الذين يعيشون في Nomad

أعلاه بقليل Madison Square Park ، ستجد الصغيرة والعصرية Nomad حي. مثل العديد من أحياء نيويورك، Nomad هو اختصار ، فإنه يرمز إلى "شمال Madison Square Park ." بينما Nomad حصلت على اسمها لأول مرة في عام 1999 فقط ، لقد كان حولها لفترة أطول بكثير من ذلك. بدأ السكان الانتقال إلى الأحجار البنية في المنطقة في عام 1686، في نفس الوقت Madison Square Park تم فتحه. اليوم، سوف لا تزال ترى الأحجار البنية التاريخية في هذا الحي، ولكن هناك أيضا العديد من الشقق الفاخرة مع وسائل الراحة الحديثة. يحد الحي الصاخب شارع ليكسينغتون من الشرق،والشارع 25 من الجنوب،والجادة السادسة إلى الغرب، وشارع W30 من الشمال.

Nomad مناطق الجذب

إذا كنت ترغب في اختبار مهاراتك في الرياضيات، فتحقق Nomad متحف الرياضيات. يحتوي هذا المتحف على معارض تفاعلية مثالية للبالغين والأطفال ، بما في ذلك معرض حيث يمكنك إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد وبقعة حيث يمكنك الجلوس وحل الألغاز المعقدة. متحف الرياضيات هو مكان ممتع من شأنها أن تعطي عقلك تجريب.

NoMad نيويورك

Nomad هي أيضا موطن لمجموعة واسعة من المحلات التجارية الراقية. تقع مكتبة ريزولي الجميلة في منزل ريفي تاريخي، وهي متخصصة في الكتب المصورة. ستجد كل شيء من كتب الأزياء إلى أدلة التصميم الداخلي إلى كتب التصوير الفوتوغرافي هنا. Nomad كما أن العديد من المحلات المستقلة، مثل الراقي جونغ لي نيويورك ومتجر الملابس الرجالية تود سنايدر ماديسون بارك. قضاء بعد الظهر يتجول من خلال Nomad 's الشوارع ، والتمتع المحلات التجارية المصممة بشكل جميل ويعرض النافذة.

Nomad المطاعم والحانات

بعض المطاعم والحانات الأكثر شعبية في Nomad داخل الفنادق البوتيكية في الحي. توفر هذه الفنادق أكثر بكثير من مجرد غرف للزوار - فهي أيضًا تجمع أماكن للسكان المحليين. ويشمل ذلك فندق Ace، الذي انتقل إلى المنطقة. في عام 2009. خلال النهار، سترى أشخاصًا يعملون على أجهزة الكمبيوتر المحمولة في ردهة الفندق ذات الإضاءة الخافتة بينما يستمتعون بفنجان من القهوة من محمصات Stumptown أو شطيرة ذواقة من gastropub British the Breslin. في الليل، يتحول اللوبي إلى بار أنيق يحتوي في كثير من الأحيان على موسيقى من أعلى دي جي.

Nomad فلاتيرون و Murray Hill

يعد شارع Gansevoort Park هو مكان شهير آخر لكل من السكان المحليين والزوار. يشتهر هذا الفندق ببار على السطح، Plunge، حيث يمكنك الحصول على إطلالات شاملة على الجادةالخامسة. لديهم بار كامل ويقدمون قائمة مقهى مليئة بالأطباق الراقية مثل متزلجي لحوم البقر كوبي ولفائف جراد البحر.

مرة أخرى على مستوى الأرض، وهناك الكثير من المطاعم اللذيذة الأخرى لتناول الطعام في Nomad . إذا كنت في مزاج للأجرة اليابانية، حاول Izakaya Nomad . يقدم هذا gastropub الياباني قائمة كبيرة من السوشي والساشيمي ، ولديهم أيضًا مجموعة واسعة من أسياخ الياكيتوري. أو، إذا كنت تبحث عن بقعة لطيفة لتناول مشروب، تحقق من Nomad شريط في Nomad الفندق. يقدم هذا البار المزين بدقة الكوكتيلات المصنوعة يدويًا إلى جانب إصدارات مرتفعة من الأطباق الكلاسيكية، مثل فطيرة وعاء الدجاج المصنوعة من الكمأ الأسود.

ذات الصله:

تقرير سوق مانهاتن كوندو

NoMad ، فلاتيرون و Gramercy دليل الشقق للبيع

أفضل أحياء مانهاتن لشراء شقة في 2018 و 2019

Cielo

الـ Cielo ، وتقع في 450 شرق شارع 83 على Upper East Side ، هو مثير 307 قدم بناء جديد عمارات. على بعد مبنى واحد فقط من حديقة كارل شورز الجذابة، Cielo يقدم مجموعة من المنازل الجذابة والعصرية في نيويورك في واحدة من أكثر المناطق سخونة في مانهاتن.

