic residential setting. 

THE RESIDENCES AT ST. REGIS BAL HARBOUR

Directly across from the famous shops at Bal Harbour, this bronze-tinted triad of connected towers at 9701 Collins Ave sits on-site of the former Sheraton Bal Harbour hotel. Built in 2011, it features 268 condominiums and a waterfront location on the white sand beaches of the Atlantic Ocean, with spectacular views of downtown Miami's exquisite skyline.

RESIDENCES AT THE SURF CLUB FOUR SEASONS

Once a gathering spot for celebrities such as Frank Sinatra and Elizabeth Taylor, the historic Surf Club at 9101 Collins Ave first opened its doors in 1930. The building has recently undergone renovations, and two residential towers have been added that house 150 luxury residences, alongside the 77-room Four Seasons hotel. Pritzer Prize-winning architect Richard Meier designed the vast complex which offers residence nearly 1000 feet of private oceanfront expanse. 

EIGHTY SEVEN PARK

Standing 18 stories over a private park setting, this stunning elliptical wonder located at 8701 Collins Ave features 16 decks that float over the expansive ocean vistas and the lush greenery below. It provides cutting-edge holistic amenities to match the building's innovative character, such as an on-site nutritionist and full-time botanist. It also offers residents of its 70 condominiums some of the largest terraces in relation to a building in all of Miami.

The Bristol Amenities

 

gate

GATED MOTOR COURT

valet

VALET PARKING

dining

PRIVATE DINING ROOM

chef

IN-HOUSE CHEF

spa

HEALTH CLUB & SPA

pool

75-FOOT LAP POOL

wine

PRIVATE WINE CELLARS

business center

BUSINESS CENTER

What's in the Neighborhood?

CJ Laing

What's in the Neighborhood?

Sant Ambroeus

What's in the Neighborhood?

Breakers Ocean Golf Course

What's in the Neighborhood?

Aerin

What's in the Neighborhood?

Lori Jayne Monogramming

What's in the Neighborhood?

Palm Beach Yacht Club

What's in the Neighborhood?

Flagler Museum

What's in the Neighborhood?

Renato's

What's in the Neighborhood?

Frederic Fekkai @ The Brazilian Court

What's in the Neighborhood?

The Breakers Palm Beach

What's in the Neighborhood?

Worth Avenue

What's in the Neighborhood?

Norton Museum Of Art

What's in the Neighborhood?

Café Bouloud @ Brazilian Court

The Bristol Price List

 

Currently Available For Sale        

Unit

Price

Beds

Baths

Sq Ft

         

5-A

$7,500,000

3

4.5

4,368

         

6-A

$7,900,000

4

5.5

4,358

         

22-B

$11,500,000

3

4.5

4,367

         

20-B

$12,900,000

4

5.5

5,181

         

21-C

$13,450,000

4

5.5

4,969

         

SCHEDULE AN IN-PERSON
MEETING WITH OUR TEAM

SCHEDULE A MEETING

Do I need a Realtor?