101 Warren

101 Warren يرتفع 35 قصة في Tribeca ، إلى الشمال مباشرة من مركز التجارة العالمي. يحتوي هذا المبنى الفاخر على 227 شقة معاصرة تتميز بسقوف بطول 10 أقدام ونوافذ زجاجية ممتدة من الأرض إلى السقف ولوجيا خاصة وأعمال مطحنة مخصصة في جميع أنحاء الفندق. المطابخ هي من قبل Bulthaup b3 والأجهزة الفرعية صفر وميلي.

The Seymour

The Seymour تم تصميمها لتزويد سكانها بشقق جميلة بالإضافة إلى بيئة توفر الرفاهية والهدوء والمرح ، بدءًا من اللوبي البوتيكي اليشبه الفندق ومتابعًا لمساحات الراحة المختارة والمصممة بشكل جيد.

Walker Tower

رالف توماس ووكر ، الذي أشاد في صحيفة نيويورك تايمز بأنه "مهندس القرن" ، صمم Walker Tower ، الذي تم الانتهاء منه في عام 1929.

Baccarat Hotel نيويورك والمساكن

عالية فوق الخمسة الجدد star الرئيسيه Baccarat Hotel هي مجموعة حصرية من 59 مساكن رائعة متاحة الآن للإشغال ، مع كل الخصوصية والأمن للعمارة والخدمات والامتيازات من المعيشة في الفنادق. المبنى المكون من 50 طابقًا في الجادة الخامسة والشارع 53، مباشرة ً مقابل متحف الفن الحديث، هو رمز فوري.

One Beacon Court

واحدة من أكثر الوحدات السكنية المرغوبة في نيويورك One Beacon Court ، ويقع في رئيس الوزراء Midtown الموقع الشرقي لـ 151 شارع 58 الشرقي. ويوفر 105 شقة فاخرة للبيع في جميع أنحاء الطوابق من 32 إلى 55 - وكلها تفتخر بأفضل ما في التصميم الحديث والأجهزة الفاخرة والمناظر الخلابة لأفق نيويورك.

شيفيلد مدينة نيويورك

يقع شيفيلد على بعد مبنيين من Columbus Circle وسنترال بارك في 322 غرب 57 شارع في الجادة الثامنة على صف المليارديرات، على بعد خطوات قليلة من مبنى تايم وارنر ونوردستروم. موقف شيفيلد على حافة Midtown يسمح الغرب بإطلالات رائعة على سنترال بارك ونهر هدسون والمدينة من هذا البرج السكني المكون من 58 طابقًا. كما أن لديها مساحة الراحة الأكثر إثارة في كل مدينة نيويورك - في الطابقين العلويين من المبنى!

One Madison

One Madison هي واحدة من الوحدات السكنية بناء جديدة أكثر من المرغوب فيه في مانهاتن في منطقة فلاتيرون مرغوب فيه للغاية. ارتفاع 60 طابقا وتقع في 23 شارع 22 الشرق في نيويورك، واجهته الزجاجية براقة من المؤكد أن قبض على العين، ولكن الداخلية الفاخرة ووسائل الراحة على مستوى عالمي ليست أقل جاذبية. انها مفاجأة صغيرة أن شققها توفر بعض من أفضل وجهات النظر من أي في المدينة.

Sky House

Sky House وغالبا ما يوصف بأنه واحد من أكثر ملغز من الوحدات السكنية بناء جديد في المدينة، والزجاج وسيم وتصميم الطوب الأحمر مما تسبب في العديد من نظرات الإعجاب.

جدولة شخص
اجتماع مع فريقنا

جدولة اجتماع

Nomad

Living in Nomad

Just above Madison Square Park, you’ll find the small and trendy Nomad neighborhood. Like many New York neighborhoods, Nomad is an abbreviation—it stands for “North of Madison Square Park.” While Nomad first got its name in just 1999, it’s been around much longer than that. Residents started moving into brownstones in the area in 1686, the same time Madison Square Park was opened. Today, you’ll still see historic brownstones in this neighborhood, but there are also many luxury condos with modern amenities. The bustling neighborhood is bordered by Lexington Avenue to the East, 25th Street to the South, 6th Avenue to the West, and W 30th St to the North.

Nomad Attractions

If you want to test your math skills, check out Nomad’s Museum of Mathematics. This museum has interactive exhibits that are perfect for adults and kids, including an exhibit where you can create 3-D models and a spot where you can sit and solve complicated puzzles. The Museum of Mathematics is a fun place that will give your brain a workout.

NoMad NYC

Nomad is also home to a wide variety of high-end shops. The beautiful Rizzoli Bookstore is located in a historic townhouse, and it specializes in illustrated books. You’ll find everything from fashion books to interior design guides to photography books here. Nomad also has many independent boutiques, like the upscale Jung Lee NY and the menswear store Todd Snyder Madison Park. Spend an afternoon wandering through Nomad’s streets, and enjoying the beautifully designed shops and window displays.

Nomad Restaurants and Bars

Some of the most popular restaurants and bars in Nomad are inside of the neighborhood’s boutique hotels. These hotels offer much more than just rooms for visitors—they’re also gathering places for locals. This includes the Ace Hotel, which moved into the area in 2009. During the day, you’ll see people working on laptops in the hotel’s dimly lit lobby while they enjoy a cup of coffee from Stumptown Roasters or a gourmet sandwich from British gastropub the Breslin. At night, the lobby transforms into a chic bar that often has music from top DJs.

Nomad Flatiron & Murray Hill

The Gansevoort Park Avenue is another popular spot for both locals and visitors. This hotel is famous for its rooftop bar, Plunge, where you can get sweeping views of 5th Avenue. They have a full bar and they offer a café menu filled with high-end dishes like Kobe beef sliders and lobster rolls.

Back on ground level, there are plenty of other delicious restaurants to eat in Nomad. If you’re in the mood for Japanese fare, try Izakaya Nomad. This Japanese gastropub offers a large menu of sushi and sashimi, and they also have a wide variety of yakitori skewers. Or, if you’re searching for a nice spot to have a drink, check out the Nomad Bar in the Nomad Hotel. This immaculately decorated bar serves handcrafted cocktails along with elevated versions of classic dishes, like chicken pot pie made with black truffles.

Related:

Manhattan Condo Market Report

NoMad, Flatiron and Gramercy Apartments for Sale Guide

Best Manhattan Neighborhoods to Buy a Condo in 2018 & 2019

Cielo

The Cielo, located at 450 East 83rd Street on the Upper East Side, is a dramatic 307-foot tall new build condominium. Only one block away from the attractive Carl Shurz Park, The Cielo offers a range of attractive, contemporary residences in one of Manhattan’s hottest up-and-coming areas. 

101 Warren

101 Warren rises 35 stories in Tribeca, just north of the World Trade Center. This luxury building has 227 contemporary apartments that feature 10-foot ceilings, floor-to-ceiling glass windows, private loggias, and custom millwork throughout. Kitchens are by Bulthaup b3 and appliances are Sub-Zero and Miele.

The Seymour

The Seymour is designed to provide its inhabitants with beautiful apartments as well as an environment that provides luxury, tranquility and fun, starting with its boutique hotel-like lobby and following through to the well selected and designed amenity spaces.

Walker Tower

Ralph Thomas Walker, who was hailed in The New York Times as the “architect of the century”, designed Walker Tower, which was completed in 1929.

Baccarat Hotel NY and Residences

High atop the new five star flagship Baccarat Hotel is an exclusive collection of 59 brilliant residences now available for occupancy, with all the privacy and security of a condominium and the services and privileges of hotel living. The 50-story building at 5th Avenue and 53rd Street, directly across from the Museum of Modern Art, is an instant icon.

One Beacon Court

One of the most sought after condominiums in New York, One Beacon Court , is located in the prime Midtown East location of 151 East 58th Street. It offers 105 luxury apartments for sale across the 32nd to 55th floors- all of which boast the best in modern design, luxury appliances and breathtaking views of the New York skyline.

The Sheffield NYC

The Sheffield is located two blocks from Columbus Circle and Central Park at 322 West 57 Street at Eighth Avenue on Billionaires Row, just a few steps from the Time Warner Building and Nordstrom. The position of the Sheffield at the edge of Midtown West allows for great views of Central Park, the Hudson River and the City from this 58-story residential tower. It also has the most exciting amenity space in all of NYC - on the top two floors of the building!

One Madison

One Madison is one of the most desirable new build condominiums in Manhattan’s highly desirable Flatiron District. Rising 60 stories high and located at 23 East 22 Street in NY, its gleaming glass facade is sure to catch the eye, however its luxury interiors and world class amenities are no less appealing. It comes as little surprise that its apartments offer some of the best views of any in the city.

Sky House

Sky House is often described as one of the most enigmatic of the new build condominiums in the city, its handsome glass and red brick design causing many admiring glances.

SCHEDULE AN IN-PERSON
MEETING WITH OUR TEAM

SCHEDULE A MEETING